هل ثمة أسلوب وكيفية في علاج السحر الماكول بالقران

هل ثمة أسلوب وكيفية في علاج السحر الماكول بالقران

نعم , وبعون الله عندنا تم تجريبها في ابطال السحر الماكول وجدنا فيها قوة جبارة ومتعجلة في رحيل السحر الماكول في البراز او في القيء او البول وبهذا الشكل يغادر الجان الكافر من الجسم ويحدث إعطاب بيته الذي بناه على مدة طويلة , وسنتكلم بشأن تلك الأسلوب والكيفية غير أن نرجوكم اليقين في الاجابة والتوكل على الله فهذه الكيفية هي اقوى رقية لمداواة السحر الماكول بإذن الله .

وقبل البدأ في بيّن الأسلوب والكيفية أحب ان انصحك في ان تتهيأ قبل يوم و تجلب 1/2 كاس لبن وتحط فيه قطعة من حبة الملوك ضئيلة بالإضافة لملعقة ضئيلة بشكل كبير من نبتة الترياق واقصد صغيره للغاية , وتخلطهما مع اللبن وتقرأ على اللبن اية الكرسي 71 مرة مع النفث .

تشرب الكاس عشية عقب تضرع المغرب لأننا بهذا الشكل نرسل اول الصواعق للجن المتوكل بالسحر الماكول والتي ستعمل على هدم اول جدار مناعي للسحر الماكول في جسدك , وكما قلنا هي إعداد لتأدية أسلوب وكيفية مداواته بالقران المضمونة والمختبرة في مركزنا .

ان أسلوب وكيفية دواء السحر الماكول بالاعشاب والقران هي الكيفية المثلى والمؤثر في القضاء على ذلك الداء الماكر والكريه ولذلك سنستعمل خلطة دواء السحر الماكول النارية والتي مثلما قلت لكم وجدنا فيها قوة رهيبة في استئصاله من جذوره ولو وجوده في الدنيا خمسين سنة .

نحضر ورق السدر الاخضر حجم 3 اوراق وايضاً نحضر نبتة السنا مكي معدل عشرين غرام و أيضاً نحضر القسط الهندي كمية عشرة غرام فحسب فنخلط العشبتين سوية وندقهما بصخر وليس بخلاط ولو تعذر وجود القرميد فدق المزيج بوسيلة خشبية حصرا ثم نضيف القسط الهندي , ثم نجلب ماء معدل لتر نصبح قد قرأنا فوقه الايات الآتية بالترتيب :
ايات السحر الماكول

سورة الصافات مرة واحدة مع النفث المطرد علاج السحر الماكلول

ولو أنه حتى الآن كل اية سوف يكون اقوى .
سورة الجن مرة واحدة وأيضا مثلما في الفائت في أعقاب كل اية تنفص على المزيج مرة .
اية الكرسي 7 مرات لاغير .

ثم نحط خلطة دواء السحر الماكول في الماء ونغلي الماء مرحلة 5 دقائق لاغير , وبالتالي ندع الماء حت يبرد ونجلب قماشة ونصفي الماء على أكمل وجه من الشوائب , ونفرغ الخلطة في قنينة ونتركها في البراد , وكل يوم عقب ان تصلي الصباح تأكل كاس ماء مخلوط فيه ملعقة من الحجم الصغير من تلك الخلطة غير أن قبل الشرب تقول / اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث سبعين مرة / على الماء وتنفث 3 مرات وتشرب الماء .

بالطبع من المنتظر ان تستفرغ حتى الآن 1/4 ساعة او ينتج ذلك اسهال صلب لك او تحس بالرغبة بالتبول وهي اهم إشارات خروجه من الجسم ونهاية المأساة ,ويؤْثر تقوم بمتابعة الشغل لبرهة 7ايام حتى يكمل مغادرة احدث ذرة منه و من جذوره في البدن وأوردة الدم كاملا .
ماذا افعل عقب دواء السحر الماكول وخروجه من البدن

في الحال يقتضي ان تصلي ركعتين لله هلم , و ضع في اعتبارك التحصينات اليومية بقراءة الاستغفار و ما تسهيل من القران الكريم في اول 14 يوم من اختتام السحر لأنها تحصين من السحر الماكول ذو بأس بشكل كبير , وأيضاً قبل السبات اقرأ اول 5 ايات من سورة البقرة واية الكرسي وما تيسر من سورة الصافات فهي من اقوى تحصينات الجسم في أعقاب استفراغ السحر الماكول .

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.