التحصين من السحر من القران اية الكرسي

التحصين من السحر من القران اية الكرسي التحصين من السحر ميزة اية الكرسي من عظمة تلك الاية فى التحصين أنها منجية من الشياطين بإذن الله سبحانه وتعالى وفيها إسم الله الأعظم وشفاء لمن تداوا بها رسالة أو غيرها ومن فضائلها أنها تقرأ عقب كل دعاء مكتوبة وفي أذكار الفجر وأذكار العشية وأذكار السبات وفي الرقية للإستشفاء بها من السحر والمس والعين والحسد ،وقد أقسم النبي صلى الله عليه وسلم أن لها لسانا وشفتين تقدس الملك لدى ساق العرش. عن والدي بن كعب رضي الله

سبحانه وتعالى عنه صرح : صرح النبي صلى الله عليه وسلم : (يا أبا المنذر ، أتدري أي اية من كتاب الله معك أعظم)؟ ، صرح : قلت : الله ورسوله أدري. أفاد : (يا أبا المنذر ، أتدري أي اية من كتاب الله معك أعظم)؟ أفاد : قلت : (الله لا إله سوى هو الحي القيوم). صرح : فضرب في صدري ، وصرح : (والله ليهنك العلم أبا المنذر). رواه مسلم. وفي حكاية : (… والذي نفسي بيده إن لها لسانا وشفتين تقدس الملك لدى ساق العرش). رواه أحمد ، وصرح الهيثمي : رواه أحمد ورجاله رجال السليم.

التحصين من السحر بالدهن دهن كامل الجسم مع العورة و الاقدام والايديكلما زدت في فترة النهار عدد الدهن كانت اشد على العارض فإن استطعت ان تدهن سبع مرات في اليوم واكثر فلا تمتنع ، وفيه تعجيل بالشفاء باذن الله وفق شهادة الشيخ و قليل من المعالجين .ويا ليت من يختبرها من مرضانا ان يخبرنا بالنتيجة ، لا نطلب ان يتكل على الزيت ، انما على الله و ان يجعل الله له سبيل الشفاء بالزيت . ولا ينكسر إذا لم يشفى أثناء ايام ، فليس كل الجن نفس الجن وليس كل السقماء نفس

السقماء ضرورة التحصين من السحر بالأذكار فإن التحصين بالأذكار لها منافع وفيرة ومنها أنها تقي الإنسان من شرور الجن والإنس؛ فالمرء في تلك الدار تتربص به شياطين البشر والجن، ونجد عديدًا من الناس قد اشتغل باله بالخوف من العين والسحر والمرض، ومع ذاك تجده غافلاً عن الأذكار والتعاويذ والتحصينومن منافعها أنها تقوي روح المؤمن وخصوصا الموبوء ،ومن ثم يقوى على قوى معارضة الداء والتغلب أعلاه بأمر الله، فراحة العليل وطمأنينته من أكثر عوامل الشفاء بإذن اللة أنها تقوّي

التحصين من السحر اية الكرسي

 

مناعة الإنسان مثلما ذكر هذا أهل العلم والمعرفة.نها تُتضاؤل العارض ( المس أو السحر أو العين ) وتضيق أعلاه وقد تكون سبباً في الشفاء منه أنها تشرح الصدر وتزيل الهموم وتُفرح الفؤاد أنها تحفظ الانسان بإذن الله من السحر والمس والعينأنها تحرم عنه كوراث وجوائح الدنيا بجميع أنواعها وأصنافها حتى وإن حدث فيها بالقدر فإنها تقويه على تحملها وتجاوزها ببساطة وتلك الايات نلتجئ لتكرار قراءتها على السقيم او يقرأها السقيم على نفسهوايضا تقرأ على الماء ليشرب ويغتسل منه

المريضكما وتقرأ على الزيت للادهان بهوذلك في حال رفض العارض الذهاب للخارج او ان السقيم يحس بعدم التحسنفاما ان يهرب العارض او باذن الله أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ لَّقَدْ سَمِعَ اللّهُ قَوْلَ الَّذِينَ قَالُـواْ إِنَّ اللّهَ فَقِيرٌ وَنَحْنُ أَغْنِيَاء, سَنَكْتُبُ مَا قَالُواْ وَقَتْلَهُمُ الأَنبِيَـاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَنَقُولُ ذُوقُواْ عَذَابَ الْحَرِيقِ (181) آل عمران. وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُواْ الْمَلآئِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُواْ عَذَابَ الْحَرِيـقِ (خمسين) الأنفال. وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ

(8) ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيـقِ (9) شعيرة فريضة الحج. هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِّن نَّارٍ يُصَبُّ مِن فَوْقِ رُؤُوسِهِمُ الْحَمِيـمُ (19) يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُودُ (عشرين) وَلَهُمْ مَّقَامِعُ مِنْ حَدِيـدٍ (21) كُلَّمَـا أَرَادُوا أَن يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيـقِ (22) شعيرة فريضة الحج. إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ (عشرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *