كتاب شمس المعارف وعلاقتة بعلاج المس

كتاب شمس المعارف تعريف وتوضيح

سنبحث اليوم في اسطورة كتاب شمس المعارف الكبرى مثلما يقول القلائل ,ولن نخفي ما خبيء عنك , و سنتعرف على حقيقة وقصة كتاب شمس المعارف الكبرى pdf المملوء بالمفاجآت والمغالطات , وسأذكر لكم مصيبة مرعبة بشأن قراءة كتاب شمس المعارف لمن لا يملك وعي كافية بشأن محتويات الكتاب .

شمس المعارف الكبرى ، هو الأسطورة المخيفة ،انه الكتاب الذي لا يفارق لسان العدد الكبير من الناس. كتاب آخر ضجة جسيم في الوسط العربي مند عقود ولا زالت الى حالا مطردة ، وتم الكشف عن العديد من الأسرار حوله، حتى ثبت ايضا قوم يقولون أنهم مجني عليه كتاب شمس المعارف لما فيه من تعاويذ وترانيم وطلاسم سحرية .

في وجود ذاك عدم الاستقرار والحيرة من محتوى وماهية ذلك الكتاب وحقيقته وهل هو حقا أسطورة من تأليف خيالات البوني او حقا هو كتاب إعتاده الجن وقد كان بخط الجن وأهداه للبوني ليصير دافع في تلفيات الإنسانية ؟ وهل تَستطيع ايجاد النسخة الاصلية منه و حفظ ملف كتاب شمس المعارف pdf الاصلي بالفعل , أم ان ذاك لطم من الوهم ؟.

كتاب شمس المعارف الكبرى هو كتاب يحمل الكمية الوفيرة من الأسرار ووصفات السحر والخبايا بشأن العلوم الروحانية ، و يحمل بيانات دقيقة بشكل كبير، بحيث أنه لو أنه ثمة الاستخدام الخاطئ لما فيه من وصفات سحرية للرزق او الزواج او جذب الحبيب خسر يؤدي ذلك إلى نكبة في حياة الواحد، مع العلم ان ثمة قليل من الناس ونقصد ذوي النوايا الخبيثة والشريرة يرغبون تعلم ما فيه من أسرار لاستعمالها في عنف بدني الناس وتغيير حياة الغير إلى مصيبة بشرية , وذلك ما وقع فعليا وسنذكر لكم رواية بشأن ذلك الكتابوقد تكون دليل على أساس أنه من اخطر كتب السحر .

رواية حقيقية بلسان احد مجني عليه كتاب شمس المعارف

يقول المجني عليه أنه كان في مدة الثانوية العلمية و قد اقترب الاختبار السنوي له و لم يكن مهيأ لذلك الامر , فأصبح يتقصى عن أساليب تجعله يحفظ بشكل سريع و تعمل على تقوية الذاكرة عنده , فوجد بالصدفة وصفحة لتقوية الذاكرة يقول من وضعها انها من كتاب شمس المعارف .

وحقا تم تنفيذ الوصفة ولاحظ بان ثمة تغير للأحسن يملك في الاستظهار والذاكرة وعدم عدم التذكر , فازداد فضوله بغية يقوم بالتعرف على وصفات أكثر من كتاب شمس المعارف , وتوجه للبحث عنه في المكتبات ولم يجده , وبالصدفة وجد احد الباعة للكتب على الارصفة وسأله عن الكتاب , فضحك صاحب التجارة وتحدث له هل ترغب ان تصبح جذاب و تعمل على جذب حبيبتك .

بالتأكيد أجاب بالنفي وأنه يحب الاطلاع على محتويات كتاب شمس المعارف , ووعده صاحب التجارة بأنه سيحضره بصحبته في اليوم اللاحق إلا أن التكلفة سوف يكون عال , وتم الاتفاق على ثمن كتاب شمس المعارف الذي سيحضره صاحب المتجر , ويقول ذو الحكاية وهو مثلما قلنا واحد من معتدى عليهم كتاب شمس المعارف أنه لم ينم الليل وهو يفكر بكلام صاحب المتجر بخصوص هل تود أن تصبح فاتن

ويقول ذو الحكاية انه في اليوم الآتي وجد التاجر قد احضر الكتاب الموعود واعطاه له مغلفا بكيس اسود وتحدث له بالحرف احذر من أن تعطيه لاحد , ويقول توجهت للبيت وأنا مسرع الخطوات بغية افتح الكتاب وأرى ما فيه من الغاز , ووقتما بلغ الى البيت اقفل على ذاته الباب وبدا بتصفح اوراق وسجل ومحتويات كتاب شمس المعارف وقد كانت تعجُّبه أنه لم يدرك شيء , فأصابه وصرح في ذاته لماذا اشتريته بذلك القيمة الغالي .

ويقول تركته في خزانتي ولم اعد اتذكره حتى سمعت يوما حركة في حزانتي فكان ظنه انها قطتهم غير أن لم يكن احد في الخزانة إلا البسته وأعلاها كتاب شمس المعارف , فتذكر الكتاب وبدأ يتصفح محتويات الكتاب وبلغ الى وصفة سحرية في تأهب الجن من الكتاب وتحدث في ذاته سأطبقها .

وحقا جذب الاغراض المطلوبة مثلما في الكتاب وتحضر للأمر والمنفعة كانت عن الزواج من جنية , وبالفعل وقف على قدميه بالمطلوب وتلا مثلما ورد في الكتاب ويقول المجني عليه أنه كان الفضول أكثر الأمر الذي أنه يترقب النتيجة , ولم ينتج ذلك شيء له في هذه الليلة ونام بأسلوب طبيعي .
بداية نفوذ شمس المعارف الكبرى على اهل البيت ؟

ويقول بعدها بأيام بات يحس بأن احدهم يتنفس بجانيه ويشم رائحة طيبة وكأنها عطر نسائي , وتحدث في ذاته هل حضرت الجنية وقبلت الزواج منه , والجواب جاءه نعم , قد رضيت الجنية على الزواج منه وبشروطها هي , وتمت القبول على المحددات والقواعد واعطته العهد والعزيمة لِكَي تحضر له متى شاء .

واستمرت الصلة اشهر طويلة إستمتاع فيها مع الجنية مثلما يود ويشتهي , ويقول كانت الجنية تفعل له ما يرغب فيه من قضاء الحاجات المتعسرة أعلاه , و أتى اليوم الذي أراد به أب الشاب ان يزوجه من احد قريباته , وهنا بدأت المأساة مع معتدى عليه كتاب شمس المعارف ذلك بأن تمردت الجنية فوق منه وبدأت تلحق المشاق به وتسببت في موت الفتاة التي كانوا يودون الزواج منها , ومرض أبوه وشلله المفاجئ .

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.