جلب الحبيب بالمسمار سمة عمله الحقيقية متواضعة

جلب الحبيب بالمسمار سمة عمله الحقيقية متواضعة

جلب الحبيب بالمسمار سمة عمله الحقيقية متواضعة، ومن أجل نتائجها ذات البأس وانتشارها وغلاء المطلب فوق منها تلك الأيام نجد بنات ونساء يدفعن العدد الكبير من الثروات بهدف تطبيق جذب الحبيب بالمسمار ؛ ولكننا نقدمها هنا في موقع روحاني مجانًا غير أن اعلموا أنها أسلوب وكيفية جذب صلبة وفورية وعليك ان تحمل على عاتقها مسؤولية ذلة في مواجهة الله فلا تستخدمها في الحرام فهي صلبة ومختبرة.

معنى أنك تفتش عن كيفية جذب الحبيب بالمسمار فهذا معناه أنك ترغب حقًا جذب عريس أو جذب زوجك الفائت إذا كنت مطلق أو مطلقة أو بنت تريد في الزواج من أحدهم، وعلى كل الظروف نقوم بالتعرف على الأسلوب والكيفية جذب الحبيب واستخدام المسمار، واعرف أن المسمار المستعمل ينبغي أن يكون عتيق وأعلاه صدئ، مثلما أنك ستحتاج خيط احمر من الحرير الطبيعي فهذا لطيف على المبتغى.

جذب وجلب الحبيب بالمسمار .

يتخيل الناس أن الجهد الشديد الذي تبدو نتائجه بشكل سريع وذلك غير دقيق؛ لأن المجهود الشديد الذي يظل لوقت أطول، و جذب الحبيب بالمسمار صلب ونتائجه تم تجريبها، إلا أن يلزمك الطهارة في النية والفؤاد والموضع، وأن تكون رشيد وعاقل وجلَد نتيجة عملك ومن الجائز ان يقول أحدكم لماذا تعلن الكيفية؟ ونحن نقول لأن الروحانيات عمل يصبح على علاقة بالنوايا فالنية الحسنة الظاهرة لا تفتقر إلى مبررات، وخصوصا الجذب بالمسمار فلو كانت النية سيئة فسد المجهود.

عمل جذب وجلب الحبيب بالمسمار .

ملمح عمل جذب الحبيب بالمسمار يلزمها استعمال مسامير من الحديد التي تستخدم في أفعال النجارة، وخيط من الحرير الأحمر، والبخور مسك وطيب، و ورق أبيض غير مسطر، والمداد أو الحبر ماء ورد وزعفران، والقلم ريشة أو بوص.

صرح الشيخ الروحاني عن كيفية جذب الحبيب بالمسمار : والبخور عمال وفي ساعات العشية الأولى يوم الاثنين تكتب ما يجيء وتطبق الورقة في وقت سابق طبقات، وتحط على جهة 4 مسامير، وعلى جهة أخرى 4 مسامير، وتلف الورقة والمسامير بخيط حرير أحمر وتربطها وتعقدها سبع تم عقده، ثم تبخرها بالمسك والطيب ولذا ما تكتب ( ط أ ط ط ط ط أ ط مسمار الواخذ في فلان بن فلانة في محبة فلانة فتاة فلانة يكون على ارتباط بها سبع مرات ويفعلها سبع مرات ط أ ط ط ط ط أ ط أجلبوه بالين واحضروه لي من دون تأجيل وإن عصى دلوه بحق ط أ ط ط ط ط أ ط توكلوا يا وظيفة خدمية تلك الحروف لشخص معلوم).

في أعقاب كتابة الجهد ولفه وتبخيره سبع مرات على الدخان خبئه سبع ليالٍ في موضع مظلم، جرد مكتب يفي بالغرض، وتأكد من وجوده يومياً مقفل ومحكم، وبعد سبع ليال فك الجهد واحرق الورقة، والقي المسامير في سبع أساليب متنوعة بعيد عن المارة.

جذب الحبيب بالمسمار بشكل سريع .

بعدما تعرفنا في العبارة الفائتة على سمة عمل جذب الحبيب بالمسمار ينبغي التنبيه إلى أن الروحانيات دراية جسيم يجمع من العلوم القانونية والنفسية والرياضية، واحذر حالَما تتعرف فوقه، ومن استخدمه في باطل او بغي انهزم ذاته، شاركونا استفساراتكم في التعليقات بخصوص أساليب و وصفات جذب الحبيب

الجذب بالكلام فحسب من دون بخور عصيب التقصي والتوفيق على المريدين المستجدين، ويحتاج إلى رياضة وروحانيات ذات بأس. ذلك ما قاله الشيخ الروحاني، وبدون الخوض في تفاصيل نوضح طابَع عمل جذب الحبيب بالكلام لاغير وهي كالتالي: وقت الجهد في ليلة يوم الاحد بساعة متأخرة، وهي أن ترسم على التراب مظهر واحد بكامل ظاهره – فحسب وجه ويدان وقدمان دون تفصيل، واقرأ العزيمة الآتية بعدد 27 إلى 97 مرة، وفي مختلف مرة تقول فيها العزيمة أشعل عود كبريت وارمه على الرسم حتى تنتهي من العدد وذلك ما تقوله ( بجالد أسروج سيروج السيف لمن عصى قسمي آتوني بفلان بن فلانة على محبة فلانة فتاة فلانة “لو كانت سوى صيحة واحدة فإذا هم جميع عندنا محضرون” توكلوا يا عساكر بجلد وبجالد3 الوحا2 العجل2 الساعة2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *