فك السحر وطريقة قوية جدا

فك السحر وطريقة قوية جدا

بلا تزايد سنتكلم ونوضح اقوى أسلوب مع شيخ روحاني لفك السحر وكيفية في دواء وعلاج السحر بالقران من مسافة بعيدة بأسلوب حثيث و أكيد ولذا للفشل الذريع والانتكاس في دواء السحر بالقران المطبق على مستوى فسيح , وستكون بعون الله النتائج عاجلة وباهرة , و سنتطرق بمقالتنا أيضا عن أوضح معمق وعمل بحث كامل عن السحر ونطرح المناقشة على طراز فقرات بالترتيب اللاحق :

1- ما هو السحر .
2- ظهور السحر في الاسلام وتأثيره على الامة الاسلامية .
3- انواع السحر .
4- دواء السحر .
نبدأ على بركة الله ببحثنا عن السحر بفقرة :
ما هو السحر !!!

السحر مثلما ورد بقرآننا الكريم هو حجة الفساد والضرر بين الناس نتيجة لـ وقوعه , وهو من المكفرات مثلما ذكر الله جل في علاه في قرآننا الكريم , ونتطرق في وقت لاحق عن أسلوب وكيفية دواء السحر .

معنى السحر في اللغة العربية

شيخ روحاني لفك السحر يقول لكم تعني كلمة السحر هي دفع الشيء عن إتجاه , وتحدث ابن قدامة عن توضيح مفهوم السحر : ( عزائم ورقى وعقد يترك تأثيرا في القلوب والابدان , فيمرض ويقتل ويفرق بين المريء وزوجة ويأخذ احد الزوجين عن صاحبة ) وصرح ابو بكر الرازي عن السحر : ( كل وجّه خفي سببه، وتُخِيِلَ على غير حقيقته، ويجري مسار التمويه والخُدَع ) ونعت وصور الشيخين على الرغم من اختلافهم يصف جانبين من نعت وصور السحر ويجتمعان بكمال الوصف للسحر غفل احد الشيخين عن بقية الوصف فوصفه مثلما رآه .
تتمة لـ ما هو السحر !!!

ولا ينكر حقيقة السحر الا جاهل جهل بتوضيح القران او غفل عن معانيه و فهمه , فمن منى لا يقرأ الايات التي ذكر الله بها السحر في القران وهي عديد لاتعد ولا تحصى , وهل ذكرها يثبت أن ان السحر لا حقيقة له ؟ بالتأكيد لا فهو حقيقة محسوسة عاصرت احدى اقوى الروايات منها رواية سحر نبينا الكريم بواسطة لبيد ابن الاعصم اليهودي .

إذ اخذ شعر النبي صلى الله عليه وسلم واستخدموه كأثر لعمل الاتفاق المكتوب وسحر النبي علية التضرع والسلام ورمي الاتفاق المكتوب والسحر في البئر , إذ تدنى ملكين واخبر صاحبه من الملائكة بحدوث السحر على النبي ومقر السحر وسمعتهم امنا عائشة فتاة ابي بكر رضي الله سبحانه وتعالى عنها وارضاها , واخبرت الصحابة بالخبر فنزلوا البئر واحضروا السحر وابطلوه فزال عنه النفوذ .

ومن الادلة التي اوردت السحر :{ واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان إلا أن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت }(البقرة: 102 )والشاهد من الآية ان الملكين يعلمون السحر الذي يكون سببا في التمييز بين المرء وزوجة وان ضرره مباشرا على الانسان , ولا شك انه بإذن الله غير أن واقع محسوس وابتلاء وضْعه كحال مختلَف الاوبئة والطواعين والامراض الخفية التي كان سببا في هياج الانسان دون دراية وتميز اصلا الا لذوي الخبرة الذين لا تخفى عنهم إشارات السحر الدالة لوجوده .

تكملة مقالة اقوى كيفية في دواء وعلاج  السحر بالقران مع شيخ روحاني لفك السحر  من مسافة بعيدة لتكرر حالات الفشل والانتكاسات المتوالية

السحر وظهوره في الاسلام وتأثيره على الامة الاسلامية :

عن عائشة رضي الله سبحانه وتعالى عنها تحدثت : لبث النبي صلى الله عليه وسلم ستة اشهر يشاهد انه يجيء ولا يجيء فأتاه ملكان فجلس احدهما لدى رأسه والاخر لدى رجلية فقال احدهما للآخر ما فكره أفاد مطبوب , صرح من طبة أفاد لبيد بن الاعصم , صرح فيم ؟ أفاد في مشط ومشاطة في جف طلعة ذكر في بئر ذروان أسفل راعوفة , فاستيقظ رسول الله صلى الله عليه وسلم من نومة فقال : اي عائشة الم ترين ان الله افتاني فيم استفتيته ؟ فأتى البئر فأمر به فاخرج ( يشير إلى به امر بإخراج السحر من البئر ) فقال : تلك البئر التي اريتها والله كأن مائها نقاعه الحناء ( اي حمراء اللون من نجسها ) وكأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين , فقالت عائشة لو انك !! ( كأنها ترنو ان ينتشر , صرح : اما والله قد عافاني الله وانا اكره ان اثير على الناس منه شرا .

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.