اعراض المس العاشق قد تسبب القتل

اعراض المس العاشق قد تسبب القتل

سنحاول الحوار هنا عن أعراضه ولذا عن طريق الإنصات لضحاياه وسيكون باختصار صارم كون الاعراض متقاربة في الشبه عند الجميع لأن سبيل انقضاض الجن واحدة في جميع انواع المس رأس الحربة وسنبدأ على بركة الله بتقديم اعراضه :

قشعريرة و فزع من ذكر نص الزواج للبنت او المرأة الممسوسة فهي مملوكة للجن , وتخشى أن تتحاور بهذا في مواجهة الجميع ويحتسب ذاك من أكثر أعراضه الخارجية لأن التبدل على الطراز هنا ملحوظ في طرح موضوع الخطاب والزواج .
ظهور فترة اعتداء الجاثوم في اليقظة وليس الغفو المترافقة مع المس , ويصبح الجاثوم يعمل مع الجن العاشق ويساعده على تقييد من وقع في حقه الجرم وهي مستيقظة , لأجل أن يشطب الاعتداء دون أي حراك من الطرف الاخر فالإحساس هنا يكون في الصحوة وهنا خطورة الموضوع .
ظهور واضح ومعروف لما يلقب مظاهر واقترانات المس العاشق طوال الرقية من صراخ وبكاء وهو بالتأكيد صراخ الجن العاشق , الذي يرفض الذهاب للخارج من الجسم كونه يحتسب المجني عليه قرينته وغير ممكن لاحد أن يأخذها منه .
حينما يكون الجن العاشق من ملوك الجن السفلي فنلمح اختفاء وعدم ظهور اعراضه كاملة لدى قراءة رقية المس العاشق ,وهنا دليل جلي على ان الجن السفلي يكون في بعض الأحيان قويا ويجب إشعال المس العاشق مطلقا بغية لا يرجع مرة اخرى , لأنه لو رجع سوف يكون الانتقام اقوى .
بدا احتكاك الجن العاشق مع الجريح بسماع اصوات غريبة شبيهة لصوتك تناديك أو تنهر بك بصوت مخيف , وهنا يلقب نطق الجن العاشق على لسانك , وتلك فترة تلقب لديها الجن العاشق لحركتك وحدث التلبس التام للجن العاشق للجسم .
اثناء قراءة الرقية التشريعية للمس وفي ظرف العناد من قبل الطرف رأس الحربة توضح اعراض مثل الضحك والاستهتار من قبلك , وبالتأكيد لست أنت من يفعل ذاك إلا أن الجن رأس الحربة الذي يدعم يوهم الراقي القانوني بأنه عاجز عن اخراجه .
بدأ كره الرابطة الزوجية من قبل القرين لأنه يحس قرينته وكأنها قطعة خشب جامدة في مواجهته لا تبادله الاحساس والأحاسيس .
يبدأ القرين ملاحظة انتشار رائحة كريهة من قرينته , وهي بإجراء الجن وليست حقيقية فيبدأ بالنفور من قرينته .
الالتهاء بالوقت الطويل في الحمام والخلاء والبصر باعجاب للمرآة ويستغرق وقت طويل زيادة عن الطبيعي وتغني في الحمام .

ايات و أساليب دواء وعلاج المس العاشق بالقران تم تجريبه

على يد حديثنا السالف نتوضح لزوم البدا بالبحث عن دواء مختبر وشافي للمس العاشق , لأنه مثلما لاحظنا الاعراض مخيفة والنمو للحالة المرضية مخيف أكثر , فمن اللازم للتوجه في الحال بالبحث عن أساليب الدواء من المس العاشق والتي تكون صلبة وصادمة للجن وسنوضح لكم أسلوب وكيفية تم تجريبها في القضاء على المس بالقران بعون الله …
دواء المس العاشق بالمسك

ان أسلوب وكيفية مداواته بالمسك الاسود صحيحة وتم تجريبها عند أهل الرقية التشريعية , فهو باستطاعته أن قهر ودحر المس وتخفيف اثر العين والحسد , ومن اهم إشارات استخدام المسك الاسود الاصلي سواء سائل او ذو بأس هو أنك تحس بالطمأنينة والهدوء والراحة في حال تم دهن البدن بالمسك الاسود سبحان الله .

ومن طرق الدواء للمس بالمسك أن تقرا على المسك ايان إشعال المس العاشق وسنذكرها بكم بعون الله في عاقبة المقالة , ثم يدهن الفراش قبل الغفو ومناطق العورة للمرأة والرجل وتنام ولن ينتج ذلك لك اي اعتداء من المس بعون الله .
دواء المس العاشق بالحجامة

تلك الكيفية ايضاًً صحيحة و لكنها أخصائية في انهاء مظاهر واقترانات الجن العاشق الربان , فتعمل على الحجامة لاخراج الدم التالف في البدن الذي مأوى فيه الجن العاشق بقراءة رقية المس العاشق مع الزمن الذي تعمل به الحجامة

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.