اقوى أسلوب وكيفية في علاج السحر بالقران

اقوى أسلوب وكيفية في دواء السحر بالقران من مسافة بعيدة

 بات التوقيع بوجود السحر وتأثيره على العالم الاسلامي حقيقة لاتشبه شائبه , فان اصاب خير الإنس فمن نصبح نحن لنصبح معصومين منه ؟؟
دواء وعلاج  السحر بالقران سريعا علاج السحر بالقران سريعا
انواع السحر
ونذكر التفصيلات لأنواع الاسحار :

سحر الامراض : الذي اصاب به نبينا الكريم وادى الى مرضة وغلاء الامراض والاوجاع , والتخييل على نبينا الكريم انه اتى زوجاته وهو لم يجيء ( وهو سحر لا تستخدم فيه الجن والشياطين ) .
سحر التخييل والخفة : وهو الذي وقع مع سيدنا موسى عليه أفضل السلام من تغير الحبال والعصي الى افاعي .
سحر الاتفاق المكتوب والنفث : صرح هلم (من شر النفاثات في الاتفاق المكتوب) سورة الفلق .
وتتشعب تلك العبارة الى وافرة توزيعات واقسام نذكرها لكم في بحثنا بأّذن الله , ونذكرها على النحو التالي :
سحر التفرقة : وهو الذي يعمل للتفريق بين الازواج او الاقرباء او الاخوة او جميع من تصاحبا او اجتمعا واريد بهما الشهر والفرقة , نسئل الله العفو والعافية في الكوكب والاخرة .
سحر المحبة : وهو يعمل للمحبة بين شخصين ويحدث اما بين الازواج او غيرهم , نسئل الله العفو والعافية في العالم والاخرة .
سحر البغضاء : تهيؤات يعمل للكره خاصة بين شخصين او متعددة اشخاص وقد ينتج عنه الشحناء والفرقة . , نسئل الله العفو والعافية في العالم والاخرة .
سحر الربط عن الزواج : تهيؤات ما يعمل للذكر او الانثى فيتم حجبه عن الزواج اما بمرض عضوي , او بتخييل العرسان بسوء الفتاة والتسليط على مساوئها واخفاء محاسنها او عدم الالتفات لها , فيتم تخريب مشروع الزواج ونفس الامر فيما يتعلق للشاب .
سحر إيقاف الامور : وهو الذي تجد الجريح به طول الوقت أموره غير سهلة ويحس طول الوقت باليائس وقلة التفوق بالعمل والتجارة والصحة والزواج .
سحر الرهاب : وهو الذي تجده لدى الجرحى بذلك السحر رهبة باستمرار من امر محدد او وافرة امور مجتمعه , وتجده طول الوقت يتجنب الناس خائفا .
سحر الحيرة : علاماته ان تجد صاحبه باستمرار لا يمكن له ان يتخذ المرسوم الصديد , وهو يعمل لجذب الرجل لزوجته او المرأة لزوجها فيبقى احد الطرفين حائرا لا يمكن له السكون حتى يعود لقرينة او قرينته , نسئل الله العفو والعافية في العالم والاخرة .
سحر إنهاء الرزق والتجارة : وتجد الذين أصيبوا به طول الوقت تجارتهم تفسد وتهلك , ومهما عمل وسعى مسيجد ذاته في مُواجهة فشل بالتجارة .
سحر الجنون : وهو الذي يؤدي بصاحبة للجنون والهستيريا , وقد تبلغ لرؤية امور لا يراها الانسان عادة او يسمعها .
سحر الهلاك : وتجد الجريح بذلك السحر مستديم الداء تعبا كسلا خمولا , تكثر علية الامراض ولا تشفى منه مع كثرة الذهاب للطبيب وعمل التحاليل فتجد اغلب الامة لا حجة طبي محسوس لها .
سحر النزيف : وهو الذي يعمل للمرأة الفاجرة فينزف دمها ( دم الحيض ) ولا ينقطع الحيض حتى يفك السحر عنها .
سحر التسليط ( وله عديدة تشعبات نذكرها بعون الله ) : يشطب تسليط الجن على احد الاشخاص بأمر محدد , اما الجنون , او الرهاب , او الداء , او القتل .
سحر الإثارة والنكاح : وهو الذي يعمل للزوجة او القرين ليرجع لزوجته , او الممتنعة عن الفراش لزوجها جراء سحر فيعمل لها ذاك الجهد كعمل مقلوب فترجع الصلة الزوجية , ويكون الجهد صالحا للزوج او القرينة .
سحر المراقبة ( وله تشعبات عديدة نذكرها ) : المراقبة عن القرين , يحجب الشاب او الشابة عن الزواج , وتعقب الكنوز , وهو توكيل الجن بكنز محدد فيحمونه فلا يكمل الوصول له الا في أعقاب فك المراقبة عن الكنز .
سحر الرحم : تسليط الجن على رحم منزل الغير عادل او الجار الغير عادل فيرمونه بالحجارة .
سحر ربط القرين او القرينة عن شريكهما : ينهي ربط احد الزوجين عن الجماع والفراش .
سحر الطاعة : وهو الذي يعمل لاحدهم ليصير مطيعا لشخص اجدد .

