علاج السحر الماكول بالقران نوضح الاخطاء

علاج السحر الماكول بالقران نوضح الاخطاء

سأوضح لكم اخطاء دواء علاج السحر الماكول بالقران التي يرتكبها عدد محدود من المعالجين دون غرض , و بصوت عال نقول احذروا اعراض السحر الماكول لأنه تشعب وتوسّع على نحو بأسلوب غريب في مجتمعنا ذاك , ولذلك سنعلمك أسلوب وكيفية دواء السحر المأكول بالقران الكريم بأسرع وقت مختبر وبأسلوب أكيد , و لأجل أن توجد بمأمن من تأثيراته واعراضه الخطيرة , لأن حالات وفيرة تصلح الى مركزنا تشتكي السحر المأكول الذي تم تناوله من قبل صديق منافق او عد و متخفي يتربص بك .

السحر الماكول هو من انواع السحر التي تؤدي الى إتلاف الجهاز الهضمي ببطيء عند المسحور وظهور اعراض خطيرة قد تؤدي لموت المسحور اذا لم يولي انتباهه لذا الامر , خسر راجعتنا في المقر اكثر من عشرة حالات مصابة بالسحر الماكول طوال شهر شخص فحسب , وذلك يشير إلى شراسة مفعول السحر الماكول لذا قلنا احذروا اعراض السحر المأكول وعليكم السياق الى اقرب معالج ل ابطال السحر المأكول بالقران .
ما هو السحر الماكول

ان السحر بطبيعته يتقصى عن مستضيف في الجسم , اي ان الساحر يقوم بضبط وصناعه السحر الملعون وبالتالي يحاول أن توجيه حارس السحر ليقوم بمهمته النكراء , فالساحر سوف يستند في عمله على وافرة امور نسميه نُظم عمل السحر الماكول وهي اسم الفرد الذي يود مصرعه وتوجيه حارس السحر له وايضاً اسم أمه لأنه هنا خادم السحر سيتوجه في الحال الى الفرد المقصود .

و قليل من السحرة يصلهم اثر من المقصود سحره وهنا الطامة الكبرى لأن خادم السحر سيشم الاثر والاسم واسم الوالدة وتكون الاصابة للهدف في الحال ودقيقة لهذا مدد دواء السحر الماكول بالقران ينبغي ان تكون دقيقة وصادمة لحارس السحر .

يجهز الساحر الملعون ورقة نجسة ويمسحها بأحد عناصر السحر النجس مثل حيض المرأة ويبدأ بكتابة طلاسم خاصة سحرية يدمجها مع اسم من وقع في حقه الجرم واسم أمه وفق الأسلوب والكيفية التي يتعبها وبحسب قوة السحر الماكول , ثم يستدعي ويستحضر احد اسماء الجن الكافر ليحضر ويعطيه الاوامر بالتوجه الى الفرد المرغوب سحره , ويحدث تضليل الورقة بالجني الذي سوف يقوم بالتخفي فيها ليدخل جوف المبتغى سحره .

وللتنبيه وجدت عدد محدود من المعالجين يقولون ان تصنيع السحر الماكول بالزعفران ممكنة وذلك غير صحيح فادح لان الزعفران لديه رائحة صلبة يكرهها الجن وغير ممكن ان يصنع السحر من الزعفران لكن يكون من دم حيض امراة او المني لرجل يخلطان سوية فيكونان الحبر الشيطاني للسحر الماكول .

هنا تبدأ وظيفة العدو المتخفي او الصديق الغير مخلص بأن يحمل الورقة في جيبه ويتيح لك وليمة او غذاء فيه اثر من تلك الورقة التي يبقى فيها اسمك واسم والدتك و السحر النجس والجن المتمرد هنا يكون وراء تلك الطلاسم والارقام , وبمجرد تناولك للطعام وبصحبته الورقة المخفية سوف يتم دخول السحر المأكول لجوفك ويوضح الجن او الحارس للسحر ويعمل على تشييد بيت خاص به في معدتك .
خطورته على الجسم

السحر الماكول خطورته انه يدعم تجريف بطانة الامعاء والمري لأجل أن يصنع ويبني منزله فتوضح اعراضه وعلاماته بهدوء على جسدك لان عملية التشييد تظل من عشرة الى 21 يوم , غير أن انتبه وهنا يلزم ان نذكر ذلك الامر لأهميته , انه لو أكلت تغذية واحسست بان كرة من اللهب تدخل جوفك فتوقف في الحال واستفرغ ذاك التغذية المسحور .

لأنك لو استفرغت مادة السحر الماكول سيبطل عمله وتحدث المعالجة الربانية بالصدفة ولن يمكنه الجن ان يشطب تشييد منزله في جوفك , ونحن لا نقصد الاتهام لأي واحد انه قد عمل لك السحر الماكول إلا أن نقول من باب الحذر والحذر لان مرحلة السحر المأكول تتباين بين ساعتين الى ثلاث حتى يبدأ بالتجهيز في جسدك .

وقد طبقت ذات واحد من المرات دواء السحر المأكول بسورة البقرة على موبوء اصيب بالسحر الماكول غير أنه شعر به في الحال , و بلغ لي أثناء ساعتين من أكل الأكل المسحور فكان خروجه ولله العرفان طوال ربع ساعة ووضحت للسقيم كيف يوضع السحر في الغذاء فقال انها نفس الأسلوب والكيفية التي تم وحط التغذية بها له عند احد اصدقائه الماكرين و تم استئصاله ولله العرفان من جذوره في بدنه .

و يمكن ان يكون على طراز سائل وكتبنا موضوع جوهري بخصوص دواء السحر الشراب يمكن الاطلاع فوقه , فنقول السحر الماكول من الممكن أن يكون في تغذية او وليمة او رز او اي شيء يدخل جوفك , فالسحر الماكول سوف يكون على مظهر مشروبات وعصائر او قهوة او محتمل ان يكون على مظهر سندويشة او لحم على مائدة التغذية , وعامتنا يتذكر رواية سحر رسولنا الكريم على يد دس مادة سحر ماكول في لحم شاة لهذا من الضروري دواء السحر الماكول بالقران بشكل سريع .
ماهي اعراض السحر الماكول

لجميع سحر اعراض خاصة به وذلك ميزة من الله سبحانه وتعالى وبصرف النظر عن التماثل العارم بين إشارات السحر غير أن يمك القول انه يمكن ان نميز ونستدل على اعراضه عن طريق وافرة نقط وظيفة وهي :

– بمجرد تناولك للطعام المسألة فيه السحر الماكول ستشعر بإيذاء في البطن ولذا سيختفي غير أن يبدأ في أعقاب عشرة ايام بالظهور بأسلوب اقوى .

– لدى تناولك سحر ماكول ورجوعك للبيت ستشعر بحس التقيؤ والاستفراغ للكفاح ضد الجسم للسحر إلا أن السحر صلب و يتواصل .

– بمجرد الوصول للمنزل وشعورك بعرص التقيؤ ستصاب كذلكً بالاشمئزاز والتقرف وتتوجه لسريرك تود الغفو والاستراحة .

– في اليوم الـ10 من استفحاله في جسدك ستنطلق تحس بأن هنالك غازات وفيرة البطن والامعاء على خلاف المعتاد كل يوم .

– في اليوم 15 من أكل السحر المأكول سوف تظهر علامة القرقعة في المعدة والبطن في أعقاب الاكل على الفور وهي من اهم إشارات السحر الماكول .
ابطال سحر ماكول
إشارات مأمورية بشكل كبير :

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.