اعراض التلبس وعلاج الاعشاب الروحانية

اعراض التلبس وعلاج الاعشاب الروحانية مضمون اعراض التلبس والمس الشياطنى ثمة عدد محدود من الادوية يستعملها المعالجين الروحانين ويستعملها الرقاة فى عملهم من أمراض السحر والمس والعين وكذلكً قليل من الأمراض العضوية والنفسية الاخرى ، والتي من شانها من عقب ان شاء اللة إيتي أن تساعد في إبطال وايقاف السحر وفك العين وتعذيب الشياطين ، والجمع بين كيفية وأخرى قضى متين نفعه بالتجربة ، مع الإتخاذ بعين الاعتبار بأن الاستمرار على الدواء وجّه هام حتى يرفع الله البلوى ، مع الانتباه من استعمال الملح لمن يتكبد من أمراض الكلى والكبس ومن يتكبد من القرحة ، وعدم الإسراف في استعمال عسل

النحل وحبوب اللقاح لمن يتكبد من مرض السكري ، وأعرف أن أعظمها نفعا الرقية القانونية ، ولذلك يقتضي النفث على كل ما يستعمل في الدواء ، وأغلب تلك الأدوية هادفة بإذن الله سبحانه وتعالى في إبطال السحر المأكول والشراب وصرف العين وإضعاف الشياطين بخاصةً إذا كانت منفوثاً على حتى الآن الرقية ، وبواسطة الاستكمال نجد أن قليل من السقماء لا يستسيغون طعم الأدوية والأعشاب فينبغي على السقيم أن يرغم ذاته ويصبر على مرارة -العسل . وفي سنن ابن ماجة عَنْ

أَبِي الأَحْوَصِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام عَلَيْكُمْ بِالشِّفَاءَيْنِ الْعَسَلِ وَالْقُرْآنِ. وفي صحيح مسلم عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ جَاءَ رَجُلٌ إِلَى النَّبِيِّ عليه الصلاة والسلام فَقَالَ إِنَّ أَخِي اسْتَطْلَقَ بَطْنُهُ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام اسْقِهِ عَسَلا فَسَقَاهُ ثُمَّ جَاءَهُ فَقَالَ إِنِّي سَقَيْتُهُ عَسَلا فَلَمْ يَزِدْهُ إِلا اسْتِطْلاقًا فَقَالَ لَهُ ثَلاثَ مَرَّاتٍ ثُمَّ جَاءَ الرَّابِعَةَ فَقَالَ اسْقِهِ عَسَلا فَقَالَ لَقَدْ سَقَيْتُهُ فَلَمْ يَزِدْهُ إِلا اسْتِطْلاقًا فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام صَدَقَ اللَّهُ وَكَذَبَ بَطْنُ أَخِيكَ فَسَقَاهُ فَبَرَأَ . -تتجاوز العجوة قَالَ رَسُولُ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام مَنْ تَصَبَّحَ كُلَّ يَوْمٍ سَبْعَ تَمَرَاتٍ عَجْوَةً لَمْ يَضُرُّهُ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ سُمٌّ وَلا

اعراض التلبس وعلاج الاعشاب الروحانية

 

سِحْرٌ . أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام قَالَ إِنَّ فِي عَجْوَةِ الْعَالِيَةِ شِفَاءً أَوْ إِنَّهَا تِرْيَاقٌ أَوَّلَ الْبُكْرَةِ ( أول النهار قَالَ رَسُولُ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام الْعَجْوَةُ مِنَ الْجَنَّةِ وَفِيهَا شِفَاءٌ مِنَ السُّمِّ وَالْكَمْأَةُ مِنَ الْمَنِّ وَمَاؤُهَا شِفَاءٌ لِلْعَيْنِ . قَالَ رَسُولُ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام مَنْ أَكَلَ سَبْعَ تَمَرَاتِ عَجْوَةٍ مَا بَيْنَ لابَتَيِ الْمَدِينَةِ حِينَ يُصْبِحُ لَمْ يَضُرَّهُ يَوْمَهُ ذَلِكَ شَيْءٌ حَتَّى يُمْسِيَ وَإِنْ أَكَلَهَا حِينَ يُمْسِي لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ حَتَّى يُصْبِحَ قَالَ فَقَالَ عُمَرُ يَا عَامِرُ انْظُرْ مَا تُحَدِّثُ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام فَقَالَ عَامِرٌ

وَاللَّهِ مَا كَذَبْتُ عَلَى سَعْدٍ وَمَا كَذَبَ سَعْدٌ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام رواه أحمد في مسنده أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام قَالَ فِي عَجْوَةِ الْعَالِيَةِ أَوَّلَ الْبُكْرَةِ عَلَى رِيقِ النَّفْسِ شِفَاءٌ مِنْ كُلِّ سِحرٍ أَوْ سُمٍّ رواه أحمد . 3-ألبان البقر عَنْ قَيْسِ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ طَارِقِ بْنِ شِهَابٍ أَنَّ النَّبِيَّعليه الصلاة والسلام قَالَ إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ لَمْ يَضَعْ دَاءً إِلا وَضَعَ لَهُ شِفَاءً فَعَلَيْكُمْ بِأَلْبَانِ الْبَقَرِ فَإِنَّهَا تَرُمُّ مِنْ كُلِّ الشَّجَرِ . رواه أحمد في مسنده ، وبالمتابعة نجد أن قليل من من بهم مس يكرهون شرب اللبن

النضر . -الحبة السمراء ( الشونيز ، حبة البركة ، الكمون الأسود ، القحطة ): أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام يَقُولُ فِي الْحَبَّةِ السَّوْدَاءِ شِفَاءٌ مِنْ كُلِّ دَاءٍ إِلا السَّامَ قَالَ ابْنُ شِهَابٍ وَالسَّامُ الْمَوْتُ وَالْحَبَّةُ السَّوْدَاءُ الشُّونِيزُ . َ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام قَالَ مَا مِنْ دَاءٍ إِلا فِي الْحَبَّةِ السَّوْدَاءِ مِنْهُ شِفَاءٌ إِلا السَّامَ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ عليه الصلاة والسلام يَقُولُ لِلشُّونِيزِ عَلَيْكُمْ بِهَذِهِ الْحَبَّةِ السَّوْدَاءِ فَإِنَّ فِيهَا شِفَاءً مِنْ كُلِّ شَيْءٍ إِلا السَّامَ يُرِيدُ الْمَوْت تستخدم بذور الحبة السمراء مثلما هي غير مطحونة أو تطحن وتستخدم فورا حتى لا تفقد مفعولها الدوائي بخسارة الزيوت الطيارة منها عقب الطحن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *