علاج التابعة والقرين المانع للزواج

علاج التابعة والقرين المانع للزواج

سوف نزيح الستار ونبحث في مقال دواء وعلاج الزوج بالقرآن , لقد كان لزاما علي الحوار بخصوص ذلك المسألة الذي يتحاشاه القلة وخصوصا دواء الزوج من دون رجعة , كون أكثرية الانتكاسات لعودته سوف تكون مسببة للالم بشكل كبير لصاحبها كون الانتقام سوف يكون اقوى من ذي قبل .

إنه يا اخوتي الزوج، ذاك المتمرد الذي يطغى على النفس الآدمية ويعذبها والذي يريد الكل في القضاء على طغيانه، اليوم بإذن الله سوف أقوم بتوضيح وشرح لكم أسلوب وكيفية دواء الزوج المانع للزواج بأساليب مستنبطة من القران والسنة النبوية، بأساليب مثبتة ومختبرة متعددة مرات من خلال الطبيب أبو الحارث في ترتيب اسرار للاعمال الروحانية، وهو من ناحيته قد أخذها عن أسلافه الصالحين.

على الرغم من أننا في عصر متطور للغايةً، سوى أنه ما يزال القلائل يعتقد أن الجن من الأساطير والخرافات القديمة، غير أن بالبحث في المسألة وقراءة خطاب الله سبحانه وتعالى سنجد أن الجن حقيقة لا مفر من الاعتراف بها، ولذا لتصريحه إيتي “ وما خلقت الجن والإنس سوى ليعبدون”، فإن لم تؤمن بوجود الجن فأنت لا تؤمن بكتاب الله، ولا تقل لي أنك تؤمن ببعض وتكفر ببعض , فالايمان بالكتاب العزيز لا يتجزأ .

إذا، أنت هذه اللحظة متأكد أن الجن متواجد، فهل تعلم شيئ عن الزوج ؟ وكيف يصيب بني آدم ؟ وكيف نستطيع دواء الزوج؟

لما كان ثمة من البشر من سيذهب إلى النار فهناك أيضاً من سيذهب إلى الجنة، والجن كذلك على ذات المنوال، فالجن الكافر يدعى شيطان ، أو مارد او عفريت، فكذلك من ضمنهم صنف ستذهب إلى الجنة و شرذمة من بينهم ستذهب إلى جهنم. وكما هو واضح عند المسلم أن لجميع واحد له قرينه الذي يلازمه أينما حل وارتحل، وذلك الزوج من الممكن أن يكون من الجن المسلم ويكون مسالم، اما الزوج من الجن الكافر فوجب القضاء عليه.

إذا الزوج هو جن كافر يلازم الفرد في عمره جميعها ، غير أن أين يذهب في أعقاب وفاة الانسان؟، لا واحد من يعلم، فمصير الزوج مجهول في أعقاب وفاة قرينه من الانس.

نص دواء الزوج و توضيح مفهوم الزوج هو مقال شائك للغاية، وهو قضى رائج وواضح في الدنيا الاسلامي، وعلى الرغم تعدد المذاهب ،لكن العلماء وغالبية الناس ايضا موقنون بأمر الزوج، وأن دواء الزوج لا بد منه. في نظرك ، ماذا يفعل الأخير وهو يلازمك طول الوقت , وماذا يفعل في تلك اللحظة و أنت تفتش عن دواء الزوج؟ وهل يعلم أنك تتقصى عن دواء له؟. حسنا غير جوهري, ما يهمنا هو طريقة دواء الزوج والقضاء عليه مطلقا.

ما هو القرين؟

القرين هو الشّيء الّذي يلازم الإنسان أينما ذهب واينما ولى، وهو معلّقٌ به ومرتبط به، يشير إلى متلاصقان على نحو غير جوهري، وتكمن وظيفته بالإيحاء والوسوسة للإنسان، ويحتسبّ عصري النّفس وفعل حركات وأنت لوحدك من تصرف الزوج، فمن منّا لا تحدّثه ذاته؛ فعن الرسول – صلّى الله أعلاه وسلّم : «ما منكم من واحد منٍ إلّا وقد وُكّل به قرينه من الجنّ وقرينه من الملائكة!!، صرحوا : وإيّاك يا رسول الله؟ أفاد: وإيّاي، غير أن الله أعانني فوق منه فأسلم، فلا يأمرني إلّا بخير».

ماذا يفعل القرين حينما يلازم الإنسان ؟

فور معرفتك أن الزوج هو جن كافر أو صنف من الشياطين ستدرك ما الذي يفعله في ملازمة قرينه من البشر, إنه يوسوس للإنسان ويحرضه على ارتكاب الذنوب والفواحش. فهو يأمر الانس بإجراء ألأمور الشنيعة والمخالفة للدين الإسلامي والفطرة الاسلامية.

إذا فالقرين هو من أشكال الجن العاملة على وسوسة وتحريض الاشخاص ذوي الإيمان الهزيل على ارتكاب المحرمات ومعصية الخالق ، فقوله هلم سوف يكون شافي لشرح الأشياء: “وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكرِ الرَّحمَنِ نُقَيّضْ لَهُ شّيْطّانًا فهو له قرِينُ “، هل تدري وهل تلمح ان دواء الزوج أصبح أمرا ضروريا هذه اللحظة؟

سحر القرين : ما هو وكيف يعمل ؟.

هو من أعتى أشكال السحر، ويعد النمط الذي يسيطر على الزوج، فالسحر وقتما يود أن يصيب فرد قد يصيب قرينه بمقابل منه بغية يكون السحر أعمق وأقوى، لأنك مربوط بسلسلة بصحبته ولو حاولت دواء السحر من الواحد فقرينه هو الجريح، إلا أن النفوذ يكون مباشر فوقه ، لأن الفرد وقرينه متلازمان .

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.