السحر المرشوش اعرض ودواء إجمالي السحر

السحر المرشوش اعرض ودواء إجمالي السحر المنثور واحدمن الطرق المتبعة من قبل السحرة او حتى الشيوخ الروحانين في تنفيـذ مخططاتهم السيئة وتكليف سحرهم وتحقيق قليل من مآربهما لمشبوة لمصلحة الاشخاص الاخرين أن يطأ الفرد المقصود والمستهدف بالسحر حتى الآن إعداده ونثره على أي خاصية كانت كالماء أو البودرة أو العطر ونحوه وهذا في المقر المعتاد أن سهل فوقه ، بعدما يقوم الساحر بالتعزيم أعلاه من ذاته الماكر والكريه ، وقد ينفذ نفوذ ذاك السحر بقضاء الله وقدره الكوني لا القانوني ، ولا بد لنا من وقفة تتمنى نقوم باستعراض على يدها تلك الوضعية وأعراضها وآثارها وأسلوب وكيفية

مداواتها 0 المظاهر والاقترانات والآثار – أوجاع بداخل منطقة القدمين : يصاحب تلك الموقف من السحر وجع بالغ داخل حدود منطقة القدمين أو أحدهما 0 – أورام داخل حدود منطقة القدمين : يؤدي من حين لآخر إلى إحراز ورم غير طبيعي في القدمين أو أحدهما ، ويصاحب هذا وجع شديد0 – سخونة أو صقيع داخل حدود منطقة الوجع : يلمح سخونة أو ثلوجة شديدة داخل حدود منطقة الوجع – ظهور إصابات :يلمح في عدد محدود من أجزاء القدم أوجاع يرافقها خبطات خضراء أو زرقاء مائلة للون

الأسود – زوال عموم المظاهر والاقترانات على نحو مفاجئ :قد يلمح في بعض الأحيان وبمظهر فجائي زوال مختلَف المظاهر والاقترانات وسلامة القدم خاصة في أعقاب البداية بالعلاج التشريعي للحالة المرضية ، وبعد وقت قصير ترجع سائر المظاهر والاقترانات مرة ثانية إلى سالف عهدها ، وذلك العارض يعد من أكثر العوامل التي تتزعم المعالِج للتفريق بين الأوجاع العضوية الناتجة عن الرضوض الطبيعية والتعرض للإصابات المختلفة ، والسحجات الناتجة عن أعمال السحر والسحرة – رهاب وأحلام مؤذية ومقلقة :في بعض الأحيان قد يصاحب هذه الحالات رهبة أو أحلام ورؤى متنوعة ، ولا بد في تلك الموقف من إيضاح هذه

الرؤى على المعالِج الذكي المتمرس الذي يمكنه أن يتعامل مع الموقف إنشاء على معطياتها وظروفها المختصة دواء السحر المنثور إجمالي – الرقية القانونية :الثابتة في الكتاب والسنة وقد أشرت إلى ذاك بالتفصيل ذات واحدة من فصول ذلك الكتاب فلتراجع – مغاطس ماء مرتفع الحرارة :تعريض مكان الوجع لمغطس من الماء الشديد الحرارة نسبيا مع إضافة قدر من الملح ، ويؤْثر أن يكون الملح من الصنف الحجري – الادهان بالزيت المقروء أعلاه مع الصلاة بالأدعية المأثورة :دهن وتدليك مكان الوجع بالزيت حتى الآن القراءة أعلاه ، ويؤْثر خلال عملية التدليك التضرع بالأدعية المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم ، ومنها (

أسأل الله العلي العظيم رب العرش الهائل أن يشفيني ) أو أن تقول : ( بسم الله 000 بسم الله 000 بسم الله 000 – وتقول سبعا : أعيذ نفسي بعزة الله وتمكنه من شر ما أجد وأحاذر ) – دهن مساحة الوجع بالمسك الأسود :وكما هو معروف فإن ذاك الفئة من أشكال السحر يؤدي لشقاء بالغ للحالة المرضية ، والشعور بآلام شديدة خاصة بداخل منطقة القدمين ، وقد أشرت سابقا أن استعمال ذاك الصنف من أشكال المسك تم تجريبه ومفيد وله نفوذ جيد على سائر أشكال وفئات الألم التي قد

السحر المرشوش اعرض ودواء إجمالي السحر

 

يتعرض لها الموبوء نتيجة الأمراض الروحية كالصرع والسحر والعين ونحوه 5)- الخضب بالحناء :في وضعية استمرار الوجع يقدم نصح العليل بخضب المكان بالحناء فتزول سائر المظاهر والاقترانات المنوه عنها بإذن الله سبحانه وتعالى ، مثلما استقر من عصري سلمى امرأة والدي رافع – رضي الله سبحانه وتعالى عنها – أفادت : ( كان النبي صلى الله عليه وسلم اذا اشتكى واحد من رأسه صرح : اذهب فاحتجم ، وإذا اشتكى رجله أفاد : اذهب فأخضبها بالحناء ) ( السلسلة السليمة 2059 ) قـال ذو لسان العرب : ( الخضاب : ما يخضب به من حناء ، وكتم ونحوه 0 وفي الصحاح : الخطبة ما يختضب به 0 واختضب بالحناء

ونحوه ، وخضب الشيء يخضبه خضبا وخضبه : غير لونه بحمرة ، أو صفرة ، أو غيرهما ) ( لسان العرب – 1/357 ) قلت : والكلام في ذاك المحادثة النبوي الشريف عام أي أن المعنى الإجمالي يوصي من اشتكى رجله أن يخضبها بالحناء ، والسحر قد يدع مثل ذلك الوجع والأثر مثلما أشرت آنفا ، ولذلك فإن من الوسائط المفيدة بإذن الله سبحانه وتعالى في دواء ذلك الصنف من أشكال السحر خضب القدمين بالحناء وقد جرب ذاك الشأن فنفع نفعا عظيما والله هلم أعرف دواء السحر المنثور إرشادات

عامة – السياق إلى الله تعالى : اللجوء إلى الله تعالى والاعتماد والتوكل أعلاه وحده دون كافة الخلق 0 – المراعاة القوي بالناحية العضوية للعليل : وإجراء عموم الفحوصات الطبية لتحديد أية عوامل عضوية خاصة بالحالة المرضية قبل إيعاز الشأن للسحر وتبعاته 0 – حسن الإعتقاد بالآخرين : فبعض الحالات المرضية التي يحصل لها مثل ذاك الشأن تبدأ بكيل التهم للآخرين دون حيثيات وأدلة تؤيد وتؤكد ذاك ، ولذا يوقع الإنسان في إثم عارم، مثلما أخبر الحق جل وعلا في محكم كتابه : ( يَا أَيُّهَا

الَّذِينَ ءامَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنْ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ( سورة القاعات – الآية 12 ) 0 – اتباع الأساليب التشريعية أو المباحة في الدواء : دون الاكتراث بما يمليه العامة من أساليب واعتقادات تكهن السقيم ومن حوله في الكفر والشرك والخطئية على حسب وضْعها ، ولا بد في تلك الظرف من سؤال أهل العلم عن شرعية كل ما يستعمل في الدواء لأجل أن ننأى عن كل ما يخالف العقيدة أو يخدشها 0 ذلك ما تيسر لي ، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يقينا شر السحر والسحرة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *