علاج المس العاشق آيات لا يمكن مقاومتها

خطورة المس العاشق على الإناث

بالتأكيد من المؤكد أن هنالك اختلاف ملحوظ في أساليب الدواء من المس غير أن الثابت أنها عامتها تستند على القران الكريم في الدواء , فلكل معالج وراقي طريقته في الدواء التي تعتمد على الملاحظة والمراقبة لتطور الموقف , وهنا سنضع لكم كيفية تم تجريبها في دواء المس وجدنا نتائج ذات بأس في التطبيق ..

ان حقيقة الجن العاشق هي منطلق علاجنا لأنهم بالفعل متواجدين وسنكون مجني عليه لهم لو لم نتبع سنن النبي ص و قراءة القران الكريم والبعد عن الفاحشة والرذيلة , فنجلب زيت نبتة الريحان وهي مذكورة في القران الكريم / فروح وريحان و جنة نعيم / .

لأن الجن يكره الرائحة الطيبة ولذا من أساليب دواء المس بالاعشاب بالتأكيد , ونجلب أيضاً سائل المسك الاسود والكمية متساوية إلى حد ما عشرين غرام من كل صنف من انواع الزيوت المنوه عنها , ثم نحط الدهن او الزيت المخلوط في صحن ابيض ونقرأ فوقه ايات إشعال المس النارية وهي ..

آيات المس العاشق نتيجتها لا يمكن مقاومتها

سورة الفاتجة مرة واحدة مع النفث على محتوى الصحن .
اية الكرسي مرة واحدة مع النفث على زيت الاعشاب المخلوط في الصحن .
وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير 11 مرة مع النفث على زيت الاعشاب في الصحن .
صرح موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين 7 مرات مع النفث المتواصل حتى الآن كل مرة على زيت الاعشاب .
وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين 11 مرة مع النفث كذلكً مثلما في جميع مرة على زيوت الاعشاب في الصحن .
سورة الاخلاص مرة واحدة .
سورة الكافرون مرة واحدة لاغير مع النفث .
المعوذتين كل واحدة 3 مرات مع النفث كذلكً .

ذاك الزيت او دهن دواء وعلاج المس العاشق يلزم ان يكمل دهن الجسد به كل يوم إثنين من المرات وانتبه إثنين من المرات في اليوم لمقدار اسبوع اي 7 ايام , في ل يوم عقب دعاء العصر مرة وقبل الغفو مرة ولمة اسبوع فرد فحسب , ولن يمكنه المس العاشق المكوث في جسدك لحظة وحدة , وهو من اقوى أدوية المس على الاطلاق وهي من ملخص محاولة في مداواته وليست مجربات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *