كل ما تريد معرفته عن كتاب شمس المعارف الكبرى

كل ما تريد معرفته عن كتاب شمس المعارف الكبرى

اليوم بإذن الله سأبين لك و سوف أقوم بتوضيح وشرح لك كل ما تريد معرفته عن كتاب شمس المعارف الكبرى، مع إهدائك وصلة لـ حفظ ملف كتاب شمس المعارف الكبرى ، النسخة الحقيقية التي يتقصى عنها الجميع.
ما هي العلوم الروحانية وما صلة كتاب شمس المعارف بها ؟

العلوم الروحانية هي عدد من العلوم التي ترتبط بعلوم المركب وعلوم الأبراج مستندة في أداؤها على الروح، وأيضا ما يصبح على علاقة بمحاربة السحر و أعلن التخاطر واستقدام السحر، والروحانيات قريبة من دراية الماورائيات او ما نسميه العين الثالثة , وتستعمل إما لعمل شيء أو حرمه فورا. مثلا، ثمة شخصيات يتقنون العلوم الروحانية المرتبطة بالسحر يمكن لهم عمل إجراءات السحر، وهنالك فئة من الناس يتقنون العلوم الروحانية بحيث يستطيعون دواء السحر والقضاء عليه فالروحانيات سلاح صاحب حدين شأنه شأن العلوم الباقية , فمن اكتشف المواد الكيماوية او النووية لم يكن في تقريره ان يدمر الآدمية إلا أن استخدمت بأسلوب سلبي الأمر الذي أدى لاختراع الاسلحة الفتاكة وذلك ما قصدناه بالاستعمال لشؤون الخير او الشر .

ثمة الكمية الوفيرة من الشخصيات بخصوص العالم هذه اللحظة يدعون أنهم يعلمون الغيب ويعالجون جميع أشكال السحر والأمراض الروحانية ، ولكنهم بحت دجالين وسحرة ومشعوذين يستخدمون محتوى كتاب شمس المعارف مقابل الاحتياج الآدمية , فعليكم الحيطة من هؤلاء .

نعم، كتاب شمس المعارف يشتمل على العدد الكبير من الأسرار بخصوص العلوم الروحانية، من الممكن أن ينهي استخدامها في الخير ومن الممكن استخدامها في الشر كذلكً.

شمس المعارف، هو متمثل في مخطوط هائل المحتوى و عارم المقدار للغاية و يبقى فيه بيانات وفصول بشأن العلوم الروحانية، و يشتمل على رسومات وطلاسم متعددة تشرح لك وتبدو لك أسلوب وكيفية تأدية قليل من الممارسات روحانية والأساليب التي يمكن تتبعها لمداواة السحر وفك السحر وغيرها من النمازج التي لا يدري مصدرها ولا مؤلفها الأصلي. و ينقسم الكتاب إلى متعددة فصول وابواب، كل باب يتحدث عن نص محدد .

يحتسب كتاب شمس المعارف الكتاب الجامع أو مرجع للعلوم الروحانية، وهو أكثر أهمية خطوة في سفرية تعلم العلوم الروحانية وإتقانها عند المبتدئين في العلوم الروحانية هذه اللّحظة، ويشتمل على غفيرة إمتيازات ومجربات روحانية في معارف السحر والعلم الروحاني بصورة عامة.
البوني .. مؤلف كتب شمس المعارف

مؤلف كاتب شمس المعارف هو أحمد البوني الأمازيغي المنشأ، وهو جزائري المصدر والولادة، وقد ترعرع و نشأ بمدينة بونة وقد كان ذاك بالتحديد بين 520 و 622 هجرية، وهو بالأصل فقيه وصوفي متمكن من الصوفية، وقد شددت الكثير من الجهات الكبرى أن ذلك الكتاب لا يقتضي ان يخرج أعلاه العامة من الناس وأن أحمد البوني لم يشير إلى إفشاء أسرار السحر وما إلى ذاك. وهو موجه لرجال الدين ذوي الإيمان الضخم وهذا للتعمق في الموضوعات الروحانية ومعرفة دلالات الأمور , كون الكتاب يشتمل على نمازج وشيفرات غير ممكن لأي مبتدئ ان يتعامل بها. ويحدث فرز كتاب شمس المعارف كواحد من أخطر كتب السحر عبر الزمان الماضي الذي كان سببا بكوارث آدمية وأخلاقية خطيرة نسمع بها كل يوم .

