اعراض المس العاشق فى اليقظة

اعراض المس العاشق فى اليقظة

بغض وكره جميع من حوله ، اعتبارا من القرينة والعمل والأهل وكل ما حوله من الناس والأشياء .
ظهور خدوش في البدن غريبة المنظر وغير مفهومة الأصل وكأنها إنقضاض مخالب قطط او كلاب وخصوصا على الظهر والكتف , و ينتاب العليل في بعض الأحيان تنميل أو رعشة أو حركة لا إرادية .
نغزات على طراز حكة مفاجئة داخل حدود منطقة العورة للرجل والمرأة .
المرأة ينتابها وجع بالغ في الرحم في الغداة المبكر وهو يختلف وجع الدورة الشهرية وهي تعد من اهم مظاهر واقترانات المس لدى السيدات .
لدى الرجال الامر غير مشابه فالألم هنا يكون داخل حدود منطقة الخصية على نحو حاد .
زيادة الشهوة الجنسية بل ليست للزوجة وإنما لارتكاب الزنا ويتم ذاك للزوجة كذلك .
نزيف دموي في ايام غير معهودة عند الفتاة أو المرأة بنفس الدرجة لِكَي يحظر المعاشرة الزوجية ويعمل على إرجاء الزواج للبنت البكر .
يسمع أصوات معروفة أو أصوات غريبة لا يسمعها مَنْ بجانبه , وهيمنة الشكوك على القرين والزوجة.
يشم روائح غريبة ويحس أنها من وجهه او بشرته وعلى الأغلب تكون كريهة لا يشمها من بجانبه وتتفاوت الروائح من فرد الى أجدد / بيض تالف , جسامين قطط , عفن وفطور / .
ينتحب في عدد محدود من الآونة من دون علة بشكل خاص قبيل أو حتى الآن المغرب.
يمتاز عرق عدد محدود من الممسوسون برائحة غير طيبة وقد تكون رائحة كبريتية عفنه وتشبه رائحة الجيف .
وقوع الحمل للمراة الحامل وتاخر زواج الفتاة البكر , ولو تم الزواج فالطلاق ينشأ سريعا .
مزاولة العادة السرية سواء من الرجل او المرأو بأسلوب أكثر من اللازم ويوميا .
تخويف الرجل لزوجته بالطلاق بأسلوب متكرر كل يوم و الامر ذاته للمرأة فتجدها تتقصى عن فسخ العلاقة الزوجية طول الوقت .
أعـراض المـس فــــي المنـام :
صعوبة النوم المترافق مع الكوابيس: قلة السبات بحيث لا يمكن له السبات سوى في أعقاب مرحلة طويلة من الراحة والسُّكون. والكفاح في داخله
الإجهاد النفسي والشكوك: الإجهاد النفسي المستديم والشك المستديم بمن حوله ، فيبدأ بالشك في ذاته كذلك
السهر: اللجوء للسهر للتخلص وتفادي صعوبة النوم والكوابيس التي يراها في منامه .
التحرش الليلي الجنسي اليومي إلى حد ما : خاصة عند الإناث وهي من مظاهر واقترانات المس لدى المرأة, ولا يمكنها المرأة البوح بذلك خوفا من الفضيحة, وهو اعتداء صارخ من الجن العاشق على جسم المرأة وللعلم فهو يصدر للرجل كذلك , وهو اقوى اعراض المس العاشق التي نتوجه على يدها للتشخيص بأن الظرف هي الجن العاشق

عملية الكشف الروحاني عن المس ومراحل دواء المس

قبل البدأ في عملية دواء المس بالاعشاب او القران ، يلزم على المعالج الكشف عن الوضعية المرضية ، ولفعل ذاك ينتمي خطوات معينة ، من ضمن تلك الخطوات نوجز لك ما يلي :

قراءة الرقية للمس ، و في أعقاب قراءة الرقية إن تألم السقيم في أول الرقية ثم حتى الآن ذاك لم يحس بشيء فبذلك يكون الجن قد طُرد و وقيت شره .
المدة الثانية : صراخ الموبوء وبكائه، وهي تدل إلى أن الجني قد حضر ، ووقتها وجب التناقل مع ذلك الجني بأسلوب احترافية لإخراجه من البدن بلا تصاعد الموضوعات.
المدة الثالثة : إذا ما شعر الموبوء بخدر في الجسد وتنمل ويبوسة أطرافه ، ذاك يقصد أن الجني حاظر غير أنه ليس باستطاعته أن الخطاب، فبذلك على المعالج دفعه ليتكلم او طرده بلا بيان.تمثل قضية دواء المس من الجن او دواء المس العاشق من ضمن الموضوعات التي كثر التكلم عنها ، لذا توجب علينا أن نعطي لمتابعينا الأعزاء الكيفية السليمة و المضمونة والتي يليها الشيخ في مقره – …… – فعلاج تلك المعضلة باتَ ضروريا في الأيام الموجودة بخاصة وأنه كثرت المشكلات الاجتماعية والآدمية في انعزال مستديم.

 

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.