اعراض السحر المشروب اقرب الى التسمم

اعراض السحر المشروب اقرب الى التسمم

ذلك السؤال ينهي من قبل العدد الكبير من الاخوة ونقول ان اعراضه نوعية و متطابقة والتي يعرفها كل راقي تشريعي هي اعراض تم كشفها من قبل الرقاة الشرعيين وتوحدوا على تفصيلها والتي اذا ظهرت عليك وانتبهت انها موجودة وتحس بها فعليك التحقق انك اصبت به وهي :

محض سماع القران من قبل المسحور بسحر مشروب سيسبب له الوجع والمغص في المعدة والأمعاء .
حين تقديم التغذية للمسحور تجده غاضب و عديد التأفف وانتقاداته للأخرين بشأن طاولة التغذية على نحو جلي .
وهو على سفرة الكعام ستجده يشتكي من امر ضربات الفؤاد والخفقان لأن مادة السحر تبدأ بالصمود لعصائر المعدة .
حينما قامت بالذهاب مادة السحر في المعدة سيشعر بكتلة من اللهب في معدته مترافقة مع الركود و عبء وضياع إيلاء الاهتمام .
كره اهل البيت وخصوصا القرينة فهنا السحر الذي تم شربه يترك تأثيره على هرمونات الجنس عند المسحور ويصبح القرين يكره قرينته والضد وتلك اهم مظاهر واقترانات السحر الشراب للتفريق .
حين يشطب الانتهاء من التغذية والتوجه للنوم سيشعر السقيم بالأحلام في طليعة الغفو ونقصد كوابيس واحلام مفزعه .
حدوث حالات فسخ العلاقة الزوجية عند الذين أصيبوا بسحرمشروب عالية بشكل كبير لنه يحاول أن التمييز بين الزوجين جراء الجن المتلبس بالبدن .

ماهي الأسلوب والكيفية في التشخيص الدقيق في دواء السحر الشراب من القران ؟

التشخيص الحثيث والمؤكد للسحر الشراب والذي استطيع القول انه اقوى أساليب تشخيصه هو لدى سماعك ل رقية السحر الشراب او السحر على العموم او سماع القران فإنك ستشعر بجميع تأكيد بآلام صلبة بداخل منطقة المعدة والبطن وسيكون الالم فظيع اذا كان السحر الشراب قد تم منذ زمن قريب , وتلك النقطة مهما فقوة الوجع متعلقة بزمن السحر او دخول مادة السحر الى الجسم .

فمن أكل سحر مشروب من المؤكد أنه سيشعر بحس الاشمئزاز والتقرف والتقيؤ اثناء قراءة الرقية القانونية فوق منه , ووجع المعدة الصارخ مثلما قلنا لو أنه السحر حوار وليس بال , وتكون نسبة قلاقِل المعدة والبطن وفق قوة ذلك السحر الذي تم شربه أيضاً ونلمح ثقل الاكتاف .

الاصابة أيضاً كثيرا الغازات اثناء قراءة ايات فكه من القران كذلكً من الشواهد المأمورية فيه , واصوات القعقعة بحركة المعدة وانتفاخ كرة بداخل منطقة مطلع الحنجرة مع سخونة بداخل منطقة المري , وفيما يتعلق للمرأة ستلاحظ وجع داخل حدود منطقة اسفل السرة والرحم والبعض يشتكي من نص الامساك وضياع الشهية على الغذاء .

واثناء الرقية أيضاً من الملاحظ رحيل روائح كريهة من الفم من قبل المسحور الجريح بسحر مشروب ويحس بها هو بجميع وضوح ولذا أكثر ما نلاحظه عند من تخلى السحر الشراب النجس المصنوع من حيض الحريم او عظام الحيوانات , وتلك الروائح منبعثة من مادة السحر التي تكون موجودة في المعدة , إحساس المسحور برؤى غريبة تتوضح في مواجهتِه مثل النمل والحشرات وهي خيالات .

ولا ننسى ان المسحور يسمع اصوات حين التنفس في قراءة الرقية التشريعية للسحر الشراب مناظرة لأمراض الربو و هنا الوجه متلون كل دقيقة بين الاسود والاحمر والعنف البدني في خاتمة العصعص , ولا ننسى انتشار غريب ومفاجئ لبع زرقاء في الجسم وانتشار الحكة في البدن , وانتفاخات متباينة في البشرة وهي تدل ان مادة السحر ارسلت جزء منها لباقي الجسم وهنا والتوجه الدقيق سوف يكون ان هنالك سحر مشروب فهو ماتعاني منه لأن الدكتور والاشعة والتصوير سوف تكون نتائجها ايجابية .
ماهي اعراض السحر الشراب لدى الاطفال

لا يبقى معنى دقيق بكلمة اعراض عند الاطفال , و حقيقة أن الاطفال ربما سحرهم ببساطة لأنهم لا يميزون الاخرين من إذ عدوانيتهم أدرك لبراءتهم قد يتناولون السم من يد الساحر الملعون أو من ينوب عنه دون أن يشعروا , ولذلك علينا الحيطة لو أحس الغلام بالوجع والمغص المتواصل دون أن يستجيب للعلاج , فهنا يقتضي أن نقول أنها واحد من اعراض السحر الشراب لدى الاطفال .

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.