لماذا جذب وجلب الحبيب بالملح دون غيرها من الأساليب ؟

لماذا جذب وجلب الحبيب بالملح دون غيرها من الأساليب ؟

نركز على أسلوب وكيفية جلـب الحبـيب بالملح لأنها بالفعل كيفية صلبة وممتازة لجذب الحبيب ولا تكلفك الكمية الوفيرة من الملكية والوقت ، و لا أبالغ بالقول بأنها كيفية المبتدئين في جذب الحبيب الزعلان و لكنها بلا شك أقسى المجربات الروحانية ، فتتعدد أسرار العلوم الروحانية وتتباين ، وهي للعلم غير متوفرة للجميع ، إلا أن اليوم بإذن الله ، سأكشف لكم تحت الطاولة متميزا في العلوم الروحانية ، وذلك السر هو طريقة الجذب للحبيب بالملح باسرع وقت.. و بلا مقابل .

مثلما نعلم ، قليل من الاعمال الروحانية والمجربات تتطلب إلى إذن روحاني من شيخ أو معالج روحاني ، لأن أغلب الممارسات الروحانية متوارثة (كملاحظة، أنا ورثت الممارسات الروحانية والد عن جد ولنا طريقتنا في التناقل مع تلك العلوم الروحانية )، غير أن أسلوب وكيفية جذب الحبيب بالملح الخشن أو بالملح الأملس لا تفتقر إلى اذن روحاني.. و الإذن الروحاني هنا متوفر للجميع ولذا لأجلكم ولمحبتنا لكم .

غير أن ثمة ملاحظة من الممكن أن تكون على مظهر إنتباه ذو بأس، يقتضي الانتباه والانتباه لدى تأدية الممارسات التي لا تفتقر إلى إذن روحاني، وبما أننا اليوم نناقش عملية الجذب للحبيب بالملح مثلما قلنا لكم ، ولأنها كيفية مشددة على، فأنت الذي ستنفذها بنفسك وتحصل على مرادك، ولذا سأضع لك قليل من المحددات والقواعد التي يقتضي ان توجد قبل بدأ ذلك النمط من الاعمال الروحانية , لأن المعنى العام هنا هو جذب الحبيب بالقران ولذلك لا مفر من التقيد بالشروط لتنال الرزق في قرب الحبيب منك .

هل لأعمال الجذب والجلب محددات وقواعد ؟

باختصار  نعم ،  ثمة غفيرة محددات وقواعد ينبغي أن تتاح في الواحد الذي سينفذ محددات وقواعد عملية الجذب ، وتلك من إيجابيات تلك الإجراءات ، لأنها تدفع عن ذلك الميدان الغير الاحترافيين وتدعه لأصحابه لاغير. فلو تمَكّن كل واحد إجراء ذاك بلا خبرة سوف يكون هنالك شر جسيم بين الناس ويكثر الفساد .

تلك المحددات والقواعد تزيح المتطفلين والمدعين بأنهم يعلمون وينفذون تلك الكيفية، وتزيح عن  عدد محدود من الناس شرور القلة الآخر، أكثرية أساليب الجذب للحبيب تم ذكرها في كتاب شمس المعارف، إلا أن يلزم الانتباه لان اعمال الجذب بشكل كبير دقيقة  وهي من ضمن أصعب المجربات الروحانية، وعملية الجذب للحبيب تصبح يسرة وسهلة في يد المحترف أو ما ندعوه بشيخ روحاني أو معالج روحاني متمكن.

ما هي المحددات والقواعد  التي يقتضي توفرها لأجل أن تجدي عملية جذب الحبيب بالملح
التحمل : التحمل يحتسب ومطلقا من ضمن أكثر أهمية الركائز التي يقتضي توفرها لتأدية عملية الجذب للحبيب بالملح أو بغيرها من الأساليب فهو إشتراط متين .
الإلتزام : ونعني الالتزام بالشعائر الدينية ، أي الالتزام بالدعاء والزكاة وقراءة القرآن و ترديد أذكار الفجر والمساء .. إلخ
قليل من المعرفة بخصوص دراية الفك وعلم التنقيب والحساب الفلكي : ليس بالضرورة التعمق في معارف الباخرة وعلوم التعدين والحساب الفلكي إلا أن يقتضي ان تكون لديك دراية ولو سطحية لأداء عملية الجذب بنجاح وان كنت لا تعرف انصحك ان تسأل في التعليقات قبل الطليعة .

ن تكون سليم من الأمراض الروحانية : لأجل أن لا تتعرض الى المظاهر والاقترانات الجانية للأعمال الروحانية إن طبقتها بنفسك ، فيجب عليك ان تكون متأكد 100 % أنك غير جريح بأي نمط من السحر او المس أو الحسد او العين او أي امراض روحانية أخرى وإن كانت طفيفة , وهنا التنبيه أنه قد لا تجدي معك الكيفية على الرغم من تقيدك بالشروط .
النية والوفاء : لأجل أن يتقبل منك الله عملك وتجدي الكيفية (جذب الحبيب بالملح الخشن أو بالملح الأملس أو جذب الحبيب بالاسم)، يقتضي أن تكون نيتك صافية وموجهة تماما صوب الخير وأن عملك لوجه الله. لا أن تكون نيتك في ذلك الجهد أن تصيب واحد من بأذى أو تعتزم الشر والفساد في الأرض.

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.