لقد جمع أحمد البوني كل ما تعلمه في وجوده في الدنيا الطويلة بخصوص العلوم الروحانية والأبراج والسحر والطلاسم ووضعه في كتابه الأشهر على الاطلاق – كتب شمس المعارف ولطائف العوارف-
مقتطفات من جانب أمامي كتاب شمس المعارف الكبرى

إليك مقتطف من واجهة بيد البوني من كتاب شمس المعارف الكبرى :

” ﻓﺈﻥ ﻟﻠﺤﻖ ﺃﻋﻼ‌ﻡ ﻭﻟﻠﺤﻘﻴﻘﺔ ﻧﻈﺎﻡ ﻭﻟﻸ‌ﺭﻭﺍﺡ ﺑﺎﻟﻤﻌﺎﺭﻑ ﺍﻹ‌ﻟﻬﻴﺎﺕ ﺇﻟﺤﺎﺡ ﻭﺍﻟﻮﺳﻴﻠﺔ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻭﺍﻟﻘﺪﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺃﻗﺴﺎﻣﻬﺎ ﻣﻮﻫﻮﺑﺔ ، ﻭﺃﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺭﺟﺎﺕ ﻓﻲ ﻋﻠﻴﻴﻦ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻭﺃﻋﻼ‌ﻫﺎ ﻣﻨﺰﻟﺔ ﺍﻟﻬﺎﺩﻳﻦ ﺍﻟﻤﺤﻘﻘﻴﻦ ﻭﻻ‌ ﻣﻨﺰﻟﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻓﻲ ﺩﻳﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ‌ ﻳﻔﻴﺪ ﻛﻤﺎ ﺃﻧﻪ ﻻ‌ ﻭﺟﻮﺩ ﺣﻴﺎﺓ ﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻧﻔﺲ ﻻ‌ ﺗﻔﻴﺪ ﻭﺃﻧﻲ ﻟﻤﺎ ﺭﺃﻳﺖ ﻛﻼ‌ﻡ ﺍﻷ‌ﺟﻼ‌ﺀ ﻣﻤﻦ ﻋﻠﺖ ﻛﻠﻤﺘﻬﻢ ﻭﺍﻧﺒﺴﻄﺖ ﻓﻲ ﺍﻵ‌ﻓﺎﻕ ﺣﻜﻤﺘﻬﻢ ﻭﻋﻤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﺑﺮﻛﺘﻬﻢ ﻭﻗﺪ ﺃﻟﻔﻮﺍ ﺑﺎﻟﺘﺼﺮﻳﻒ ﻓﻲ ﺍﻷ‌ﺳﻤﺎﺀ ﻓﻲ ﺗﻮﺿﻴﺢ ﻣﺎ ﺃﻟﻔﻮﻩ ﻭﺫﺧﻴﺮﺓ ﻣﺎ ﻛﻨﺰﻭﻩ ﻓﺄﺟﺒﺘﻪ ﻣﻊ ﺍﻹ‌ﻗﺮﺍﺭ ﺑﺎﻟﻤﻌﺠﺰ ﻋﻦ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﺪﺍﺭﻙ ﺍﻟﺴﻠﻒ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻦ ﻭﺍﻷ‌ﺋﻤﺔ ﺍﻟﻤﺤﻘﻘﻴﻦ ﺍﻟﻬﺎﺩﻳﻦ ﻭﺭﺟﻮﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﻳﻤﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺃﺭﻭﺍﺡ ﺃﺭﻭﺍﺣﻬﻢ ﺑﻠﻄﺎﺋﻒ ﺍﻹ‌ﺳﻌﺎﻑ ﻓﻴﻜﻮﻥ ﺍﻟﻨﻄﻖ ﻣﻮﺍﻓﻘﺎً ﻟﻠﺘﺤﻘﻴﻖ ﻭﻣﻔﺼﻼ‌ً ﺑﻠﺴﺎﻥ ﺍﻟﺘﺼﺪﻳﻖ “

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.