هل حقا كتاب شمس المعارف متواجد ؟

هل حقا كتاب شمس المعارف متواجد ؟

تلك كانت قلة ضئيلة من الإمتيازات التي يشطب ذكرها في كتاب شمس المعارف، وإن أردنا ذكرها جميعها لشعرت بالملل من كثرتها ودقتها في مقالات متباينة.
وهل تَستطيع حفظ ملف كتاب شمس المعارف ؟

مخطوط كتاب شمس المعارف الكبرى حقا متواجد ومتاح ، ومتوفر في مكانين احدهما النسخة الإنجليزية في مكتبة إنجليزية، وتلك النسخة محفوظة ومن الممكن الاطلاع أعلاها بالدخول للمكتبة وتسجيل اسمك ومطالعة الكتاب. أما النسخة الثانية فهي متواجدة لدى واحد من الرؤساء العرب، ولن نذكر اسمه هنا فهو من يقتني النسخة الثانية. هذاتان النسختان هو الاصليتان لاغير، أما بقية النسخ عامتها مطبوعة ومنقوله وفيها قلة تواجد عظيم، وأكثرية المزايا تم حذفها أو تغييرها بمعنى تحريفها أو تم جعلها غير مفهومة للعامة.

ها يمكنني أن أستفيد من كتاب شمس المعارف ؟

مثلما ذكرنا سابقا، ذلك الكتاب يتضمن على الكثير من الإمتيازات والمجربات الروحاينة التي يمكنها أن تفيدك في حياة ويومك، ( ولا تنسى الصائح والتحذيرات وقد فصلتها لك لدى القراءة). إلا أن تَستطيع أن تستفيد من إمتيازات الكردون وفائد قليل من الأيات ، وايضاً قليل من المعاني لأسماء الله الحسنى.

 

بالطبع ، يلزم الحيطة من الأقتراب الى الفصول التي تتحاور عن الجان وطريقة تأهب الجن والتعامل برفقته ، ويجب الانتباه ايضا من التفوه بأي تعاويذ أو تلاوات سحرية مذكورة في الكتاب.
عدد محدود من المواصفات بخصوص كتب

الحقيقة الأولى هو أن ثمة نسخة واحدة متوفرة للقراءة ، وهي نسخة المكتبة الإنجليزية، وباقي النسخ على الانترينت عامتها ناقصة او محرفة بغرض أو من دون غرض .
الخلوة والإعتكاف ليس أساسي وإنما اختياري، غير أن بالخلوة يمكن للفرد ان يركز ويستنبط أعماق المفردات.
أكثرية الروايات التي تسمعها عن كتاب شمس المعارف وضحاياه ملفقة وغير حقيقية، ومع هذا ثمة عدد محدود من الموضوعات البسيطة والحقيقية التي صرحت عن كتاب شمس المعارف وذكرنا لكم احد الروايات الحقيقة التي مرت معنا سابقا .
جميع الطلاسم والتعاويذ في كتاب شمس المعارف محرفة على نحو جزئي، أما في حين يختص الأوفاق والاعمال الأخرى فستنجح معك
كتاب شمس المعارف مرجع من أكثر مراجع العلوم الروحانية والتي يستند فوقه الشيوخ والمتدربين الحديثين في ذلك التخصص.
الكتاب يمدك بامتع الأساليب لتتعلم الافلاك والأبراج كمبتدئ في العلوم الروحانبة، غير أن وقتما ينقشع بصرك ويحدث صرح غطاء الرأس عنك ستدرك ان هنالك خفايا أخرى لم تلاحظها لانه تم صرح المشاهدة الروحانية لديك.
الكتاب ذو بأس للغاية ، قد لا تحمل على عاتقها قوته وهيمنته عليك، وأصحاب الإيمان الشديد هو من يمكنهم جلَد ثقله.
ضد ما ينشر ويعلن له مخطوط شمس المعارف ولطائف العوارف الأصلي لا يبقى في دولة جمهورية الجزائر ، لكن في مكتبة إنجليزية.

على الرغم من ان البوني هو من كتب شمس المعارف الكبرى ، سوى ان ذلك الكتاب عنده لمسة غير آدمية ، ولذا يعترف به أكثرية الشيوخ وكانه كتاب بخط الجن .

هل ذاك كل شيئ عن الكتاب ؟

من غير شك لا ، فكتاب شمس المعارف يزخر بالكثير من الخفايا والاسرار الأخرى التي يعلمها المتمرسون في العلوم الروحانية ولا ينهي كشفها بشكل حاسم فما ذكرناه في تلك المقالة لا يتجاوز شخص % من ما هو حاضر في ذلك الكاتب. حتى الشيوخ الروحانيين يدروسونه وافرة مرات ، وكل مرة يكتشفون أسرار حديثة لم يلحظوها سابقا.

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.