اقوى أسلوب وكيفية في دواء السحر بالقران من مسافة بعيدة لتكرر حالات الفشل والانتكاسات المتوالية

يكمل دواء السحر مثلما أتى في الاثر عن التابعين ومن اجتهد من العلماء الروحانيين , بالقران الكريم واستخدام الابخرة في مقار معينه واتباع برنامج للعلاج والرقية و دواء السحر , ونبدئ بعون الله نذكر أساليب دواء السحر بالقران من مسافة بعيدة تم تجريبه ومتعجل عقب تعدد حالات الفشل :

اولا التحصين للدفاع عن المعالج من اذى وشر السحر وتوفير الحماية من خدامه واعوانه ويحدث على الطراز اللاحق أي المعالج يقرأ قبل أن يذهب باتجاه للعلاج :

بسم الله الذي لا يكون ضارا مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات .
اللهم اني اجعلك في رقابهم واعوذ بك شرورهم 3 مرات .
قراءة اية الكرسي .
قراءة أحدث آيتين من سورة البقرة .
قراءة الاخلاص 3 مرات .
الفلق 3مرات .
الناس 3 مرات .

ثم يبدأ الشيخ المعالج في وضع يده على العليل ( ان كان رجلا ) وان كانت امرأة يمسك بعصا ويضعها على قمتها ثم يبدئ :

بسم الله الرحمن الرحيم , بسم الله الاول , بسم الله الاخر , بسم المقدم , بسم المرجأ , وبذلك حتى يشطب اسماء الله الحسنى جميعها .
ثم يقول بسم الله على نفسي , بسم على منزلي , بسم على الشارع الذي اسكن فيه , بسم الله على الحي الذب اسكن فيه , بسم على البلدة التي اسكن فيها , بسم الله على اهل ذاك المنزل , بسم الله على الشارع الذين يسكنون فيه اهل ذلك المنزل .
ثم يقول اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك , شفاء لا يخرج سقما 3 مرات .
بسم الله ارقيك من جميع الأشياء يؤذيك ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بس ارقيك 3 مرات .
بسم الله بسم الله بسم الله , اعيذك بالله وعزته ومقدرته من شر ما تجد وتجاذر 7 مرات ويحط يده على راس الموبوء او مقر الالم او الموضع الذي يشكو منه السقيم .
اعيذك بكلمات الكاملة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه 3 مرات .
اعيذك بكلمات التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ 3 مرات .
اللهم رحمتك نتطلع فلا تكلنا الى انفسنا او احد من خلقك طرفة عين .

دواء وعلاج السحر بشكل حاسم
ثم يبدأ بالقراءة قبل تأدية اقوى أسلوب وكيفية في دواء السحر بالقران من مسافة بعيدة

الفاتحة 7 مرات
اول عشرة ايات من البقرة 7 مرات .
الآية 101 من البقرة .
اية الكرسي مائة مرة او سبعين مرة .
احدث ايتين من البقرة 7 مرات .
صرح موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله , ان الله لا يصلح عمل المفسدين 7 مرات .
سورة البروج من ( والسماء ذات البروج , الى فلهم كرب جهنم ولهم وجع الحريق ) 7 مرات .
سورة الصافات , من ( والصافات صفا , الى دحورا ولهم ألم واصب ) 7 مرات .
آلله اذن لكم ام على تفترون , يا معشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السموات والارض فأنفذوا لا تنفذون الا بسلطان يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران , اخسئوا فيها ولا تكلمون , اخسئوا فيها ولا تكلمون , اخسئوا فيها ولا تكلمون . 7 مرات .
الاخلاص 3 مرات .
الفلق 3 مرات .
الناس 3 مرات .
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك , شفاء لا يخرج سقما 3 مرات .
ثم يقول للسقيم طهور ان شاء الله , ويحدث اتباع الرقية مرحلة 3 ايام متتابعة من دون انقطاع , بحال عدم ابطال السحر تحدث الاستكمال ل7 ايام متتاليات , وبحال عدم ابطال السحر تحدث الاستكمال ل21 يوم , وكحد اقصى تحدث الاستكمال ل45 يوم وبإذن الله يبطل السحر ويبرئ العليل .

إشارات الاستجابة لـ اقوى أسلوب وكيفية في دواء السحر بالقران من مسافة بعيدة حثيث في أعقاب تعدد حالات الفشل وخروج مادة السحر من الجسم وشفاء العليل :

باليوم الاول يحس الموبوء اثناء الدواء بخدر في يديه , والم بالراس ونعاس مع كساد بالغ , او احد الاعراض التي صرحت .
في اليوم الـ2 تبدئ تخف الاعراض بشكل كبير اثناء جلسة الدواء الثانية , وفي الجلسة الثالثة تكون اختتمت على أكمل وجه فتكون علامة بإذن الله على بطلان السحر وخروج خدام السحر واعوانه .
ومن الملاحظ اثناء ايام الدواء من السحر كثرة النعاس والنوم للسقيم مع إحساس بخدر شبه مستديم باليدين والرجلين , مع زيادة الحرار بشكل كبير بالأطراف اليدين والرجلين , وهبوط حاد بحرارة الاطراف ويكون الهبوط و الصعود مفاجئ أثناء مدة الدواء .

وبعد الانتهاء من الدواء يفتقر من المعالج ان يحصن السقيم عبر إعداد غطاء رأس او حرز ينهي توكيل فيه الملوك المخصصين بالتحصين لردع خدام السحر من الرجوع او تحديث السحر , وهو متمثل في ورقه تكتب فيها ايات فك السحر والتحصين .

ويحدث التوكيل فوق منها من قبل الشيخ الروحاني , و يحمل العليل غطاء الرأس لمقدار ليست أقل من 3 اشهر ويقدم نصح بعدم تركه جراء كافة البلوى وانتشار السحر وكثرة الفجور واستخدام السحر , صرح تعال ( وماهم بضارين به من احدا الا بأذن الله ) ونحن نأخذ بالأسباب المباحة مثلما اوصانا رسولنا الكريم

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.