علاج التابعه بالملح والخل

علاج التابعه بالملح والخل

نجلب ملح خشن 100 غرام

خل تفاح 2 لتر

ونخلطهن بشكل جيد بحيث يذوب الملح

وتتوجهين للقبلة وأنت طاهر البدن والثياب وتقرئين عليهن :

سورة الجن

سورة الصافات

سورة الرحمن

المعوذتين

ثم يوميا تغتسلين بوضع فنجان قهوة من هذا الخل فمثلا فنجان من خل التفاح السابق على 7 لتر ماء ولمدة ثلاثة أيام

ويوميا وعلى الريق تضع ملعقة صغيرة من الخل على كأس ماء وتشربين كأس الماء وذلك لمدة 7 أيام

وتكتبين آيات الحفظ على ورقة وتحمليها معك

وبإذن الله تزول التابعة ودون عودة

علاج التابعه وبعض الامور الهامة الواجب عملها فى المنزل

تشغيل سورة البقرة كاملة داخل البيت وارفعي صوت القارئ قليلا، ويفضل أن تقرئيها أنت بصوتك.

– أحضري حفنة ملح خشن وضعيها بداخل دلو وأفرغي عليها كوب ماء مرقي، بعدها اتركي مقدار ملعقة في كل زاوية من زوايا البيت والغرف والممرات ما عدا الحمامات.

– بعدها ستلاحظين أن بقايا الملح التصقت بالدلو، كل ما عليك فعله هو أن تملئي الدلو حتى آخره بماء الحنفية ورشي به أمام باب المدخل الرئيسي للبيت يمينا وشمالا حتى تفرغيه تماما.

– بعد أن تقومي بهذه الأشياء، سترين عند الفجر رؤوس حيوانات ميتة أو دم أو شعر، لا تكترثين لها، تجاهليها واذكري اسم الله، هذه عبارة عن أسحار الجن احترقت بإذن الله.

– أنصحك بنزع جميع الصور والتماثيل والتحف من البيت، حتى ألعاب أطفالك ضعيها في صناديق بعيدة، لأن الملائكة لا تدخل بيت به صور أو تماثيل.

علاج التابعه مجرب بالخطوات التالية

يمكن أن تقوم الفتاة التي تعاني من سحر التصفيح بتناول 7 تمرات على الريق يوميا ولمدة 14 يوم فهو الكافي في ازالة السحر و فك السحر مهما كان نوعه بعون الله وله فعالي قوية في ازالة السحر فقال رسولنا الكريم من تصبح سبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا يحر و المعلوم أن تمر العجوة هي نوع من أنواع تمور المدينة ومعروف لدى الجميع لما فيه من بركة وقوة حتى في علاج السم .

ستخدام سورة البقرة في علاج سحر فان استخدام و تلاوة سورة البقرة الشريفة المباركة في علاج سحر  هو من المجربات الصحيحة في علاج السحر مهما كان نوعه سواء كان السحر السفلي أو السحر الأسود أو سحر المقابر أو سحر الكواكب وقال رسولنا الكريم لا تجعلوا بيوتكم مقابر إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة فعليكم قراءة سورة البقرة على ماء طاهر والنفث فيه و شرب الماء والاغتسال منه لمدة اسبوع كامل من قبل الفتاة التي تعاني من سحر

هي الطريقة المجربة بشكل واسع في التخلص من سحر التابعة للفتيات وتتم كما قلنا بقراءة الرقية الشرعية من قبل روحاني متمكن

أو راقي شرعي متمكن في قراءة الرقية ويثبت لم حضر خادم سحر التصفيح وهذه الطريقة مضمونة النتائج في ازالة سحر التصفيح .

حين يتم فك سحر التصفيح فإنه يتم جلب الفتاة للساحرة تجلب الساحرة خيط نيرة” و تقوم بحرقه ثم تقوم العروس بلحسه تلحسه العروس ويكون هذا الخيط مخلوطا السكر وهكذا يتم فك هذا النوع من سحر التصفيح أما طريقة عمل سحر التصفيح الثالثة فهي على الأغلب تتم عبر جلب سكين حاد جدا و تقوم الساحرة بجرح ركبة الفتاة عدد 7 جروح وتجلب زبيب سبع حبات وتمررها على الدم ثم تقوم الفتاة بأكلها مع ترديد عبارة أنا حيط وولد الناس خيط سبع مرات

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.