اللبان الذكر وعلاقتة باستحضار الجن

اللبان الذكر وعلاقتة باستحضار الجن

هل قرأت جيدا من قبل او سمعت عن ما هو اللبان الذكر العمودي الاعجوبة  وكيف يمكن استخدامه في دواء السحر او جذب الاموال وتحميل الاموال و منافع اللبان ذكر العمودي الاعجوبة كبيرة جدا أو الكندر في الروحانيات, ولماذا نجد أكثرية المراجع الروحانية تعتبره أساس في إعداد المجربات الروحانية وصخر الاساس لأي عمل روحاني .

ان إجادة وأصالة اللبان الذكر العمودي تعول على منشأه و طرازه و ملمسه و مظهر العمودي من البخور الذي يأتي ذلك في أعقاب وحط حصوة لبان في المبخرة و هل تساءلت يوما لماذا جلالته الخارق, ولما يراعون الحفاظ على إخفائه و عدم البوح بامتلاكه اساسا, ولماذا تجد ملوك الجن يتواجدون في البيوت التي تتضمن فوقه .

كل تلك الاسئلة سنحاول الاجابة فوق منها بجميع شفافية بغية تعرف اهمية ذاك البخور على المعدّل الروحاني ونقصد ابطال السحر او دواء المس او حتى في جذب الرزق و إنتفاع القلوب واستجلاب الحبيب واستحضار الجن فورا و الجهة الطبي الطبيعي العلاجي وترنو الامراض الهضمية والجلدية والدماغية .

ارتباط اسم اللبان الذكر العمودي بسلطنة عمان

الحضارات العربية القديمة الهائلة اعتمدت على تجارة البخور الذي كان في الاساس يشطب أتى به من سطلنه عمان حاله حال النحاس والعقيق من دولة جمهورية اليمن والقمح من الشام و التمر من الجزيرة العربية واللؤلؤ من شواطئ الخليج العربي, ولعل من يهتم بأمر ذاك البخور يعلم حقيقة أن تواجده في سلطنة عمان وبالضبط جزيرة سوقطرة وجّه شهير عند جميع أصحاب تجارة البخور الروحاني الاصلي الضخم بصرف النظر عن حضور قليل من الأشجار في مناطق جبلية دولة جمهورية اليمن الفرحان .

وتقيم تلك الشجرة مئات الأعوام وهي تنتجه فهي شجرة مباركة واهتم بها الغرب في تصنيع الادوية لذا أن تكلفة لبان الذكر الأصلي يمكن أن يصل الاف الدولارات لكل كيلو الفرد كونه نظيف وأيضاً زرعت عدد محدود من أنحاء المغرب لبان ذكر مغربي وأمسى لبعضه شأن عظيم .

أشكال اللبان الذائعة هذه اللّحظة وقديما
اللبان الحوجري .
اللبان الظفاري .
اللبان النجدي .
اللبان السوقطري .
اللبان الذكر العمودي الخارق .

وسميت سلطنة عمان بذلك الاسم على اسم عمان بن ابراهيم الخليل وايضاً سميت ماجان وهي ارض الحجارة والنحاس لأن تاريخ عمان متعلق بارض اصدار النحاس وللعلم فالسومريون في جمهورية دولة العراق كانوا يذهبون الى عمان لتوريد النحاس ليتم صهره في البحرين .

ولعل ارض الجزيرة العربية وسلطنة عمان كانت تمد العالم بالبخور واللؤلؤ والزبيب والتمر عبر البحر الأحمر, ومعنى عمان أيضاً هيكل الفلك الكبير وبلغوا الى زنجبار ونافسوا ممالك الهولنديين في تجارة البحر .

لقد كان للعرب مراعاة ضخم مثلما قلنا في ايصال البخور لجميع انحاء العالم واستبداله بمواد اخرى ولا ننسى ممالك العرب التي اهتمت بتلك التجارة مثل / مملكة الكنديين , حضارة السبئيين , وقبائل ثمود / وصدرت اللبان الى اوروبا وروما والهند, فلا شك أنه يعد تجارة العرب الذهبية التي ازدهرت لأجلها أساليب الحرير .

ونجد تهافت أصحاب المتاجر الصينيين والهنود والأمريكان لاستحواذ اللبان الذكر العمودي , و ينتج عن إحراق اللبان الذكر في البيت لطرد الجن ينتج عنه دخان ابيض من دون قطران على اليد او الالبسة و لا يسبب ضررا أصحاب البيت إلا أن رائحته طيبة بشكل كبير و لذا الاستخدام الصحي آمن ولا خطورة أعلاه على الاطفال او الرئتين .

اللبان الذكر العمودي والسحر

ان ارتباط اسمه مع الامراض الشيطانية لم يجيء من فراغ فنحن نعلم أن تسميته اللبان الخارق انه لو شغلت البخور ووضعت ورقة في كيفية فان البخور سيثقب الورقة ويكمل سبيله دون أن ينهي اعوجاجه وتلك من اسباب التسمية وايضا مإستطاعته على اختراق البكارة للفتاة إذا وقفت فوق اللبان و مغادرة الدخان من فم البنت البكر ولذا من اهم الاجوبة على أحد الأسئلة كيف اعرف اللبان العمودي الحوجري الأصلي مع العلم مثلما قلنا من الناحية الصحية لا يبقى أي شيء يدعى تلفيات بخور اللبان لأنه خالي من القطران الاسود مثلما قلنا .

و كيفية تبخير المنزل باللبان الذكر العمودي في البيت هو الانتظار حتى غروب الشمس ثم تعمل على تشغيل البخور فينطلق على نحو عمودي وطوله يتباين وفق جودته فبعض اللبان عمودي بطول مائة سم وبعضه مائتين سم او متر او 2 متر و حتى خمسة امتار وهو اللبان العمودي الاصلي .

ولو ثبت الدخان بأسلوب متعرج فهو غير اصلي من إذ الاستعمال الروحاني في السحر والمس وتحميل الثروة او استحضار ملوك الجن وجميعنا يعلم أن استخدام التبخر باللبان الذكر لطرد الجن هو حقيقي وصحيح وفقط عليك بتمرير البخور في البيت وسنفر الجن على الفور ويختفون.

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.