التحصين من السحر للبيت

التحصين من السحر للبيت

التحصين من السحر فى البيت امر هام جدا والاصابة بالعين والحسد من الاقارب او الجيران وهناك دلالات وجود سحر فالبيت او معمرين او عين وحسد واذية لاهل البيت وهناك شواهد توضح الامر استكثار الوزغ والقطط والحشرات والنمل والبوم في البيوت وسماع اصوات وسقوط وضرب ومشاكل في الكهرباء والاناره وكثره المشاكل بين الاهل والنفور وقله النوم او نوم ثقيل طويل والخوف والصراخ في اهل المنزل وكثره امراضهم وتعطل الزواج وقله زياره الناس لهم وعدم الاتفاق على رأي وكثره الاختلافات والشك بين الاهل والدعاء على بعضهم وسرعه اتساخ المنزل وصدور روائح منه وتمني الخروج من المنزل واذا خرجو تمنو عدم العوده له او تمني عدم الخروج منه واذا خرجو تمنو عدم العوده . وشعور بثقل في ترتيبه وتنظيمه ورغبه في تجديد الاثاث لكن لايتم الشراء الا بتعب وتعسر وخلال شهر قد يتكسر او يُمل منه وعدم التواصل مع الجيران الملاصقين لهم تمر السنين بدون تواصل تثاقل اهل المنزل في العباده وقد يكون احد اهل المنزل يمنع من قراءه القران او تشغيل القران او تبخيره والاهتمام به ويكون كالعدو للدين والنظافه اذا كان الاهل لديهم نيه في الخروج للتنزه يحصل ملل وكسل ومشاحنه  ويكون التجهيز يستغرق ساعات دون سبب .وكذلك تمني تغير المنزل باستمرار والانتقال منه والشك بان الغرفه الفلانيه فيها اذى او السطوح او كراهيه لغرفه دون الاخرى كثره تعطل الاجهزه الكهربائيه ولايوجد بركه فالاكل والشرب . فياتي الاكل للمنزل ثم يتعفن دون شهيه له ويرمى ولابركه فاللباس فقد تكره الملابس فور شراءها . وصعوبه المذاكره والحفظ فالمنزل ولابركه فالمال والاسراف فيها على المنزل بكثره بلا فائده . كثره الاحلام المزعجه عن المنزل وضيقه منه وتخوف من ان يحترق او يهدم ووساوس بأن به جن او التوهم بأنه قد مر من امامك قله الشهيه في المنزل وتكاسل في المطبخ ورغبه في عدم دعوه احد اليه ولا الذهاب لاحد الشعور بأن مهما تم تنظيف المنزل لم يتغير شي فيه وتشعر بأنه فوضى وشعور بأن على عينك غشى . ورغبه بعدم سماع أي صوت ….
في هذه الحاله يستوجب تطبيق طريقه تحصين المنزل وعلى اهل المنزل رقيه أنفسهم وقراءه سوره البقره

التحصين من السحر للبيت بعد خروج الضيوف

التحصين من السحر والتخلص ايضا العين والحسد والنفس الخبيثه بعد زياره الضيوف للمنزل طبق هذي الطريقه حتى تخرج الاعين من وقتها ولا تستقرالوضوء ثم تشغيل سورة البقره واخذ منشفه جافه وتنفض بها جميع الاماكن التي جلسو عليها الضيوف (الكنب والفرش)مع التسميه في كل نفضه .ثم تأخذ ماء تقرأ عليه سريعاً الفاتحه آيه الكرسي والاخلاص والفلق والناس وتنفث وتضيف عليه مسك ابيض ان توفر وترش به الاركان والابواب مع التكبير والتسميه بصوت مسموع .وتمسح ارضيه المنزل كامل بماء عادي مذاب به ملح صخري (خشن) ،بقلم أبو إيمان حجازي.

التحصين من السحر للبيت دائما

التحصين من السحر تشغيل سورة البقرة دائماً في المنزل والاذان وقت الصلوات واغلاق النوافذ وقت النوم وعند اذان المغرب ووقت اذان الفجر حتى طلوع الشمس والتخلص من كل الصور في الملابس او على الحائطوعدم تشغيل اغاني او برامج فاسده فهي تبطل التحصين للبيت وآهله وتخرج الملائكه منه وايضاً عدم الاكثار من المرايا خاصه غرف النوم والتخلص منها اذا كانت فالحمام عدم ترك الطعام والشراب مكشوف او الاواني متسخه ووجود ملابس متخسه في سلة الغسيل ،عدم ترك النفايات مكشوفه او في غرف النوم .التوقف عن الاحاديث التي فيها غيبه ونميمه . فتح النوافذ وقت الظهيره وتبخير المنزل كل بعد ثلاث ايام بحبه سوداء مع التسميه قبل ذلك والتركيز على الاركان مع فتح الشبابيك رش اركان المنزل وعتبات الباب عند الضروره بماء مقريء فيه ماتيسر من القران وعند الرش تكون على وضوء وبشرط يكون القاري والراش متحصن ملتزم بالدين قوي الايمان . قراءه سورة الكهف كل جمعه بصوت مسموع في المنزل وايضاً تناوب قراءه القران بين الاهل التحصين من السحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *