جلب الحبيب بشمعة النهار إثارة وإشعال فؤاده

جلب الحبيب بشمعة النهار إثارة وإشعال فؤاده

جلب الحبيب بشمعة النهار أسلوب وكيفية وظيفة وذات بأس في إثارة الحبيب وإشعال فؤاده بالشمع، وليس الشمع عصري على استعماله في جذب الحبيب وفي موقعنا أكثر من وصفة ذات بأس للجلب بالشمع، ولكننا في ذاك المسألة نقوم بالتعرف على الأسلوب والكيفية السليمة وأسلوب ممنهج وهي أسلوب وكيفية تم تجريبها وبها تصاريف صلبة، ولن تجدها في موضع أخر، ونحن نقدمها لمتابعين ونزلاء موقعنا المهتمين بجذب الحبيب أو الروحانيات.

استخدمت واحدة من البنات وصفة جذب الحبيب بالشمع تلك وقد كان حبيبها هجرها فوق الأربعة أشهر، فعاد لها الحبيب وقد كانت بينهم محبة ذات بأس وإثارة ما استمرت في مواجهة نظرهـ، وهو عمل يتطلب إلى تحصين وصرف عمار المقر، والأسلوب والكيفية السهلة للصرف هي قراءة سورة الزلزلة 11 مرة وتقول بعدها رش 3 مرات انصرفوا بارك الله فيكم وعليكم.

جذب وجلب الحبيب بشمعة النهار .

شمع النهار ليس نمط من أشكال الشمع، فما الاحتياج للشمع مع وجود ضوء الشمس !! إلا أن المقصود بعبارة جذب الحبيب بشمعة النهار : استعمال الشمع في جذب وإثارة الرجال على الإناث أو السيدات على الرجال، وفي ذلك الأمر نوضح وصفتان جذب الحبيب بالشمعة في النهار، ولن تفتقر إلا سبعة شموع 7 ولونها أحمر لو أنه المرغوب رجل، وبيضاء اللون لو كان المبتغى أنثى، أما البخور فهو عمال خلال المجهود في الأسلوب والكيفية الأولى وبخورها لبان دكر، ومستكة مثلما سنرى.

جذب وجلب الحبيب بشمعة النهار ذو بأس ومختبر.

تلك طابَع عمل ذات بأس لجذب الحبيب بشمعة النهار و وقت المجهود بها في أول ساعة حتى الآن شروق الشمس، تأخذ عدد 6 شموع، والبخور عمال وهو لبان دكر ومستكة وهو بخور منخفض القيمة ومتوفر لدى العطار، وتكتب على كل شمعة شخصًا من الحروف الآتية مع الإهتمام في المقر، والكتابة تكون في منتصف الشمعة، ولذا ما تكتب بإبرة عمياء ( ف ش د أ هـ ت م )، وترتب الشموع نفس مركز الحروف، وتشعل الشموع والبخور عمال –مثلما أخبرنا- وتقرأ العزيمة الآتية عدد 49 تسع وأربعون مرة، وذلك ما تعزم به طوال عمل جذب الحبيب بشمعة النهار: فشد3 أهتم3 أحرقت الشموع باسم سادتكم فاجلبوا وهيجوا فلان بن فلانة على محبة فلانة طفلة فلانة بحق فشد3 أهتم3 الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة، ثم تحدث ال50 بقراءة سورة البروج مرة واحدة.

جذب وجلب الحبيب بشمعة النهار وصفة علوية.

أول ما نبدأ به من وصفات جذب الحبيب بشمعة النهار وسورة طه وهي كالتالي: في ساعة من ساعات الفجر الأولى بأي يوم من الأيام تشعل شمعة حمراء اللون إذا كان المرغوب رجل، وتتلوا سورة طه ثلاث مرات، ومدة المجهود أسبوع كامل تكرر فيه نفس ما فعلته، إلا أن في اليوم الأخير توكل بالمحبة واستقدام فلان بن فلانة على فلانة فتاة فلانة، و وصفات جذب الحبيب بشمعة النهار نفع بالعمل بالليل.

سورة الزلزلة ترتيبها في كتاب الله الخاتم رقم 99 وعدد آياتها الشريفة ثمانية آيات 8 آيات، والسورة الشريفة ليست أحسن من باقي كوردون كتاب الله الخاتم فلا يقتضي التمييز وتفريق مواضيع القرآن على بعضها، وأما عن أسلوب وكيفية جذب الحبيب بسورة الزلزلة فنتعرف في ذاك المسألة على كيفية الجذب التامة، ومن المواد ومستلزمات الجهد ما يلي: عبادة وقراءة سورة الزلزلة ثلاث مرات في أعقاب كل دعاء مكتوبة حتّى تكون النية صالحة، وأثر من الواحد المرغوب، والبخور ميعة سائلة، ومسك وريشة للكتابة. لا يكون الجذب بسورة الزلزلة سليم وله الاستحسان إن استعملته في الحرام

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.