علاج المس الشيطاني العاشق بالقران بسورة الفاتحة في 3 ايام

علاج المس الشيطاني العاشق بالقران بسورة الفاتحة في 3 ايام

ويعيب القلائل على قوة خلطة الرومي في دواء المس على الاضافات التي إنتهت على مركبات خلطة الرومي فمن المتعارف انها تتشكل من الملح الحجري او الخشن والشبة والسدر الاخضر غير أن في الاونة الأخيرة إنتهت اضافة الزعفران والخل وبعضهم حدد ايات محددة للقراءة على خلطة الرومي , وكل ذاك مغلوط فالاصل اتباع خلطة الرومي السليمة المختبرة بمكوناتها الاساسية ملح وشبة وسدر لاغير .

من أول محددات وقواعد بداية دواء المس الشيطاني نتيجة لـ السحر هو ان تتقرب الى الله في الجهد وفي الواجبات الملقاة عليك من / دعاء , زكاة , صيام / وكل ما يصبح على علاقة بالعبادات الربانية .

فهنا انت تهيء نفسك بأسلوب جيد لعلاجه , ولذا إشتراط ضروري لنجاحك في القضاء على المس الشيطاني , وافضل كيفية لمداواة المس من الجن هي القران والاعشاب وبدون معالج فأنت من سيعالج نفسك وستنج في ذلك توفيق رهيب .

وسأعلمك كيفية متواضعة بشكل كبير في التخلص و إحراق المس الشيطاني بسورة الفاتحة ,

ماذا افعل حتى الآن دواء وعلاج  المس الشيطاني العاشق

فتجلب ماء طاهر كمية 3 لتر وتعمل على وحط 3 اوراق من السدر الاخضر في الماء ,فهو دواء متعجل للمس .

وقليل من علماء الروحانيات اثبتوا أن خلطة الرومي مختبرة للسحر و عالجت الامراض الروحانية , وجربت على الحريم والرجال والبنات بجميع خاص فنحن نعلم ان دواء المس العاشق للفتاة العزياء هام لأنه يدعم تاخير زواجها .

فلو سألت نفسك كيف اتخلص من المس بنفسي فالجواب في تلك الأسلوب والكيفية لأنها كيفية صلبة في دواء المس السحيق والجديد وكل انواعه .

اذا تحط ورق السدر الاخضر في الماء الطاهر الذي اخبرتك عنه ولو تعذر فالسدر الناشف يصلح أيضا بل عليك تصفيته في خاتمة الشغل, ثم تضيف الملح الخشن حجم 3 حصوات .

وتقرأ على الماء سورة الفاتحة سبعين مرة لاغير , غير أن انتبه حالَما تبلغ الى تصريحه هلم /اهدنا الصراط المستقيم / تحط يدك في الماء وتكررها 7 مرات فعدد تتالي تلك الاية في الكيفية هو 490 وهو سر قتله .

هذه اللّحظة تعمل على تصفية الماء الطاهر من الاوراق والشوائب وتغتسل من ذلك الماء لمقدار 3 ايام متواليه , بوقت فرد يومياً فاختر الزمان الملائم لك لتغتسل يومياً بنفس الموعد , لان سورة الفاتحة وعن طريق المحاولة تمثل اقوى آيات المس الشيطاني .

وطوال ال3 ايام يلزم أن تردد سورة الفاتحة قبل الغفو ثلاثة مرات على مقدار من المسك على طراز سائل ولا يهم مسك ابيض او اسود فالمهم تكون قراءة سورة الفاتحة مع تقوم بمتابعة الآية /اهدنا الصراط المستقيم / 7 مرات في جميع مرة , ثم تدهن أنحاء العورة واعلى الصدر من ذلك المسك فهنا ستعمل على حصر دخوله الى جسدك .
أساليب القضاء على المس المتعلق بالشيطان

هنا عليك الصلاة في اوقات الاستجابة , وعمل التحصينات القرآنية الواردة في السيرة النبوي , والانتباه الى أن ذلك الصنف من المس يكون عنده التوق إلى العودة الى جسدك فحاول ان تكون نصح , واحرص على رابطة الرحم والتصدق فهي أول اقوى السهام في قتل المس العاشق , وتبعد أذى وتسلط الشياطين على جسدك , ولا تنسى التذلل لله في يومك فو الله هي مقتل المس العاشق .

You might like

About the Author: admin123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.