كشف روحاني للوقوف فوق النفسى الروحاني

كشف روحاني للوقوف فوق النفسى الروحاني أعلن روحاني العليل السيكولوجي والمريض الروحي اثناء وقبل وبعد الرقية هتكون تصرفاته إزاء القران وإزاء العبادة وإزاء كل ما يختص الدين على العموم. طبيعيه بشكل كبير فإذا سمع القران لا ينفر لكن من المحتمل يحس براحة واطمئنان للنفس ولا يزيد مرضه اثناء القران او ينقص بشكل كبير ولا يتأثر ببعض الايات دون غيرها واذا تحاورنا بصحبته بالرقية والدواء بالقران كان طبيعيا وربما هو يرغب سماع القران ويلجأ الى الله وقس على ذالك اما السقيم بالمس يتأثر فورا بالقران وقد يصبر بشكل بسيط ثم يتجلى النفوذ بعلامات سلبيه عديدة بشكل كبير .اثناء الرقية.نجده يتأثر ب

بعض الايات مثلا اكثر من غيرها.وربما تكلم بكلام فيه استهزاء بالدين وبالقران وغالبا يكون الصوت يتفاوت عن صوت السقيم وأسلوب وكيفية الخطبة تتفاوت عن كيفية بيان الموبوء وقبل الرقيه من المحتمل كره ان يسمع القران باي موضع ويكره الاذان لكن ينفر من كل انسان قريب منه يعظه او يتحاور بصحبته عن الرقيه والدواء بالقران وعن السنة واحيانا لا ينفر الا اذا وجه اليه الخطبة بأسلوب صريحكأن يقول له صديقه او قريبه انت يحتمل انك جريح بالمس او العين او الحسد او السحر لدى ذالك نجده

ينفر نفور صارم ويتهرب باستمرار من اجتماع ذلك الأمر . صرح روحاني للوقوف فوق والمرض الروحاني صرح روحاني نقرأ على العليل بالمس فتبدو إشارات سلبيه وفيرة للغاية لماذا لا توضح تلك الإشارات الا لدى قراءة القران بالتأكيد سواء تلا العليل أو نحن قرأنا.نقرأ على السقيم سورة الفلق وحينما نصل الى .ومن شر النفاثات في الاتفاق المكتوب يصرع ذاك الموبوء. واذا وصلنا الى تصريحه إيتي .ومن شر حاسد اذا حسد كأن الموبوء يوخز بمخرز ماهو السببوما هو الشرح العلمي والمادي لذا.؟ حالَما تجد انسان يتناول في مختلف خمسة 10 دقيقة حينما تجد انسان يتناول أكل يكفي 10 دون زيادة ولا يتضح على بدنه

كشف روحاني للوقوف فوق النفسى الروحاني

 

إلا النحول والضعف صرع السقيم لدى القران وقوله بصوت متباين وطريقه مختلفه ومعلومات مختلفه . ماهو شرح ذالك يحس السقيم بشيء يمسكه او يجثم عليه . أعلن روحاني للوقوف على والمرض النفسى صرح روحاني ملاحظة عدد محدود من الاحيان تكون هنالك أشياء مشتركه يحس بها السيكولوجي والمريض بالمس مثل الخيالات او يحس بشيء يلمسه .والفرق بينهما أن السقيم السيكولوجي خيالاته وتصرفات مشتته وليس لها وقت محدد .المس مضمونها شخص تتم باو قات معينه .لدى العبادة مثلا-أحلام العليل بالمس تكون في غلابها كلاب قطط سباع حيوانات.عقارب افاعي.حشرات أما احلام الداء

السيكولوجي تكون على الأرجح بالاشياء التي مرت به من مصاعب ومتاعب اثرت فيه واكثر احلامه مشتته وكذالك التأثر بالعلاج يكون فجأة او على نحو سريعوالشفاء يكون فجأة او بأسلوب فوري وملحوظ العليل السيكولوجي فكل ما يعانيه من المرجح من الحياة اليومية وما تعرض له من اوضاع قاسية .كإنسان كان مسجون وبعد خروجه من السجن ومن ومعاناته في السجن يشاهد باستمرار انه في سجن وهو ملاحق من السجانين وبذلك.أن الامراض نتيجة لـ المس تكون متنقلة .وتذهب لدى قراءة القران وتختفي وقد ترجع الامراض التي يشتكي منها الموبوء بالمس امراض عضوية ليس لها تبرير محدد او لها دافع

ولا تستجيب للعلاج.اوجاع الراس الشبه مستديم.تكدس الآراء وتشتتها لدرجة انها كان سببا في صداع. اوجاع البطن والمعدة الشيبه دائمةالام العظام الحركات اللا إرادية ظهور اثار إعتداء وبقع زرقاءودكون في قليل من اجزاء الجسمسرعة نبضات الفؤاد من دون دافع.الركود الغفو العديد .المجهود من دون مبرر الهواجس بتصرف الذنوب والفواحشالغضب الشديدالانزعاج من الاصوات المجتمعه والمرتفعه.النفور من الاهل القرينة والاب او الام والاشتياق لهم لدى البعدرؤية الاشكال في العالم الحقيقي دون ان يراها غير السقيم.ويمكننا ان نقول كل امر سلبي ينتج ذلك لدى العبادة او حتى خارجها دون علة جلي ومعين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *