جلب الحبيب طريقة صاروخ الجزء الثانى

البسمة الشريفة مرة شخص وتنفث على الشريط الذي تفتله

واعتصموا بحبل الله معا ولا انتشروا واذكروا نعمة الله عليكم حيث كنتم خصوم فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا 7مرات وانت تنفث على الشريط وتفتله .
يا ايها الذين امنوا انا خلقناكم من ذكر وانثى الى تصريحه عليم ماهر ومتمرس ترددها 7 مرات مع النفث على الفتيل وتظل تفتل بها .
اللهم 1000 وحنن قلب فلان على فلان مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة مصدرها وطيد وفرعها في السماء يا لله ياالله .
ونزعنا ما في صدورهم من غل تجري من تحتها المجاري المائية 7مرات مع النفث .

ثم صبر الفتيلة معك وتجلب زيت طيب وتحط الفتيلة به وبالتالي تحرقها كاملة وأن تردد اللهم 1000 وحنن قلب فلان على فلان مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة مصدرها راسخ وفرعها في السماء 111 مرة .

البخور خلال الجهد يكون بخور جاوى حصرا , ومن محددات وقواعد الشغل مثلما قلنا أن تكون قد اغتسلت وتطهرت ,وتلك المختبرة في جذب الحبيب بشكل سريع البرق والله لن تجدها في موضع , لأنها من صدور شيوخ أهل العلم , وليست مثلما ترى من مواضيع لا منبع لها .

هذه اللحظة الاحتمال الـ2 ألا يكون لديك أثر للمطلوب فهنا ينبغي أن تحضر قطعة القماش وتكتب فوق منه اسم المرغوب أتى به بالمداد الطاهر او الحبر الروحانية من خلال قلم فارسي فهي ستعمل وكأنها أثر المرغوب , وتلك المختبرة اقوى كيفية في جذب الحبيب سريعا ونجحت مع جميع من قم بتجربتها وفي أول جلسة .
اقوى تضرع لجذب الحبيب بشكل سريع
هل من الممكن أن عمل تلك الكيفية لزوجي أو واحد من اختلفت بصحبته

الأسلوب والكيفية تصح لمن خالفك وابتعد عنك وتصح ايضا للأخ والاخت التي خاصمت شقيقتها والصديق والصديقة وجميع من خاصم انسان فان مختبرة جذب الحبيب بأسرع وقت ستنجح برفقته لأتها مخصصة لأعمال الجذب والمحبة , وتصح لمحبة الاولاد لأهلهم وكل انواع حل المشكلات والخصام .

هل يمكن ان استعيض عن بخور الجاوى ببخور اجدد

غير ممكن ذاك فالبخور ذلك مخصص لتلك الجدوى وغير ممكن ان تستخدم غيره , واعرف أن كل تم تجريبها لها شروطها وتلك الجدوى الروحانية في جذب الحبيب لن تجد مثلها في أي موضع فحاول أن تحقق محددات وقواعد تفوقها وهي تتباين عن بخور جذب الحبيب الذي هو اللبان والجاوى.

ثم تقوم وتحط الماء في صندوق ضخم وتضيف له ما يناسبك من الماء المتواضع ويحدث الاغتسال بذلك الماء وتركه على جسدك 2 دقيقة ومن الإغتسال بأسلوب مباشر وكما تود , وذلك ليس دواء لأي عارض روحاني مثل السحر او المس او الحسد غير أن نعمل على ترويض الجسم وتخفيف الاذى لو كنت جريح بأحد العوارض الشيطانية لأن مرحلة ذلك التحصين لا تمر يوم فرد لاغير .

هذه اللّحظة نبدأ بتجربة الكيفية وستنجح معك بعون الله وسنأخذ طريقتين الاولى في حين إذا كان لديك أثر من الحبيب والثانية لو كنت ليس لديها أي أثر من المرغوب أتى به والطريقتين مهمتين وقويتين غير أن لو تتيح الأثر سوف تكون النتيجة ولا ابالغ أن جذب الحبيب أثناء ساعة يمكن ان يكون , و لو لم يتاح الأثر فإن الأسلوب والكيفية ستنجح غير أن تفتقر الى يوم اي جذب الحبيب ذات يوم فرد .

في حال تمنح الاثر للمطلوب أتى به تعمل على قص شريط من اثرك وشريط من اثر المرغوب و ذاك يشير إلى بإبانة اصبع و طول ما يناهز عشرة سم من اثرك واثره وتعمل في أعقاب ذاك على لف الاثرين مثل الفتيلة ولعنة الله على من يسرق نصوص الطبيب أبو الحارث فهي ملك مقر اسرار للروحانيات , ونواصل الوصفة وتقرأ وأنت تفتل الأثرين ما يلي وأنت على طهارة ومتوجه للقبلة :
ايات جذب الحبيب بشكل سريع البرق السليمة المختبرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *