كتاب شمس المعارف وعوارف التأثيرات

كتاب شمس المعارف وعوارف التأثيرات

أجود ما نوع كتاب شمس المعارف ولطائف العوارف ولقد في إطار من لطائف التصريفات وعوارف التأثيرات ،أشكال المجوهرات الحكيمات ،اللطائف الإلهيات، وكيفيه الفعل بالأسماء والمطالبات وما تابعها من حروف السياج والآيات القرآنية ما توافق على به أنظار الناظرين وترتاح إليه النفوس.
هل قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى يشكل خطور على القارء ؟

كتاب شمس المعارف الكبرى هو كتاب احترافي في العلوم الروحانية العالية المعدّل ، لهذا فهو موجه على الإطلاق للمحترفين في ذلك الفئة من العلوم وليس المبتدئين ، لذا على الشخصيات العاديين البعد عن ذلك الكتاب والتخلص من وجهة نظر قراءة مخطوط شمس المعارف، لأنه يعد كسلاح صاحب حدين، يدمر من يستخدمه على نحو غير صحيح ، و مثلما قلنا يمكن ان يستخدم في الخير والشر، وبما أنه يشتمل على نمازج وطلاسم قد تتسببفي استدعاء الجان دون أن يلمح الفرد فيلقي بشخصه في التهلكة فلذلك من اللازم الانتباه اثناء قراءة كتاب شمس المعارف .

وكمثال على هذا أنك تقوم بتجربة واحدة من تعاويذ النداء على اسم واحد من من الجن وقمت بمناداته حقا، وأستمع اليك فهو حالا يترقب منك مغزى الافتتاح وعبارات الاتفاق و ان لم يمكنها مواصلة هذه المأمورية، سوف تكون طليعة الألم و أذية الجن لك وقد يبلغ الشأن إلى التلبس الذي سوف يأتيك نتيجة لـ هذه الموضوعات التي قمت بها دون معرفة منك ، وقد يبلغ بك الشأن الى الجنون او الانتحار.. إلا أن لا تقلق سنعطيك كيفية وتعليمات لقراءة ذاك المخطوط بأمان فتابع معنا حقيقة واسرار كتاب شمس المعارف الكبرى .

كنصيحة أولية ، على العامة أن لا يقرؤوا الكتاب مع التلفظ بالدعوات والطلاسم المتواجدة فيه ، لأنه محض لفظ الصيغ والتعاويذ المنوه عنها في الكتاب قد تكون سببا في استحضار الجن والمردة ، وربما تكون خطرا على حياة الإنسان، وعليك ليس إلا بقراءة الإمتيازات التي تشتمل على آيات من كتاب الله الخاتم واسماء الله الحسنى او ادعية الرزق وآيات فك السحر وادعية جذب الحبيب بالقران .

هل لكتاب شمس المعارف الكبرى ضحيا

عقب انتشار كتاب شمس المعارف الكبرى بين الناس بخصوص الوطن العربي، كثرت الروايات والحكايات ممن قاموا بقراءة ذاك الكتاب وكشفوا عدد محدود من اسراره، فالبعض أفاد بأنه حينما تلا كتاب شمس المعارف شعر بإحساس غريب وكأن روحه تغادر منه أو كان واحد بجواره ولذا الواحد صاحب وجود وسمات متباينة عن الإنس .

وصرح أحدث كذلك أنه خلال جلوسه في البيت رأى وكأنه ثلاثة شخصيات يخرجون من خزانته يترنحون، وكانوا ينظرون إليه ويضحكون على نحو أكثر قربا إلى الهيستريا وكاد ان يصيبه الجنون من هول المرأى، فقام مهرولًا إلى خارج البيت وشاعًرا بالخوف القوي الأمر الذي رأى.

هنالك الكمية الوفيرة من الشائعات الأخرى والقصص التي تأكل الأمر، ورأينا هو أن لكتاب شمس المعارف نفوذ فعلي على حياة قارئه ، غير أن الروايات أكثريتها غير حقيقي وملفق ، و ما تم تلفيقه بتلك الطريقة سوى لجلب الناس أو ربح شهيرة او جذب ثروة من قبل أصحاب التجارة للكتاب .. غير أن قولي ذلك لا يشير إلى أن الكتاب ليس خطير.. لكن إنه بالفعل خطير.
هل كتاب شمس المعارف الكبرى محرّم ؟

إلى حاجز ما نعم ، أغلب العلماء والشيوخ من اهل الإسلام ومن المتخصصين ايضاًً في العلوم الروحانية تحدثوا أن قراءة كتاب المعارف الكبرى محرّم ، أو استخدام أي شيء فيه محرم وارتبط ذلك الحرمة بالتحذير والتهديد.

لقد انقسم العلماء في حكمهم على البوني كاتب ومؤلف شمس المعارف إلى فرقتين، من بينهم من كَفره وصرح أنه فاتن ودجال، ومن ضمنهم من صرح أنه ولي الله. إذ يصرح واحد من الشيوخ بأن كل سحرة العصر الحاضر تربوا وتعلموا من كتاب شمس المعارف ، لذا هو يُكفره.

أما في ما يرتبط الصوفية والمتصوفين فيرونه ولي من أولياء الله الصالحين، وقد وصفه واحد من الصوفين بأنه من كبار المشايخ ومن ذوي الحكمة والانوار الربانية .
ما هي أقسام ذاك الكتاب الأسطوري ؟
شمس المعارف الكبرى
شمس المعارف

يتكون كتاب شمس المعارف الكبرى من أربعة أجزاء وظيفة أساسية ، و كل قسم من تلك الأجزاء يشتمل على فصول متعددة، و في مختلف فصل منها يشتمل على فاعليات غريبة وطلاسم غير مفهومة و وصفات سحر خطير . ويتضمن الكتاب ايضا على عديدة منافع و مجربات روحانية ربانية معروفة مثل إمتيازات اسماء الله الحسنى أو أدعية جذب الرزق و جذب الحبيب ، ويشرح كذلك أساليب عمل عدد محدود من المجربات وطريقة تحضيرها.

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.