علاج المس وقصص حقيقة للعلاج مع الشيخ المغربي

الاقتران الكاذب (التمثيلي): تجد عدد محدود من السقماء يصرع وقت القراءة ويقول أنا الجن الفلاني وأنا خادم سحر ولن أخرج حتى يحصل كذا وإضافة إلى..وفي الحقيقة الذي يتحاور الإنسان وليس الجن.. وهو يجسد على الراقي بأنه جن والغاية من ذاك الصرع التمثيلي من المرجح بهدف أن يعامل ذلك الإنسان معاملة خاصة ويلفت أعين من حوله إليه أو حتى يستجاب لطلباته أو لتعرضه لمشاكل أو لصدمات رومانسية أو نفسية أو لينسب أفعاله القبيحة إلى تسلط الشياطين فوق منه…الخ

ومثل ذلك الإنسان في مخاطرة جسيم لأنه عرضة للتلبس الحقيقي الانتقامي إذ أن الجن يعتبرون ذاك التمثيل استهزاء وسخريه بعالمهم . يقول الجاحظ : (بلغنا عن عقبة الأزدي أنه أتي بجارية قد جنت في الليلة التي أراد أهلها أن يدخلوهـا إلى قرينها فعزم فوق منها فإذا هي قد سقطت..فقال لأهلها أخلو بي بها فقال لها: أصدقيني عن نفسك وعلي خلاصـك . فقالت:

إنه قد كان لي صديق وأنا في منزل محلي وأنهم أرادوا أن يدخلوا بي على زوجي ولست ببكر فخفت الفضيحـة.. فهل عنك من خدعة في أمري ؟ . فقال: نعـم ثم خرج إلي أهلها فقال: إن الجني قد أجابني إلى الذهاب للخارج منها..فاختاروا من أي عضو تحبون أن أخرجه من أعضائها..واعلموا أن العضو الذي يغادر منه الجن لا بد وأن يموت ويفسد..فإن غادر عينها عميت..وإن

مضى أذنها صُمت..وإن مضى فمها خرست..وإن مضى يدها شلت..وإن مضى رجلها عرجت..وإن غادر فرجها ذهبت عذريتـها.. فقال أهلها: ما نجد شيئاً أهون من ذهاب عذريتـها..فأخرج الشيطان من فرجها.. فأوهمهم أنه تصرف..ودخلت المرأة على قرينها). مظاهر واقترانات اقتران الشيطان بالإنسان في الرؤيا

علاج المس وقصص حقيقة للعلاج مع الشيخ المغربي

 

أما لو كان الكلب أو الثعبان يلعب مع الإنسان فيدل ذاك إلى أن مبرر المس هو العشق.. ويستفاد ايضا من أحلام السقيم وقت الدواء..إذ يتجلى الجن للجريح في الرؤيا بصورة مخيفة لدى طليعة الدواء بالقران..ويتطور الشأن إلى ظهور الجن في مظهر حيوان مرهق عسير حتّى يشطب الشفاء فتختفي تلك الأحلام المفزعة ويستأنس بالأحلام في التشخيص ومعرفة

نمط الجن ذكرا أو أنثى وعدد الجن في البدن وايضاً يمكن علم ديانة الجن إذ يشاهد القلائل الشيطان في منامه وفي نحْره الصليب أو على قمته قبعة اليهود وربما يراهم على أنواع الحيات في صدارة رءوسهم نفس ذوائب شعر اليهود من الإنس..الخ . لكن ويستفاد من الأحلام في دراية موضع السحر وطالب السحر والعائن) صرح رسولِ اللَّه عليه الصلاة والسلام (( لَهُمُ الْبُشْرَى فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ) الحلم الصالحة يبشرها المؤمن هي قسم من تسعة وأَربعين جزءا من النبوة فمن رأى هذا فليخبر

بها ومن رأى إلا ذاك فإنما هو من الشيطان ليحزنه فلينفث عن يساره ثلاثا وليسكت ولا يخبر بها أحدا) ومن أشهر أشكال المس: مس العشق: ……………. قد يعشق الجني الإنسية أو تعشق الجنية الإنسي العشق مثلما نعلم هو صرامة الـحب.. والجن كافرهم ومسلمهم يعيشون معنا في أسواقنا في محلاتنا في مدارسنا معنا في بيوتنا في القاعات والمطابخ

والمراحيض.. فلا عجب أن الجن يعجبون بحسن خلقتنا وجمالنا وقد يعجبون بأشخاص لا لجمالهم إلا أن لخفة دمهم وحسن دعابتهم أو غير ذاك فيعشق الجني الإنسية أو تعشق الجنية الإنسي مثلما هو حاصل بين بني آدم.. ومن الواضح أن الذي يعشق في عالم البشر ذو الوجه الحسن غير أن ذلك الذوق لا تجده في عالم الجن ولو كان البهاء هو القصد لدى الجن لما

إنتظر واستمر الجان العاشق في جسم الممسوس بعدما يكبر سنه ويشيب رأسه ويتجعد وجهه وتتساقط أسنانه.. وحالات العشق هي على أرض الواقع من أصعب حالات الاقتران..وهي حالات مستعصية جدا يصعب بصحبتها إقناع الجن بالذهاب

للخارج وترك الممسوس..ولذا جراء تشبث الجني بجسد من يعشق من البشر لاسيما لو كان الجريح بعيد عن الدين.. وعديد من الشياطين لا تعشق الإنسان الممسوس غير أنها تعشق البدن لاغير فهي تتناول وتشرب وتتمتع به..ولا تبالي بالإنسان إذا ما كان سعيدا أو حزينا لكن قد تتسلط فوق منه بالأذى فقط لأجل أن يخالف المصروع هوى الجن

You might like

About the Author: admin123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.