علاج المس العاشق بخلطة الرومي

علاج المس العاشق بخلطة الرومي

لاشك أن خطلة الرومي لمداواة المس والحسد والعين وأيضا للسحر صحيحة ولا واحد من ينكر هذا , بل دخلت قليل من المفاهيم الخاطئة بخصوص خلطة الرومي الأمر الذي أدى لحصول عكوسات وأعراض جانبية وظيفة تركت بصمتها على سير دواء المس العاشق او الشيطاني , ومن الاخطاء اضافة الخل لتلك الخلطة والتي تعرف بإسم خلطة الرومي لأن الخل هنا سيعمل على ايقاظ الزوج لديك ولذا ما يتسبب في الاعراض الجانبية الشيطانية التي تحاورنا عنها .

و عناصر خطلة الرومي للمس والعين والحسد السليمة والتي جربنها وقد كان مفعولها صلب بشكل كبير هي / الشبة , الملح الحجري , السدر المطحون / ويجب ان يكون الوزن لخلطة الرومي ثلاثة كيلو غرام ويقوم المعالج على تقسيمها الى 7 ايام , ومن محددات وقواعد توفيق خلطة الرومي هو وقت الاغتسال السليم والذي يقتضي ان يكون بين دعاء الصر فورا أو ما في أعقاب تضرع العشاء ولذا الامر جوهري ونقصد الميعاد للاغتسال , فهي مفيدة للمس والعين والسحر والعقم والربط عن القرينة والوسواس , وهنالك تنويه من استخدامها للحامل .

كيفية دواء وعلاج المس بجميع أشكاله في 7 ايام

في سياق الحوار عن دواء المس الشيطاني بالقران او بالاعشاب يلزم أن ننبه لأمر جوهري في مرحلة الدواء للمس والتي تتواصل 7 ايام ولذا الموضوع هو عدم التبرج ووضع المكياج قبل السبات ( لاغير في مرحلة الدواء ) وايضاً عدم النهوض في مواجهة المرآة والتزين قبل الغفو أياً كان الموضوع , فهنا يقتضي ان نهمل ذاك الامر ولنوضح للزوج أن ذلك الامر هام للغاية أخي في عدم إصابة زوجتك من المس العاشق فتحملها في تلك المدة فحسب .

وأثناء مدة الدواء وعلاج  عليكم أحبتي أن تناموا على تطهر للصلاة مقدار الامكان ولو أنه ثمة عذر تشريعي للمرأة اثناء الدواء فلتتوقف و تشطب البرنامج عقب الانتهاء من العذر التشريعي , الهام أن ايام تنفيذ البرنامج هي 7 ايام ولي من الشرط ان تكون متكررة .

ثم تجلب الاغراض الآتية وهي ماء طاهر وزيت زيتون ومسك اسود وايضاً ورق السدر الاخضر و دهن المسك الاسود او الابيض والأسلوب والكيفية تكون بان تحط الماء الطاهر ونقصد به ماء الصحة أو ماء زمزم او ماء مطر أو ماء بئر , فتضع الماء في طشت والكمية تكون مثلا لترين وايضاً تحط زيت الزيتون في صحن ابيض بالقرب من طشت الماء وتحط ورق السدر الاخضر عدد 7 اوراق على قماشة بيضاء وتحط دهن المسك الاسود في صحن ضئيل امامك وتبدأ القراءة من القرآن عليهم سويا تهيؤات أمامك , ولذا في أعقاب ان تصلي ركعتين بنية الشفاء .

فتقرأ آيات إحراق المس العاشق بالعدد المشار إليه وانتبه للعدد فهو سر التوفيق في دواء المس وعلي أن اخبرك أنك ستتعب من قراءة الايات لان الجن العاشق هنا سيمنعك فعليك المواظبة والجلَد لأجل أن تنتهي من معاناتك .

ايات يقتضي تلاوتها
البمسلة الشريفة 19 مرة .
سورة الفاتحة 3 مرات .
اية الكرسي 3 مرات .
الزانية والزاني فاجلدوا كل شخص منهما 100 جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله 7 مرة بالعدد وركز على العدد ثثم تنفث 3 مرات .
سوى الذين تابوا من حتى الآن ذاك وأصلحوا فإن الله غفور رحيم 11 مرة متواصلة مع النفث عقب الاكمال 3 مرات .
ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم بأس أليم في العالم ويوم القيامة ايضاً تقرأها 7 مرات مع النفث عقب ان تنتهي .

هذه اللّحظة عقب القراءة تجلب ورق السدر الاخضر وتضعه في الماء لفترة 12 ساعة كاملة ثم تصفي الماء من السدر وتضعه في قنينات بلور وهكذا تقوم في وضع المسك الابيض او الاسود مع زيت الزيتون وتفرغهما في قنينة اخرى ونحن نعلم نطاق تاثير المسك على الجن , فالجن لا يحب الروائح الطيبة بتاتا وينفر منها واثبتت المحاولات ان دواء المس بالاعشاب والقران مختبر يتعاضد مع القران بشكل ملحوظ بشكل كبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *