جلب الحبيب وتسهيل الزواج حجر الهبهاب

جلب الحبيب وتسهيل الزواج حجر الهبهاب

و أردنا المحادثة عن إمتيازات القرميد وصفاته الروحانية فالحديث سيطول إلا أن سنختصر كمية الامكان نقوم بالتعرف على خواصه المبهمة و كيف تعرف الصخر الاصلي , فللأسف كل ما تبصره من صور صخر الهبهاب اغلبه مزيف , ولا ننسى أن الصخر له اصناف وانواع وافرة وجب الحيطة لها وتمييزها قبل شراء القرميد , وقد سمعت العديد من الاخوة والأخوات يقولون أن القرميد لديه تعويذة سحرية أو به شيطان من الجن كونه يمتاز بشدة روحانية جبارة وذلك البيان غير دقيق .

قد يجئ على خاطر بالك أن طبيعة المظهر الخارجي لحجر الهبهاب توحي بأنه قرميد شيطاني به عمل السحر و يسكنه واحد من عفاريت الجن ليبدو لك حتى الآن دعك الصخر على طراز مارد يحقق أمنياتك , وذلك ايضاًً إعتداء من الوهم ولا تصدقه , ونحن لا نختلف على منظور الشدة الروحانية للحجر بل هنالك افكار غير صحيحة نسجها القلائل بالمكر والخديعة و لذا دعونا نشرح صفات وفوائد قرميد الهبهاب بأسلوب علمي وصحيح .

و لو توجهت إلى مساحة افريقيا الغربية وتعمقت في قليل من القرى ثمة ستجد رجل متزوج من 14 امرأة بوقت شخص و يسكن بمحبة وسلام مع جميع زوجاته وكلهن يبحثن عن إستحسانه , و ذلك بالطبع مسموح في شريعتهم ودينهم واعتقادهم , غير أن اقصد أن الهبهاب يستخدم على مستوى ممتد في افريقيا لأنه يحاول أن تقوية البدن جنسيا وبدنيا و أيضاً له فاعلية في تقوية الشهوة الجنسية عند السيدات والرجال في الجماع .

وبنفس الدهر يدعم تقوية صلات المحبة بين القرين وقرينته أي بين الزوجين او الحبيب وحبيبته , فتجد الحريم ثمة هم من يبحثن عن زوجات لأزواجهن ليرضى القرين .

صخر الهبهاب الاصلي

ان طبيعة الصخر وقوته مثلما قلنا تبث الهلع في قلوب السيدات والرجال بنفس الدرجة فالحجر هادف و يعمل للنساء , فهو ليس حكرا على الرجال لاغير إلا أن للنساء والرجال وبنفس الخصائص والفوائد فالرجال يشترونه لغاية الرزق والقبول و جذب السيدات والزوجة لجذب القرين و ايضا الحريم مظهر عام يلبسونه من أجل جذب الرجال والزوج العنيد واستقدام البيان للزواج بشكل سريع , و لاشك أن طبيعته السحرية المبهمة الشدة منبع طاقة روحانية لا يستهان بها .

قدوم خاتم صخر الهبهاب في الاسواق الشعبية

صدقني قد تجده كثيرا في الاسواق الشعبية وخصوصا على الأرصفة من قبل أصحاب متاجر لا يقدرون تكلفته أو لا يعرفون أصله في الأساس , وكنت قد اشرت في مقالة سابقة في منتدى اسرار أنه بالصدفة اشتريت صخر الهبهاب ببضع مئات من الدولارات رغم أن تكلفته تعادل زيادة عن عشرة الاف دولار .

ولذا كان بمحض الصدفة البحتة , لهذا أقول لك نعم قد تجد أشكال الهبهاب الذائعة في جميع موضع ( انت وحظك ) وتتفاوت الشدة وفق الفئة , فبعض الأشكال يمكن أن يصل تكلفتها أكثر من 15 الف دولار وذلك ينتسب لتعشيق صخر الهبهاب النازف الدموي و أيضاً وجوده في الدنيا وهل هو خام من أجل النقش أعلاه أم منقوش فوقه , فالخاتم الصافي الافريقي من دون نقش هو اغلى انواع قرميد الهبهاب لأنه قرميد هبهاب أصلي .

روحنة وتلبيس خاتم صخر الهبهاب بالخدمة الروحانية

ان عملية روحنته دقيقة بشكل كبير وتمر بمراحل غير ممكن إجتيازها من اختيار ساعة مراقبة النقش إلى علم الزمان الملائم للنقش لمن يود لبسه وأيضا نوعية البخور المستهلك في طوال المجهود فوقه / اللبان الذكر , الجاوى / و بصرف النظر عن الطبيعة الصلبة التي يملكها القرميد وهي قوة ربانية روحانية دون تدخل الانسان .

فإننا نضيف له إيهام المساندة الروحانية لنضيف له مواصفات وفوائد روحانية وفق رغبة واختيار الذي يرغب شراء الهبهاب وكل ذلك مربوط مع اسم الذي يود أن يقتنيه والخطوة الاولى هي دراية أنه ملائم لك قبل الانتقال لباقي الخطوات .

يردني سؤال جوهري وهو هل صخر الهبهاب محرم شرعا

باستمرار نذكركم بأمر هام وهو أن الاعمال الروحانية تحوي بين جوانبها الخير والشر ولذا وجب أن نخبركم أن القرميد فيه منحى محرم وفيه ناحية غير محرم , و نقصد انك لديها السلاح الذي من الممكن أن تجابه به عدوك وايضا تأذي به من حولك , فهناك سمة جذب وتسخير الحبيب من ترغب و إتفاق مكتوب لسان من تود واسكاته وتسلطك فوق منه ,وهنا أنت يمكنها أن قام بالتوجه الجهد للخير أو الشر وهنا توضيح المنحى المحرم في اقتناء و تبييت قرميد الهبهاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *