عرق السواحي ماهي طبيعة تركيبتة

عرق السواحي ماهي طبيعة تركيبتة

هو نمط من المواد الربانية الصنع فهنا لا تتدخل يد الانسان في تكوينه فهو يشبه الى حاجز ما الصخور الكريمة من إذ الوصف والخصائص والمظهر وهو قليل وجوده بشكل كبير مثلما قلنا ، وهو طبعا له قوة ربانية سخرها الله ليستعملها القنفذ اساسا في فلق الأحجار في مواجهته حين تحدث إنجاب اطفاله , و تلك الشدة مثلما قلنا تنخفض من السماء رحمة للقنفذ في مقابلة الخطور في شهر الإنجاب ويمكن له عن طريق عرق السواحل في فمه شق صخر الصوان في ثانية واحدة .

ان الانتظار والتريث في استخراجه من القنفذ هي من أصعب الاوقات على الاطلاق , لأنها تتسم بالحذر من قبلك في انتظار لحظة خروجه من فم القنفذ والتقاطك له وعديد ما يكون الفشل خاتمة الامر , لهذا يلزم عليك أولا علم الأنحاء التي يزداد فيها وهي أنحاء برية معبأة بالشوك والقرميد , وذلك كله ينهي في مناخ رصد بشكل ممتاز بواسطه اقوى اجهزة الرصد والكاميرات التي اعتقاد حركة القنفذ لحظة بلحظة , واستخراجه سر تعلمناه من اجدادنا الذين فهموا كيف يشطب المسألة بالمظهر السليم .
إعداد المناخ الموقف خاصة بخور عرق السواحل

ثمة الكمية الوفيرة من المطالب المخصصة والعامة , ونقصد بالعامة التي يعرفها الكل من إذ رصد وملاحقة القنفذ في حركته و ينبغي عليك دراية وقت التزاوج كذلك لأنها أرقى مدة يمكن لك فيها استخراجه , ثم انتظار زمن الانجاب للانثى والبدء في الحال بالمراقبة العاجلة للذكر حين يتجه لجذب الأكل , فهنا تكون القدرة الالهية قد تدخلت ووضعت في فم القنفذ عرق السواحل ليرميه على مقر جحر الإنجاب ويشق قرميد الصوان , فتحديد وقت الانجاب هام بشكل كبير , بالاضافة للسرعة في خطفه قبل ان يبلغ القنفذ له .

لحظة القنص أو خطف عرق السواحل لجذب وجلب الحبيب

حالَما يحين وقت الإنجاب ستلاحظ وجود الذكر في منفذ المغارة الضئيلة او المحجوب وبالعامية نسميه قرميد القنفذ , وقد أوصد المغارة من الخارج، ويرحل إلى جذب الأكل ، وعند رجوعه سوف يجد المخفي مقفول ، لهذا سيبحث في الغابة عن شيئ لفتح المخفي وعند رجوعه سوف يكون في فمه عرق السواحل ، وهنا ستنطلق الملاحقة والدقة والتعقب، فعليك الإمساك به قبل يضيع منك ، أو يفلت من فمه عرق السواحل لأنه الحل الأوحد لفتح المخفي وإخراج الانثى ، لهذا طارده مع الاحتراس من أشواكه لدى يصبح كالكرة من الشوك.

اما الجو المحيط المختصة فهي متمثل في بخ الموضع الذي ستنجب فيه انثى القنفذ ببعض البخورات المخصصة به بغية يوجد المقر صاحب طبيعة روحانية خاصة و مستعدة لخطف عرق السواحل القنفذي الاصلي .

بالتأكيد ثمة عدد محدود من المزارعين سيقومون بمهمة تربية القنافد البرية الافريقية عندنا في مزارع خاصة بالقنافذ ، وهنالك من يقوم بجذب القنافذ المخصصة من افريقيا لأجل أن يستخرج منها العرق ونتحصل فوق منه لاستعماله لنفسنا أو بيعه ويحدث ذاك بوضعهم في جو واقعة فيها بخور عرق السواحل ، وكما قلنا لكم أسلوب وكيفية تنجيم عرق السواحل من القنفد بصيده لا تخلو من المجازفة وفيها الفشل والتوفيق .
ما هي مناشئ عرق السواحل لتسخير السيدات و ماهي اقوى انواع عرق السواحل لجذب الرزق ؟

متمثل في خرزة روحانية ربانية لها منابع غفيرة وهي :

منبع نباتي : عرق السواحل النباتي يستخرج من نمط من النبات يبقى ليس إلا شرقي القارة الأسيوية وجنوب إفريقيا، ولا واحد من يدري عن كانت تكون متواجدة في أنحاء أخرى.
منبع حيواني : ذاك النمط من عرق السواحل الحيواني يستخرج تحديدا من القنفد البري ، ويكون ذاك في مرحلة انجاب الأنثى مثلما شرحنا سابقا .

ثمة أصول أخرى له إلا أنها أدنى نفع وغير معروفة كذلك، غير أن اقوى انواع عرق السواحل هو القنفذي ،و هو ليس له هيئة خارجية جميل أو لمعانا براقا ، إلا أن إن منظره كزجاج حرره البحر متسخ، فلا من الممكن أن يستخدم للتزين لأن منظره مستغرب من قبل الناظر له إلى حاجز ما، غير أن منافعه جمة وله تأثيرات روحانية ربانية صلبة للغاية.
عرق السواحل الاصلي

You might like

About the Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *