ماهي اعرض المس الشيطاني المس العاشق

ماهي اعرض المس الشيطاني المس العاشق

ان طبيعة الاعراض للمس الشيطاني تتفاوت وفق وحشية الاصابة وزمن سقوط الاصابة وصنف الجن العاشق , اي وقت ترتدي البدن وبقائه به وهنالك اعراض مس خفيفة واعراض مس صلبة إلا أن من إذ المجمل يمكننا ان نذكر لكم قليل من اعراض المس البديهية والتي في تشخيصه :

البعد عن المساجد ودور ذكر الله , فتجد الواحد الجريح انسان تبدل من زيارة المسجد اليومية إلى كره السياق للمسجد , وبالتأكيد ذاك المسألة ينعكس على الإناث بالابتعاد عن التضرع وعن ذكر الله رويدا وبطراز تصاعدي , فالجن العاشق يصطاد من وقع في حقه الجرم في لحظة تضاؤل ايماني .
الكسل والنوم وعدم السياق إلى الجهد او الواجبات الاجتماعية , فتجد الممسوس له دراية خاص به في حجرته أو في البيت فهنا المس يحاول أن إيقاف الجهد عند الممسوس وقد يشتغل على التسبب بطرده من الشغل جراء الاهمال .
اعراض البنت الممسوسة عن الزواج وذلك كلف خطير يلزم الحيطة له , فحينما نجد أن البنت ترفض الزواج بأسلوب مطرد ولأتفه الاسباب فاعلم أن شيطان متمكن منها , ويمنعها من الموافقة او محفل العريس او الخطيب فتجدها مستدامة التهرب و بحجج واهية , عامتها لكي يتلذذ بها هو أي الجن الشيطاني , و يحاول أن هيمنة خسارة الثقة بنفسك .
يتمركز المس الشيطاني بداخل منطقة الرحم للمرأة أيضاً الأمر الذي يؤدي لتعطل الحمل والانجاب وتداعي الجنين قبل أوانه , وأيضا يتمركز المس داخل حدود منطقة الجبهة وبين العينين واسفل الظهر وفي البطن .
يكون سببا في المس المسمى الشيطاني هنا وقوعك في المحرمات والذنوب و يجعلك متولع بجميع شيء له ميزة في البقاء بعيدا عن طاعة الله سبحانه وتعالى , وتصبح مدمن على الذهاب الى المراقص واعتياد أداء العادة السرية وارتكاب الذنوب , وحتى الصدقة سيعمل على تأخيرها لأنه لا يود لك رحمة الله .
صداع بالغ في الراس والم بين الكتفين واسفل الفقرات الظهرية مع نخز متواصل , وتنميل وبكاء بلا حجة .
يشتغل على نشر وإشاعة خيوط العداوة والبغض والكره بين الاهل والزوج والزوجة والأبناء , مع ضيق الصدر ليلا لدى الغفو .
المس الشيطاني في الرؤيا يتجلى على مظهر جنية جميلة تعمل على اغوائك لمزاولة الرذيلة والزنا بصحبتها .
ظهور العداونية البديهية في التناقل مع الاخرين سواء القرين او القرينة او الاهل والاصدقاء وتلك تجسد واحد من أبرز مظاهر واقترانات المس المنتقم .

اسباب المس الشيطاني

الحسد فهو أول مبرر من اسباب هجومه عليك .
ابراز عدد محدود من المفاتن وعدم التقيد بالأعراف الاسلامية في اللباس في البيت وخارجه .
التعري المقصود أو غير المقصود في مواجهة المرآة والبصر إليها مطولا .
البكاء او التغني بصوت عالي , وكثرة الإنصات للأغاني الفاضحة , أو ان تمُر في الحمام وقت طويل على غير المعتاد .
عدم ذكر البسملة حين تخلع الملابس وهو دافع أول لإغراء المس العاشق أو الجن العاشق لتلبس جسدك .
ترك العبادات وتهيئة اجواء الكفر والخطئية فهي علة للمس الشيطاني للدخول للبدن .

اعراض بديهية للمس الشيطاني
هل استخدام خطلة الرومي نافع في دواء المس الشيطاني والعاشق

في العالم الحقيقي يقتضي ان نصبح صريحين ونوضع أن خلطة الرومي للمس والعين والحسد هي من الخلطات المختبرة والتي نجحت بدون شك في دواء المس العاشق والشيطاني عند الكمية الوفيرة من المجروحين به , إلا أن على الطرف الاخر القلة ينكر النفع من خطلة الرومي في دواء المس العاشق ويقول انها لم تكن مُجدية وصحيحة .

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.