كيفية جذب وجلب الحبيب بالصورة والشمعة السليمة

 كيفية جذب وجلب الحبيب بالصورة والشمعة السليمة

الأسلوب والكيفية من إذ المبدأ صحيحة وموكدة وسهلة ان شاء اللة , و إلا أن هل تعلم ما يجب تطبيقها ونجاحها , انها صورة لأذن المرغوب فحسب دون أن تكون الصورة كاملة , هل تفاجأت من قولي ذاك , نعم يجب ليس إلا الأذن اليمنى للمطلوب جاء به بالصورة والشمعة , ولا طلب للصورة التامة التي هي متمثل في طلبات تنم عن خديعة و مكيدة مخبأة لك .

دعني هذه اللّحظة أعلمك الأسلوب والكيفية دون الاحتياج للوقوع في براثن الابتزاز , احضر صورة للمطلوب جاء به سواء كنت ترغب جذب القرين الزوج او الحبيب بالصورة أو جذب الخطيب بالصورة او الحبيب , واحرص على ان تكون الاذن اليمنى للمطلوب واضحه في الصورة , والصورة يلزم أن تكون جديدة اي لم يتجاوز فوقها أكثر من 3 اشهر.

اذا اجلب الصورة و اكتب خلفها اسم المرغوب أتى به بالمحبة والقبول , وعليك ان تشغل شمعة وراء الصورة بحيث ضوء الشمعة يكون على الاسم وراء الصورة وتبدأ بقراءة سورة و توكيل جذب الحبيب بالصورة والشمعة وهو بشكل سريع البرق لو طبقته بأسلوب جيد .

وسوف يتم استعمال سورة الفيل لجب الحبيب من أجل ذلك الشغل فهو الأكثر قوة لجذب الحبيب بالصورة والشمعة و الكيفية هي بأن تقرأ صوب أذن المرغوب الأيمن والصورة أمامك والشمعة وراء الصورة وأنت تجلس نحو الشرق ويجب أن تقرأ السورة على النحو التالي :

ايات جذب وجلب الحبيب بالصورة والشمعة

وجع تشاهد كيف ربك بأصحاب الفيل يا فلان وتسمي اسم امه بالطبع تقولها 11 مرة .
وجع يجعل كيدهم في خداع يا فلان ترددها 11 مرة .
وأرسل عليهم طيرا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل يا فلان تقولها 11 مرة .
فجعلهم كعصف مأكول يا فلان تلك ترددها 111 مرة وانت تقرأها على اذن المبتغى الأيمن مثلما قلنا .

وبعدها تقول التوكيل أي توكيل جذب الحبيب بالصورة والشمعة وهو / توكلوا يا خدام تلك السورة الشريفة بحضور واستجلاب فلان الى فلانة بالمحبة والطاعة والخضوع الكامل / و تدع الشمعة مشتعلة وراء الصورة , وتخرج من القاعة فورا ولا تنظر خلفك , ومن المبتغى قبل الطليعة بالعمل أن تشغل بخور طيب الرائحة وهو بخور جذب الحبيب مثلما تعرفه وذكرناه سابقا وهو / اللبان الذكر + الجاوى / .

والاجابة للعمل ستعتمد على أسباب وظيفة ومنها الزجر الشديد خلال المجهود والقراء السليمة للسورة مثلما اخبرتك أن يكون البخور قد تم تشغليه قبل الشغل بساعة , والقاعة العاملة بها يقتضي أن تكون شاغرة من الصور الفاضحة أو التماثيل .

لأنه بمجرد قراءة سورة الفيل سوف يتم تواجد الخدام لخدمتك في جذب الحبيب بالصورة والشمعة , وإن كانت القاعة فيها التماثيل فستمنع حضورهم ولن تستفيد و نذكر بان إستيلاء على مواضيع الطبيب أبو الحارث مخالفة لشروط الموقع دون ذكر المنبع .
جذب الحبيب بالصورة على التليفون – جذب الحبيب بالشمعةجلب الحبيب بالصورة على التليفون – جذب الحبيب بالشمعة
هل يمكن جذب الحبيب بالشمعة لاغير

نعم من غير شك وهي من الأساليب ذات البأس في وجود الحبيب و جذب القرين بالشمعة يعمل به العديد ويجدي بصحبتهم , بل هنالك الكمية الوفيرة من المغالطات بشأن صحة الإنتهاج لتلك المختبرة وسأطلعكم على اقوى أسلوب وكيفية في جذب الحبيب بالشمعة , فلو طبقتها مثلما أذكرها لك فسوف تشاهد النتائج باسرع وقت , ذاك كله مثلما قلنا يستند على الصمت والسكينة واستخدام سورة البروج لجذب الحبيب بالشمعة خلال الأخذ .

تحضر من العطار ما يطلق عليه شمعة اسكندراني بيضاء و تدعى شمعة جذب الحبيب وتكون من إذ الطراز مربعة الأطراف , ثم تقوم بكتابة ما يلي فحسب على الجوانب الاربعة للشمعة ولا تكتب غيرها , وكل ما تقرأه غير دقيق فأنا أخبرك ما هو صحيح ومختبر في جذب الحبيب بالشمعة بأسرع وقت .

فكما اخبرتك تجلب الشمعة ذات الجوانب الاربعة وتكتب على كل منحى اية من سورة البروج ليس إلا والمرغوب فحسب أول اربع ايات من السورة والكتابة تكون كالتالي :

والسماء ذات البروج يا فلان تكتبها مرة واحدة على الطرف الأضخم .
واليوم الموعود يا فلان تكتبها إثنين من المرات على الطرف الـ2 من الشمعة .
وشاهد و مشهود يا فلان تكتبها ثلاث مرات على الطرف الـ3 .
قتل اصحاب الأخدود يا فلان تلك يلزم ان تكتبها 4 مرات على الطرف الـ4 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *