علاج الحسد المرتبط بالرزق تكلمة

شرح ما هو الإختلاف بين الحسد والعين

سنتكلم عن التفاوت والفرقات بين الحسد والعين , وهل ينبغي ان يكون الفرد من المتميزين ليصاب بالحسد والعين ؟
الحسد اوسع  واقوى من العين بمراحل كبيرة جدا  , بمعنى كل عيان حاسد وليس كل حاسد عيان , واما العين فهي اصابه المعيون و لديه ميزة او خير بما يعكر أعلاه النعمة او يزيلها , وتحدث الاصابة بوجود نفس وروح خبيثة لدى العيان فتنتقل للمعيون تؤذيه .

أفاد فيها الرسول فوق منها التضرع والسلام : / العين حق، ولو أنه شيء أسبق القدر لسبقته العين / . رواه احمد
عن جابر رضي الله سبحانه وتعالى عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم صرح: / العين تدخل الرجل الضريح، وتدخل الجمل القدر / . رواه ابو نعيم .

ما هي إشارات واعراض الحسد والعين

تكون اعراض العين هي وجود مرض او وافرة امراض لا دافع له طبي ولا يستجيب الداء للعلاج وقد ينعدم النفوذ , ونذكر الإشارات بشكل مفصل :

مرض عضوي لا يستجيب للعلاج الطبي ولا يقوم بتبرير طبيا عدم شفائه مع تمنح الدواء الموائم للحالة .
-امراض المفاصل الغير مفهومة الدافع وتجيء فجأة .
الكساد الذي يدعم قلة الرزق .
الارق المتتالي والشعور بالحاجة للنوم .
الحبوب الشائعة على الكتف والظهر .
التقرحات , وهي الاكثر انتشارا للمعيونين .
حب العزلة والنفور من الاختلاط بالأهل والاصحاب .
الشحوب بالوجه وانحباس الدم عن الوجه .
الضيق بالصدر وكانه موبوء كبير السن على الرغم من أنه في شبان السن .
التنهد بكثرة , وكثرة التثاؤب وهي طابَع وظيفة لأعراض الحسد .
الثقل في مؤخرة الدماغ , مع الإحساس بعذاب كانه ضربات وراء الراس متواصلة .
وخز باليدين والرجلين بأسلوب متقطع .
السخونة المتموجة في البدن , مع حس مترافق احيانا ببرودة الاطراف .

دواء الحسد والعين بالقران والملح والأساليب المتاحة :

يكتفي المحسود بقراءة ايات الحسد و ادعية دواء الحسد وهذا بجذب كأس ماء والقراءة فوقه وشرب الماء مع تكرير الأسلوب والكيفية لدى الاستيقاظ وقبل الغفو لمقدار سبعة أيام والدافع في هذا ان الحسد مثلما ذكرنا سابقا لا يكون سببا بالإصابة بروح خبيثة تقيم الجسم فتؤذيه وانما الرض بها عينية وتكون بأفعال تنتج عن الحاسد لإزالة النعمة وكان سببا في الاذى المحسوس, فالتخلص من الحسد يكون بالالتجاء الى الله لرد الحاسد والحساد وكيدهم وهي كما يلي :

سورة الفاتحة 3 مرات.
الفلق 3 مرات .
الناس 3 مرات .
اية الكرسي 3 مرات .
بسم الله ارقي نفسي من جميع الأشياء يؤذيني ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيني بسم الله ارقي نفسي 3مرات .
وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وما هو سوى ذكر للعالمين 3 مرات .

دواء العين

ينقسم دواء العين الى قسمين وفق نوعية الاصابة وهما كما يلي :
1 – في حال دراية العائن والحاسد :

لان العائن مثلما ذكرنا يكون حاسدا عائنا , ومن أجل إصابته بروح خبيثة اصاب المعيون المحسود لذا يشطب مداواته مثلما ذكر نبينا الكريم ان نأتي بالحاسد العائن ونطلب منه ان يغتسل بالتطهر للصلاة, وان نجمع الماء المتساقط منه اثناء الاغتسال وان يقرأ فوق منها القران وان تسكب على متن المحسود غفلة , فيبرئ بأذن الله , عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أفاد: / العين حق وإذا كان شيء أسبق القدر سبقته العين وإذا استغسلتم فاغسلوا / . رواه مسلم .
دواء الحسد والعين الصلبة بالقران والأساليب المتاحة

عن والدي في مواجهته بن لين بن حنيف أن أباه حدثه أن النبي صلى الله عليه وسلم خرج وساروا برفقته باتجاه مكة حتى لو كانوا بشعب الخزار من الجحفة اغتسل يسير بن حنيف وقد كان رجلًا أبيض حسن الجسد والجلد فنظر إليه عامر بن ربيعة أخو بني عدي بن كعب وهو يغتسل فقال: ما أبصرت كاليوم ولا جلد مخبأة! ( اي الفتاة البكر الضئيلة ) فَلُبِطَ بسهل فَأُتِيَ رسولُ الله -عليه الصلاة والسلام- فقيل له : يا رسول الله، هل لك في يسير؟ والله ما يرفع رأسه وما يفيق، أفاد: «هل تتهمون فيه من واحد من؟» تحدثوا: نظر إليه عامر بن ربيعة، فدعا رسول الله -عليه الصلاة والسلام- عامرًا، فَتَغَيَّظَ أعلاه وتحدث: «علام يقتل أحدكم أخاه؟ هلا إذا أبصرت ما يعجبك برَّكت؟» ثم أفاد له: «اغتسل له» فغسل وجهه، ويديه، ومرفقيه، وركبتيه، وأطراف قدميه، وداخلة إزاره في قدح، ثم صُبَّ ذاك الماءُ أعلاه، يصبه رجل على قمته، وظهره من ورائه، يُكْفِئُ القدح وراءه، ففعل به ذاك، فراح لين مع الناس ليس به شقاء.»
2 – دواء الحسد والعين لمن لم يدري عائنة وحاسده

ان يتجه إلى شيخ روحاني صادق ومضمون وتم تجريبه و يبدأ ذلك الشيخ المعالج بعلاج السقيم المحسود ويحط يده على راسه , وهذا كله يكون عقب التحصين للشيخ وتحصين الموضع وصرف العمار ويقول :

بسم الله الذي لا يسبب ضررا مع اسمه شيء في الارض ولا السماء وهو السميع العليم 3 مرات .
بسم الله اريك من جميع الأشياء يؤذيك ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك 3 مرات .
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يطلع سقما 3 مرات .

كيفية القراءة لما نسميه التحصين الشديد من الحسد

ثم يبدأ بفاتحة الكتاب وبعدها يتلو من سورة البقرة أول خمس ايات , ثم يردد اية الكرسي 21 مرة و سورة الفلق 7 مرات مع توالي من شر حاسد اذا حسد 3مرات في مختلف مرة وبعدها يقرأ سورة الناس 7 مرات .
ويقول الشيخ في أعقاب الانتهاء من كل آية ( اقسمت عليكم يا خدام تلك الآية الشريفة ان تبطلوا وتزيلوا الحسد والعين والنظرة عن فلان ابن فلان بارك الله فيكم وعليكم ) .

وعند الانتهاء ,يبدأ الشيخ بالعزيمة البرهتية ويقرأها عدد 7 مرات , وقتما يبلغ للتوكيل بالزجر المختص بالعزيمة يقول ( هذه اللّحظة تبطلوا الحسد والعين والنظرة عن فلان ابن فلان بارك الله فيكم وعليكم الوحا العجل الساعة . ) .
الاستمرار في المجهود على الأسلوب والكيفية

ويتواصل المعالج بالقراءة على النحو الذي ذكرنا لوقت 3 ايام وبإذن الله يشطب الشفاء واختفاء إشارات واعراض الحسد , ويحدث إعداد غطاء رأس للحسد أو ما يطلق عليه حرز دواء الحسد , فيكتب أعلاه الخاتم السليماني وحوله ايات ابطال الحسد والعين والنظرة , ويحدث التوكيل على الخاتم السليماني بإبطال الحسد والعين والنظرة والتحصين منهما , ويلبس غطاء الرأس لبرهة 45 يوم فلا يمرض بأذن الله مادام يحمل غطاء الرأس .
ابطال الحسد الشديد والشديد في البيت والرزق
دواء الحسد الشديد والسحيق بالقران في ثلاثة أيام

في ترتيب اسرار للروحانيات نعتمد الدواء الروحاني ذو المواصفات المتميزة والسهل والذي كانت نتائجه متميزة وعاجلة و لأجل أن يشطب دواء الحسد الشديد والأثري على نحو عاجل عليك اتباع الخطوات التي اخبرك لأنها سوف تكون أساس الفوز في القضاء على الحسد , وتلك الوصفة لمداواة الحسد ميسرة وبسيطة ولا تكلفك الثروة وتفلح في الشفاء من الحسد في البيت او الرزق او المتجر التجاري .

وهي تجدي للمنطقة الذي تتواجد به وتعول على ثلاثة شؤون يلزم ان توفرها فضلا على ذلك قراءة ايات الحسد والعين ومن الممكن دواء السحر الشديد كذلكً بواسطة تلك الوصفة وتلك المركبات هي :

خل التفاح الاصفر مائتين غرام .
ماء الورد الاصلي كمية مائة غرام .
ملح خشن او حجري ملعقة من الحجم الصغير .
مسك أحمر أو اسود أصلي نقطتين لا أكثر .

تخلط الخليط السالف في صحن ابيض غير مستخدم من قبل خلطا جيدا ثم تقرأ وانت على طهارة للجسد والمقر والتوجه إلى القبلة في القراءة الايات والطوق اللاحقة بالأعداد التي أذكرها لأنها من اسرار استعمال ايات الحسد والعين و قوة تأثيرها على الداء واستئصاله من جذوره فتكون القراءة على النحو التالي :
ايات ابطال الحسد السحيق والصلب في الرزق والبيت

الفاتحة 3 مرات .
وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون 21 مرة .
سورة الاخلاص 21 مرة .
سورة الكوثر 21 مرة .
اية الكرسي 21 مرة .
بسم الله الذي لا يكون ضارا مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 21 مرة .

استخدام وصفة دواء الحسد القوي وذو البأس

ثم نجلب كاغد ابيض وبمعنى أجدد ورقة بيضاء لا تتضمن على سطور بلون اسود ونكتب أعلاها بقلم طاهر او يلقب قصبة فارسي بالحبر الروحاني البسملة 19 مرة ثم تكتب الاية ( وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون ) 7 مرات .

ومن بعدها تكتب الاسم واسم الوالدة , وتحط الورقة في الصحن الذي يشتمل على العناصر الماضية ونعمل على تعدين الصحن على السطح لمقدار يوم شخص .

ثم و لوقت ثلاثة أيام تأخذ من ذلك المزيج قسم وتضعه في ماء موائم من إذ درجة السخونة وتغتسل من ذلك الماء وتتركه على الجسم لفترة دقيقة او دقيقتين ثم تغتسل على نحو طبيعي بالماء والصابون بعدها .

و في نفس اليوم الأكبر تعمل على بخ أركان البيت من ذاك المزيج وعتبة البيت ايضا وأنت تردد الاية ( وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون ) .

وبالتالي تنتهي باذن الله من الحسد مشكلاته و كل مايخص التأثر به .

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.