تسهيل زواج العانس دعاء جلب الخطاب

تسهيل زواج العانس دعاء جلب الخطاب

شيخ روحاني لتسهيل زواج العانس من منا لا يحب الافراح و تيسير امور زواج الفتيات لهذا سنتكلم اليوم عن صلاة جذب البيان سريعا للزواج للبيت وهي من وصفات القديمين لتسريع الكلام لأي طفلة و زواجها بأقرب وقت , وكل ذاك بالاعتماد على ايات القران وادعية جذب البيان بأسرع وقت .

حاولت جهدي ان استجمع لكم كل ما جربته في شؤون الخطاب والزواج للبنت في نص فرد ليصير إجمالي من إذ التعليمات والأسلوب والكيفية لعمل الوصفات التي يطلق عليها اسم القلائل وصفات جدتي للخطبة وفي الحقيقة هي من مجربات الكتب الروحانية والتي يحتمل فيها السليم والمزيف , فكان المرسوم بان نحط لكم ما استفدنا منه على نحو متعجل في تسريع البيان للبنت بالقران .

ومن المعلوم انتشار العديد من المجربات بشأن ذلك المسألة  شيخ روحاني لتسهيل زواج العانسلة  الأمر الذي اصاب القارئ بالتخبط والشتات في التطبيق السليم ونيل المرتجى من الشأن وأن حقيقة اشعر بأن الغالبية من الامهات اللواتي يبحثن عن اعمال لتسريع الزواج أو الخطاب يصبن بالإحباط للفشل في الاستحواذ على النتيجة وذلك الشأن لا عدم وضوح فيه فأنت أختي الوالدة تعتمدين على نصوص ليست ذات مصداقية وانصحك بعدم التجريب وفقدان الزمان فيها .
ماذا نقصد بالقول جذب الخطبة سريعا للزواج

مستهل يلزم أن نقوم بالتعرف على المقصود من جذب الكلام سريعا للزواج وهل هو من إجراءات السحر , والجواب قطعا لا فالأدعية العاملة على تسريع الزواج مشرعة في الاسلام ويجب ان تفرق بين اعمال السحر واعمال الروحانيات وهنا الامر لو تم بشكله السليم ستنال ما تطمح له من التطلعات .

وانا اعطف على الام والاخت التي تاخر زواجها كونها تخص بقشة , غير أن احذري مرة اخرى الأساليب التي يتخللها لفظ اسماء غريبة فهي تجسد طامة كبرى و تُحضر إليك النحس والعكوسات ولذا المسألة فيه خطورة وأذية روحية وجسدية لك .

اذا من إذ المبدأ ينبغي أن نحط قاعدة وظيفة نستند فوقها في تأدية الشغل وهي الذهاب بعيدا عن الاشياء الغريبة التي يمكن ان تعمل على ترتدي البدن بالجن و يصبح الشأن خطير على الدرجة والمعيار الروحي والصحي , وسنتناول الأساليب المختبرة التي وجدت نتائج في جذب الخطبة بشكل سريع البرق ولذا التشبيه لا يقصد كن فيكون , فإن ظننت أن الامر هكذا فاطلب منك عدم قراءة الموضوع لأننا سنعمل ما بجهدنا بغية يكمل تسريع الزواج و الكلام إلا أن بخطوات صحيحة ومدروسة بعيدا عن الأحلام الفارغة .

في تلك المقالة التي سوف تكون مثلما قلنا شاملة من إذ البيانات والأساليب السليمة سنتحدث فيها عن كل ما أتى في ذاك الامر وتقويم المفاهيم الخاطئة لتجارب جذب الخطبة سريعا للزواج وسنفرد البحث بشأن المثبت منها و الذي إكتملت تجربته و مشاهدة نتائج حثيثة من تنفيذه و نبدأ على بركة الله التفسير الكافي لجميع كيفية و كيف تعمل بها وماهي درجة النفع منها ثم اعلمك كيفية جذب البيان للبيت بشكل سريع .
جذب العرسان والخطاب بالزعتر

تلك الكيفية خاطئة ولا أتصح باستعمالها لأن النتائج لا تبدو ولن توضح وهي من المجربات المبتدعة ولا نعمل بها وتقول الطرقة اساسا في وضع اوراق الزعتر في ماء وهكذا القراءة على ذاك الماء عقب تضرع العشاء سورة الفاتحة 7 مرات ثم التصفية لذا الماء واستجلاب قطعة من ملابسك ووضعها في الماء و هكذا اخراجها وتركها حتى تنشف و وضعها في شعر الراس مثل الربطة إلا أن مثلما قلت لكم ليست دقيقة وضعيفة .
جذب البيان بالملح

الأسلوب والكيفية هي ذاتها المستعملة في جذب الحبيب بالملح ولذلك تعول على قراءة سورة الانشراح على ملح خشن وبذلك لف ذلك الملح قماشة ودفنها في مقر منحى اشجار مثمرة , وسموها هنا جذب الكلام للبيت غير أن على أرض الواقع هي لجذب الاحبة لبعضهم وليس الخطبة او العرسان .
جذب العرسان و الخطبة بالثوم

تعتمد الوصفة هنا على جذب اسنان ثوم وبالتالي الجهد على ثقب اسنان عدد 7 وتمرير خيط من ملابسك والقراءة على ذلك الثوم لـ سورة الفاتحة عدد 11 مرة ثم قراءة سورة طه مرة واحدة , ثم الانتهاء بقراءة سورة يس مرة واحدة مع التبطل عن الوصول الى كلمة موضح والنفث على سن الثوم والتضرع بالزواج .

ثم يوضع ذلك الثوم في موضع يصله الرياح ويعلق تعليق ومتى جف الثوم سياتي العرسان او الكلام وهي وصفة هشة اساسا ولا تجدي .

جذب البيان والخطاب بالفاسوح

تلك الأسلوب والكيفية من الإرث الثقافي المغربي العتيق وتستند على استعمال بخور الفاسوخ لجذب الكلام للبيت بان تشغلي البخور لفترة 7 ايام بوقت دعاء المغرب مع قراءة الفتاة التي ترغب الخطاب سورة شعيرة فريضة الحج اثناء تشغيل البخور وعدد القراءة 11 مرة للسورة والبخور شغال وكما قلنا تكرر العملية اسبوع كامل .

وقد وردت في كتاب ابن الحاج الضخم ومفعولها يمكن لنا القول أنه متوسط ويشار إليها باسم أيضاً تبخيرة للزواج سريعا وتحتسب تلك المختبرة وصفات مغربية لجذب البيان مفيدة وتم تجريبها .
جذب العرسانجلب العرسان
جذب البيان بالحرمل

هنا يلزم على الفتاة السياق الى العطار واستيراد اوراق الحرمل الطازجة والاصلية وعددها 3 اوراق تكفي وتحط تلك الاوراق في طشت ماء طاهر ومن , ثم تقرأ فوقها سورة الاخلاص 7 مرات ثم سورة شعيرة فريضة الحج 7 مرات ثم تردد سورة الانشراح 11 مرة ومع النفث المطرد على الماء ثم بعدها تعمل على وحط قطعة من لباسها في الماء وتتركه لبرهة 3 ساعات , ثم تغادر القماشة وتغتسل من ذاك الماء على مرحلة اسبوع .

وقطعة القماش التي استخرجتها تكتب أعلاها بعدما تنشف سورة شعيرة فريضة الحج مرة واحدة بالمداد الطاهر وتعمل على لبس تلك القماشة في شعرها على مظهر ربطة شعر لوقت 3 أيام والخطوبة ستتم بعون الله أثناء 7 ايام لأنها وصفة ناجحة لجذب البيان و تم تجريبها مائة بالمئة لو كان الحرمل المستهلك طازة , وعليك أن تحافظي على قراءة سورة الملك أثناء تلك الفترة قبل السبات .

شيخ روحاني لتسهيل زواج العانس جذب البيان بسورة الفتح

الأسلوب والكيفية تلك تعول على قراءة سورة الفتح بتمامها 111 مرة قبل السبات في ليلة يوم الخميس وليلة يوم الجمعة لاغير مع التصدق من قبل الفتاة قبل الجهد بالكيفية ويجب أن تكون القراءة في قاعة لوحدها دون وجود واحد من بصحبتها وتحاول السبات على الجنب اليمين مع ترديد صلاة جذب البيان قبل الغفو أثناء مدة الثلاثة ايام التي تقرأ بها سورة الفتح فيجب ان يكون المجموع للقراءة 333 على مدة ثلاثة أيام وكما قلنا قبل الفئة تقرأ تضرع تيسير الزواج أو تضرع جذب الكلام 7 مرات وهو :

اللهم يا مسخر الشديد للضعيف و يا مسخر الجن والانس والشياطين والعفاريت لسيدنا ونبينا سليمان و يا مسخر البحر لموسى والحوت ليونس أنت الودود اللطيف الحنان الرزاق الحي القيوم ارزقني زوجا شرعي احبه ويحبني وتحبه أنت ياالله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *