علاج التابعة تحصين نفسي واسرتى من القرين

علاج التابعة تحصين نفسي واسرتى من القرين

عد دواء وعلاج القرين بنجاح، لا بد للواحد من الانصياع لتعليمات الطبيب أو المعالج و ينبغي التقيد لنصائحه واتباعها بعناية بغية يكمل إغلاق الجسم من تمرد الزوج، وإليك اهم الموضوعات التي ينبغي عليك الالتزام بها عقب دواء الزوج:

الالتزام بالشعائر الدينية : عليك الالتزام بالتضرع والصيام والعبادات في زمانها، وعلى الرجل الالتزام بالدعاء مع الجماعة، وإن فاتته يصلي جماعة مع قرينته أو عياله.
المحافظة على الاذكار: الأذكار والادعية بشكل كبير مأمورية عقب دواء الزوج، لانها تقرب العبد أكثر إلى ربه، لهذا عليك الالتزام بأذكار العشية والصباح والنوم، وأذكار الذهاب للخارج أو الدخول إلى البيت.
الصدقة : الصدقة تدفع الأذى عن الفرد مثلما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم، فتصدق يغفر الله لك ذنبك و يقيك من الشر، ويضاعف لك أجرك.
الإحسان : وأعني بالإحسان إلى نفسك وأهلك، والبر بالوالدين والإحسان إليهما، ولا تحتار في تصرف الواضح لأي واحد لو كان في مقدورك، لأن الله رحيم بمن يرحم عباده.
تجنب رفقاء السوء : والأشياء التي تقرب الواحد الى الذنوب، اليوم انت بالقرب من الذنوب وغدا ترتكبها، فعليك أن تتقي الشبهات لتسلم.
قراءة القرآن : بقراءة القرآن سيطمئن قلبك، و تَستطيع قراءة القرآن لنفسك ولزوجتك . وكنصيحة قم بقراءة القرآن في بيتك بصوت عال حتى تذهب ويفر الشياطين وتجيء الملائكة. افعل هذا من حين إلى أحدث حتى توجد الملائكة معك في المنزل بديلا عن الشياطين والجن والمردة والعفاريت .

كيف أقوم بتحصين نفسي أو اهلي من القرين مستقبلا؟

مرض القرين أو سحر الزوج حينما تم اكتشافه قبل أوانه حينما كانت عملية دواء الزوج ميسرة، وكلما طال أعلاه الزمن صرت الأشياء أصعب، لهذا من الافضل الوقاية منه قبل أن يتسلط بك أو بأحد من أهلك. وللوقاية من الزوج ما عليك سوى البعد عن جميع الأشياء يمت للشيطان بصلة ، سواء عمل أو قول، وعليك تصرف أي شيئ يقربك إلى الله سبحانه وتعالى سواء عمل أو قول. ولذا سوف يكون برنامج حياتك اليومي وليس لاغير حينما تحس بالقرين بدأ بالهيمنة عليك.

إضافة إلى كل ما ذكرناه، من الجوهري بشكل كبير أن يثق الفرد في الله وأن يثق في ذاته. ويحسن الإعتقاد في الله ويتوكل أعلاه في دنياه وآخرته.

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.