عرق السواحي ما هي الفوائد والتصريفات

عرق السواحي ما هي الفوائد والتصريفات

يستخدم للعديد من أغراض روحانية من داخلها دواء السحر واستقدام الثروة واستجلاب الحبيب والسلطة ودواء المس وما إلى هذا، فعرق السواحل رباني الأصل و تصاريفه ربانية وغير ممكن حصر منافعه على أوفى وجه. و اهم ما يميز القرميد او العرق هو تصريف تيسير التداولات النقدية ببساطة والتجارية ودون اي تعسير وتيسير الرضى والمحبة لحامله وأمام اي فرد كان. وهو هادف بكثرة في جذب الرزق والمال ، وكل علاقاتك الاجتماعية والعائلية سوف تكون في أقسى حالاتها.

من الشاق على الإنسان السهل أن يدري سعره ، إلا أن الأفراد الذين يتقصون عن الشدة الروحانية والهيبة والقبول هم من يعرفون ويعترفون به ،لأن له قوة روحانية رهيبة تمد صاحبه بطاقة روحانية للغاية صلبة حتى أرواح الجن تضعف في مواجهة قوته، إنه القرميد الذي يتقصى عنه العدد الكبير من الناس في مختلف انحاء العالم. لذا نجد أن جميع من يهتم لأمره يكون غني أو شهير لأنه يدري سعر تلك القرميد ويستغل أي إحتمالية للحصول فوقه.
هل يمكن حصر مزاياه لأجل أن نتعرف فوقه أكثر

مثلما قلنا سابقا ، له طاقة روحانية ضخمة وقوة ربانية خارقة تدفع الناس لشرائه بآلاف الدولارات و من الإمتيازات التي سيتمتع بها صاحبه:

قضاء الحوائج الدنيوية : إذا كانت لك احتياج لدى فرد أو ملك أو أمير او رئيسك في الشغل وتود قضائها، سييسر لك ذاك وستحصل على ما ترغب ببساطة.
الشدة البدنية: يعاونك في تقوية بدنك والحصول على جسد صلب من الناحية العضوية والجنسية .
الحضور الشديد : إذا كنت تحس بالذل والمهانة بين الناس والاهل ، فسيجعل حضورك مع الكل ذو بأس وسيكون لك شأن ضخم في أي مجلس تجلسه.
جذب الحظ : حتى ولو كنت محظوظ ، سيزداد حظك بأسلوب ملاحظ.
جذب الرزق : تلك من ضمن أكثر أهمية مزاياه ، وهي جذب الرزق والحصول على الثروة والبركة في التجارة واستيراد العميل وبيع الشحنة وصعود الرزق .
دواء السحر والوقاية منه: لأنه يحمل طاقة روحانية ذات بأس، يمكنه عرق السواحل دواء السحر بالاستخدام الملائم، ويمكن لك استخدامه للوقاية والتحصين من أي ممارسات للسحر مستقبلااي لفك السحر .
الهيبة والقبول : إن كنت تتقصى عن الموافقة والهيبة بين الجميع فهو أرقى حل لك.
طلاقة اللسان وعقد لسان المنافس : سيصبح لسانك عذبا ويصبح تفكيرك حكيما ، في ذات الوقت تم عقده لسان العدو ولن يخالفوك من حولك بشئ.
الموضوعات الأسرية : يستخدم ايضا لزواج الفتاة المتأخرة و العازبة ، أو لزواج البائر ورد المطلقة أو الزواج من امرأة أو رجل محدد … إلخ
جذب الإناث والرجل بالمحبة الصلبة : ان قوة عرق السواحل لجذب السيدات للزواج لا يمكن مقاومتها وأيضا جذب الرجال بالمحبة في اثناء الجلسات والؤتمرات .

 

ثمة الزيادة من المزايا لعرق السواحل مثل عرق السواحل لجذب وجلب الحبيب

، إلا أن أبرزها هي ما ذكرتها لكم.
هل عرق السواحل السلطاني او الملكي محرّم ؟

مما لا شك فيه لا , فهو لا يخالف أي دستور أو مواضيع قرآنية أو أحاديث نبوية ، لهذا هو آمن وسليم. غير أن ينبغي على صاحبه أن يكون مؤمن بالله وينوي الخير وليس الشر.
ماهو بخور عرق السواحل الصحراوي او الملكي

هنا لا مفر من التفسير ان بخوره هو اللبان الذكر العمودي غير أن التبخير سوف يكون من طرفنا ولا يلزمك تبخيره بأي طراز , فهو منتج مستعد للاستخدام , بل يلزمك قراءة التوكيل الروحاني حين تسلُّم العرق , ولذا سنوضحه لكم كاملا لدى عملية الشراء و طعام عرق السواحل يرسل برفقته .
من أين أشتريه وهل هو متاح لديكم ؟

لا احتياج لك للبحث في الكثير من المواضع أو تكلف واحد من تعب اصطياد القنفد في سيزون تزاوجه، فما عليك سوى الاتصال بنا على ترتيب الطبيب أبو الحارث، ونحن نوفر لكم كل أشكال عرق السواحل .
أسلوب وكيفية ختم و تنشيط عرق السواحل ؟

نعم , يتطلب إلى تنشيط وتفعيل ونستخدم بخور عرق السواحل لأجل أن تستفيد منه و سوى سوف يكون بحت قرميد في يدك . فنحن في ترتيب الطبيب أبو الحارث نقوم ب ختم عرق السواحل لصاحبه وتنشيطه له ، و نفعل هذا بحضور صاحبه أو من دون حضوره فحسب يتصل بنا ويعطينا اسمه ويشتريه منا، وقبل ارساله له إلى أي جمهورية نقوم ب ختم وتنشيط عرق السواحل لأجل أن يحاول أن يد صاحبه ليس إلا ولن يدعم أي واحد من أجدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *