شيخ روحاني لفك السحر علم روحاني

شيخ روحاني لفك السحر علم روحاني

سنتكلم ونتحدث هنا في مقالتنا تلك عن دواء وعلاج السحر بشكل سريع واول من عمل به و الاقوام التي استعملته و سنتطرق  عن أوضح اسرع أسلوب وكيفية وطريقة دواء السحر بالقران بغية لا تندم وتتحسر على خسارة الدهر , و سنطرح الحوار على مظهر فقرات بالترتيب اللاحق , وسوف نقوم بتوضيح وشرح لكم دواء السحر بالقران بأسلوب مؤكد النتائج وفوري التأثر وايضاً تم تجريبه وسنبدأ بالمقال بأسلوب علمي لنبين ونوضح كل الامور المرتبطة بالسحر , ونفصلها على مظهر اسئلة .
من اول من عمل السحر وتاريخ ظهوره !!!

استهل السحر والله أدري من العصور الاولى ما حتى الآن إنخفاض الانسان للأرض بقرون إذ بدأت العادات والتعاويذ السحرية التي تم اكتشافها على جدران الكهوف والمعابد التي تعبد فيها الاصنام , ومن الاقوام والشعوب الذين عملوا بالسحر البدائي شعب (النياندرتال) و ( الكرونانيين )الذين يتصور وجودهم على الارض قبل 80الف عام , إذ كانت موارد رزقهم على الارض بالأساليب البدائية التي تخلو من سبل السلامة والامان والاستقرار .

فكانوا يستعينون بالسحر ظنا من ضمنهم انه رادع للمخاطر ومسبب للأمن ويستخدمونه بالصيد والاستدلال على الفرائس وعلى الحيوانات المهددة لهم , إذ شاع في هذه العصور وجود جذاب او كاهن لجميع عشيرة او قبيلة يستعينون به لقضاء حوائجهم , فوقتما يواجهون عدم أمان اسد متوحش يقوم برسم صورة له على الارض ويلتف الكاهن بخصوص الصور متعددة التفافات مع قراءة العزائم المخصصة بالعمل المرغوب مع الرقص والطرب من بقية القبيلة اثناء تنفيذ ولفظ العزائم من الكاهن .

ثم يضرب صورة الاسد في رأسه ويمنح الاذن للصيادين للانطلاق والقاء إعتقال الاسد وقتله , ويرجع الصيادون بعدها و قد حصلوا على الاسد قتيلا , ذاك ما ورد من الكتب التاريخية والابحاث والاكتشافات وهي احدى أساليب عمل السحر من مسافة بعيدة لان الساحر يستكمل قراءة التعويذات السحرية عقب ان يذهب الصيادون لعملهم .

اما ما وردنا من قرآننا الكريم فبعيد كل الذهاب بعيدا من ذاك إذ ذكر الله تعالى في (سورة البقرة الآية رقم 101) : ( وما كفر سليمان إلا أن الشياطين كفرو يعلمون الناس السحر وما انزل على الملكين هاروت وماروت ) , وتدل الايه الشريفة على ان إنخفاض هاروت وماروت الى الارض كان قبل سيدنا سليمان وعلموا الناس السحر والشياطين .
ماهي حقيقة ديناميكية السحر لتعرف كيف يشطب فك السحر بالقران ؟

السحر هو متمثل في تم عقده ينفث بها الساحر او الكاهن على تم عقده من حبال او عزائم يتلوها او اوراق يكتبها بطلاسم او بخواتم او تعويذة سحرية و ينهي توكيلها لشخص محدد لغرض محدد لوقت معينه او غير معينة , فمن ضمنهم من يكتب الطلاسم ويبخر المقر ويوكل على من اراد عمل السحر له .

فتجد الواحد المسحور قد تم تغيبه و اغفاله عن امر اريد به بواسطة السحر ان ينساه ويتجه نحو مخالف لإرادته مسلوب الارادة اعمى النظر والرؤية , او انه أحب امر كان قد بغضه وقد يكون لا يقبله باي حال من الاحوال لولا وجود السحر ووقوعه أعلاه .
من هي الاقوام التي استخدمت السحر وهل كانوا يستعملون دواء السحر !!!

من الاقوام التي اشتهرت في عمل السحر الفراعنة والمصريين القديمين

, مثلما ورد في قرآننا الكريم مناشدة فرعون من اعوانه البحث في البلاد طلبا للسحرة ليأتوا نصرة له مقابل سيدنا موسى عليه أفضل السلام ظنا منه ان ما أتى به موسى عليه أفضل السلام هو صفع من السحر ليفسد ملكة ولتقوم السحرة بتثبيت ملكه , أفاد تعال عن ما قالوه مستشارين فرعون : ( وابعث في المدائن حاشرين * يأتوك بجميع فاتن عليم ) و صرح هلم عن ما دار بين فرعون وموسى : ( أفاد أجئتنا لتخرجنا من أرضنا بسحرك يا موسى) .

فما كان من موسى عليه أفضل السلام الا أن غلبهم بإذن الله واخضع السحرة له بأذن الله , وقد كان دافع رجوعهم لدين الحق كلهم لما رأوه من معجزة وليس سحرا مثلما افترى فرعون واعوانه على نبي الله وكليمه بادعائه ان النبي موسى استخدم السحر , ولا ننسى انه حدث في قلب نبي الله موسى الرهبة من سحرهم بما أن له تمكُّن من التخييل وقد كان شيء غير مألوف للبشر وقتها إلا أن الله أيده بالنصر على سحرة فرعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *