علاج المس العاشق أسباب المس

علاج المس العاشق أسباب المس

التعريف الواضح للمس ، هو أنه جنون يصيب واحد ما بشتم مس الشيطان له فيميل إلى الانعزال، فنقول وقتها أن ذلك الواحد ممسوس أو تلبسه شيطان , فهنا تكون الهيمنة والتحكم من الشيطان على ذبذبات الذهن قد إنتهت على أكمل وجه , والتحكم بالسيالات العصبية في الرأس والأوامر تصبح جميعها في يد الجن العاشق الذي وجد الإمكانية الموقف للدخول في جسدك، وتتعدد عوامل المس وتتباين وفق الحالات .

وباختصار نقول أن المس العاشق هو أن يتلبس الجن العاشق لشخص ما وخصوصا بداخل منطقة الرأس ،فالجن العاشق هو نمط من أشكال الجن الكافر والذي يحدث في عشق واحد من من بني آدم / رجل أو امرأة / بنفس الدرجة، ولذا من الطبيعي أن يحدث جني في عشق امرأة من البشر أو جنية تقع في عشق رجل من البشر، وهو أخطر أشكال المس ، فنسمع وقتها أن رجل تزوج من جنية وخلف منها أبناء ، أو ان امرأة تزوجت جني وخلفت منه أبناء او الضد , وتلك الرابطة نسميها زواج الانس من الجن بالمفهوم العام إلا أن في المفهوم المخصص والعميق نسميها المس العاشق .

ودعني أخبرك وجّه جوهري بشكل كبير وهو يشير إلى ذكاء الجن العاشق , فهو يعي أسلوب وكيفية سير الهرمونات ونشاطها في البدن فيعمل على ان يصبح هو ترتيب التحكم بها فيقلص من ذلك ويزيد من هذا , الأمر الذي يؤدي لشلل الذهن لديك بشكل ممتاز وتصبح رهينة للجن العاشق , والحقيقة التي يجهلها العديد ان ذاك الجن العاشق لا يمكن له إجراء كل ذلك دون خيانة الزوج لديك , فهو من يدله على نقط التدهور لديك ليستطيع المس العاشق منك .

عوامل المس العاشق نشرح تفصيلى

دراية مبرر المس تكون خطوة مأمورية قبل البدأ في عملية دواء المس بالقران ، لأنه حين نعرف التبرير سيؤدي هذا إلى علم المعالج الروحاني الأسلوب والكيفية السليمة والتي تم تجريبها والأسلوب والكيفية التي سيتبعها لمداواة ذاك المس الشيطاني او العاشق على نحو ختامي .

من ضمن أبرز عوامل المس هي التي يلي :

عدم التقيد : و هو الحجة المادي والمباشر , و نقصد به الذهاب بعيدا عن المناسك الدينية وما شرعه الله للعباد ووجود كتب السحر في البيت مثل كتاب شمس المعارف .
الفواحش : فتجد الممسوس يتولع بها ويستسهلها , فكلما ابتعد العبد عن الدين حينما اقترب عن الفواحش ، وكلما قاربَ على الفواحش اقترب للشيطان الذي يتربص به .
المحرمات واستسهالها: من الممكن أن تكون قليل من المحرمات في إطار الفواحش ، إلا أن المحرمات التي نقصد هنا هي الغيبة والنميمة وإهمال القرين لأهله أو اهمال القرينة لأهلها والتخلي عن المسؤولية فهي أيضاً من مسببات الاصابة بالمس الشيطاني .
السبات الغير طبيعي : فهنا الجريح بالمس يحس بانه بحاجة للنوم طويلا, وذلك من تصرف الجن العاشق لانه يحب أن يبقي فريسته هشة وممددة في الفراش .
التعري في البيت وذلك قضى لا يهتم به أو لايعرفة الكثيرون بانه من اهم مسببات المس العاشق , وايضا البصر طويلا الى المرآة .
محددات وقواعد تفوق دواء المس

لنبين قضى جوهري بشكل كبير قبل أن تتم قراءة المقالة وهو أن عملية دواء المس العاشق تتطلب إلى تمنح محددات وقواعد وظيفة, والاهتمام ببعض الموضوعات قبل البدأ في عملية الدواء من طرفنا, فان كنت غير مهيأ فأنصحك بعدم الاستكمال فنحن نتطلب الارادة الصلبة منك وأظن أنك تملكها لهذا موالي معنا مقالة دواء المس الشيطاني بالقران .

ترحيل الصور والطلاسم والأحجبة وإخراجها من الحجرة .
خلو المقر من الطرب أو الموسيقى أو التماثيل .
في ظرف دواء المس العاشق للعزباء او لدى المرآة يلزم أن يكون برفقتها محرم أو قرين .
مظاهر واقترانات المس

للمس الشيطاني وافرة مظاهر واقترانات متنوعة ، فهناك اعراض المس في اليقظة و اعراض المس في الحلم.

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.