جلب الحبيب عن طريقة الريحة للزواج

جلب الحبيب عن طريقة الريحة للزواج

جلب الحبيب الريحة للزواج عمل سحر مخصوص للزواج، وهو سحر مشموم صلب جدا في الجذب وخطف القلوب وإثارة المستخدمين وله سمة عمل وتصاريف عديدة وهو مأخوذ من كتب السحر والهرطقة اليونانية، يتصور الناس أن جذب الحبيب بالعطر عمل شخص ومقصده شخص وذلك غير دقيق شائع؛ لأن جذب الحبيب بالعطر ينقسم منه: جذب الرجال بالعطر، جلبب القرين وفتح النصيب في مواجهة البنت المتأخرة عن الزواج، فالأول منهما سحر إثارة، والـ2 عمل جذب حبيب ومحبة بالعطر.

في ذاك الشأن نقوم بالتعرف على الوصفة التامة لجذب الحبيب بالعطر، ونتعرف ما هي المحددات والقواعد الواجبة لينجح المجهود؟ وكل تلك الإجراءات والوصفات مجانًا، تصفح أقسام الموقع وستجد مجموعة قريبة العهد، و وصفات جذب حبيب صرفة في موقعنا موقع الشيخ الروحاني.

جلب الحبيب الريحة للزواج .

لما كان ذلك جذب الحبيب بالعطر للزواج ومن ممارسات المحبة فالعمل مخصوص على فرد بعينه، وهنا يقتضي عليك دراية أن لو واحد شم العطر المروحن قبل الواحد المرغوب فسد الجهد، لهذا ذلك جذب خطير، ويحتاج منك إلى إيلاء اهتمام عظيم في الأسلوب والكيفية وتطبيقها، ونحن سنساعدك على ذاك، ما تفتقر له في جذب بالعطر للزواج ما يلي: عطر سائل وليس غازي أو مزيل رائحة عرق، وقلم شمع أحمر، مجمرة بنار هادئة، والعمل ليلة واحدة، والبخور كل ما له رائحة طيبة.

جذب الحبيب الريحة للزواج وصفة محبة.

صرح الشيخ الروحاني عن جذب الحبيب بالعطر: والاستيراد على العطر ذو بأس إذا ما نجح الطالب توصيل الرائحة إلى المبتغى. أما كيفية عمل سحر جذب الحبيب بالعطر للزواج فهي كالتالي: في أول ساعات العشية من ليلة الاثنين تدخل خلوتك، والبخور عمال خلال مرحلة الكتابة التعزيم، وتكتب على قنينة العطر الأسماء التالية، وتقول العزيمة عدد 19 مرة، وتنشأ قنينة العطر أسفل ضوء القمر، وتأخذها قبل شروق الشمس، وتخبئها في مقر مظلم، وذلك ما تكتب وبه تعزم ( حوسم دوسم براسم سوسم سواسم ل ل ط ه ط يـ ل ) توكلوا يا وظيفة خدمية تلك الأسماء بجذب فلان بن فلانة على محبة فلانة طفلة فلان واجمعوا بينهما مثلما جمعكم سيدكم للطهيطيل الوحا2 العجل2 الساعة2.

جذب وجلب الحبيب الريحة للزواج مؤكد.

إن أسلوب وكيفية جذب الحبيب بالعطر للزواج التي تعرفنا أعلاها في الجزء الفائت من المسألة صالحة ومكسب عارمة للزواج إذا ما صلحت النية والعمل، ومن محددات وقواعد الجهد ان يكون المبتغى أول من يسب رائحة العطر، ومن الممكن أن تحط العطر قبل محفل الحبيب بلحظات بلا أن يحس، وايضا إشتراط التنقيب فلا ينبغي للشمس ان تشاهد العطر أبدًا، والبخور المستعمل في المجهود كل ما ازداد ثمنه وطابت رائحته متى ما أُعلنت نتائج بشكل سريع، شاركونا في التعليقات استفساراتكم بشأن ما أتى في موضوعنا جذب الحبيب بالعطر للزواج .

أتى في تعلمناه من أسرار الحروف الروحانية ذاك التصريف، وهو باعتبار تعويذة لجذب الحبيب في ثلاث ليالٍ توضح النتائج حتى أسبوع فرد. وعن خاصية عمل تعويذة الجذب للزواج مثلما يجيء : في ساعات الفجر الأخيرة تكتب بزعفران أو مداد أحمر على ثلاث ورقات غير مسطرة التعويذة الآتية ” طـ 11 لا طـ هـ 11 11 ط عـ 11 لا 11 د و د 11 ط 11″ ،

وتطبق كل ورقة على ثلاث حبات فلفل، وتحرق الورق على مجمرة ذات نار هادئة ورقة خلف الأخرى، وتقول إلتماس تعويذة جذب الحبيب اللاحقة حتى ينقطع دخان الثلاث ورقات هامياش هميش بطلياش بطاليش معوش معواش العجل العجل يا خدام تلك الأسماء والحروف النورانية بجذب وتهيج الفروج و وخز المستخدمين ومحبة فلان بن فلانة على فلانة فتاة فلانة بارك الله فيكم وعليكم الوحا2 العجل2 الساعة2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *