ما هو السحر المرشوش على العتبات للبيوت

ما هو السحر المرشوش على العتبات للبيوت

ما هو السحر المرشوش , دعونا نتعرف اليوم على دواء علاج السحر المرشوش بالقران وطريقة استعمال نبتة العرعر لعلاجه أياً كانت قوته او حياته , مؤيد معنا المقالة لتتعرف كذلكً على اعراض السحر المنثور كاملة .

لا بد انك سمعت عن شيء اسمه السحر المرشوش على العتبات للبيوت والمنازل , وهو بالتأكيد يحتسب من الاسحار السيئة والخطيرة و التي تعول على بخ مادة السحر على سبيل المقصود له السحر , بخ مادة السحر على عتبة بيت للمساحة الي يراد الاذية له .

يعد السحر المرشوش من انواع السحر الاكثر انتشارا في الوطن العربي لأنه من أجل تطبيق بخ السحر لن تفتقر الى الوصل للمسحور او لقاؤه او الطمأنينة فوقه .

فأنت ليس إلا ترمي السحر الذي يكون على مظهر سائل او بودرة او اي شيء إلتقى للرش في الموضع المتوقع ان ينقل قدميه أعلاه المرغوب سحره , وللعلم اريد ان اخبرك امر هام بشأن ذلك الصنف من السحر وهو الذي يجهله العديد من الناس , وهذا بأنه يعد من اسهل انواع السحر على الاطلاق , بعكس بقية الاسحار وهنا تكمن الصعوبة في دواء السحر المنثور لانه يكون غير بديهي .

وسأخبرك امر جوهري أيضاً يجهله العدد الكبير من شيوخ العلم الروحاني , وهو ان السحر المنثور لا يفتقر الى جذاب صلب ومن الممكن ان يفعل ذلك السحر المسمى المنثور جذاب معتدل الشدة الى مبتدئ وهنا تكمن خطورة ذاك السحر البسيط الممتنع .
كيف يكمل عمل السحر المنثور ؟

مثل كل فئة من السحر فهنا الساحر يفتقر الى اشياء متواضعة للغاية ليبني فوقها السحر المنثور , ولو تذكر سابقا نبهتكم لأمر هام وهو انه لا يفتقر الى العديد من العمل .

وستعرف ذاك بواسطة أسلوب وكيفية عمل ذلك السحر المرشوش التي يعمل بها الساحر الملعون و ما يحتاجه الساحر هنا هو اثر متواضع من المجني عليه والذي يمكن ان يكون :

مخلفات سيجارة تم تدخينها من قبل المقصود سحره ويكفي ان يكون قد شرب منها ولو سحبة واحدة بالمعنى العامي .
اثر من جرابات المقصود عمل ذلك السحر له ونقصد الجرابات النسائية او الرجالية .
نعل او حذاء كان يرتديه المقصود ان يكمل عمله له , وهنا ننبه الى الحيطة وقتما تفقد حذاءك فجأة .
وعاء البقايا في البيت لديك وللعلم فإن اخطر اثر للسحر ينهي جاء به هو زبالة البيت من المنزل المقصود سحره .

السحر المرشوش روايات كثيرة جدا

وهنالك روايات عديدة بخصوص خطورة السحر المرشوش وقد نجد عائلات مدمرة جراء السحر المرشوش دون ان تدري , وقد صادفتنا في المقر العلاجي حالات من ذاك السحر كانت فظيعة من إذ النفوذ والاعراض .
رواية مأساوية بخصوص تاثير السحر المنثور على الزوجين وانه دافع في تاخر الزواج للبنات ؟

ختفاء الاعراض تشير إلى قوة ذاك السحر

اذا الوضعية التي راجعتنا للعلاج كانت لا تشكو من اي ترتدي للجن او صرع مفاجئ او استفراغ على نحو متواصل او احلام وكوابيس وهي إشارات وظيفة قام بالتوجه باتجاه السحر .

وللعلم تم سؤال الاخت الكريمة هل يبقى اعتداء من الجن عليك في السبات أو احلام فيها اعتداء من الجن عليك .

لأنه من اللازم هنا البحث عن المس العاشق في الدواء للعوارض الشيطانية وأيضا كانت الاجابة النفي لكلا الاختين المطلقة والتي لم تتزوج في أعقاب وهنا اصبت بالحيرة لأنه لاوجود او دليل على وجود السحر من الصنف المنثور او ا سحر أجدد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *