الطقش المغربي الاصلي لعلاج السحر والمس

الطقش المغربي الاصلي لعلاج السحر والمس

صرف العين والحسد فما هي اعماله الروحانية المخصصة في جذب الخير وسداد الشر وماذا صرح فقهاء العلم الروحاني عن مزايا الطقش المغربي الاصلى مجرب وصادق جدا ان شاء اللة في فك إتفاق مكتوب السحر و جذب الجن والتكلم برفقتهم على الفور , فهو متميز من صنفه وقليل التواجد و احترافي في جذب الجن و الارواح والمنافع والبركات والخيرات وهل هو الفاسوخ المغربي .

مثلما نعلم ان هنالك بخورات روحانية تقربك من العالم الروحاني و تكشف عنك غطاء الرأس لرؤية الجن فورا فالجن يحضر من كل مقر ليشم تلك الرائحة والتي تمثل قوت الجن المفضل و يحتسب الطقش المغربي مادة اساسية من أجل التخاوي مع الجن و الارواح وسلاح اهل العزائم الروحانية سواء العلوية او السفلية في جذب الحبيب او الرزق و ابطال السحر .

والعديد من الأشقاء يقرأ عن قيمة الطقش المغربي ما بين الف دولار الى مائة الف دولار فما هو علة ثمنه العالية والقيمة الباهض , فهل يستأهل ذلك الثمن و المعلومة الوظيفة التي أرغب أن أقولها لك أنه لا يتواجد عند العطارين فلا تتقصى هنالك عنه .

ما هو الطقش المغربي

دعونا نعترف بأمر جوهري حوله وهو أنه بخور روحاني أول من استخدمه اليهود في المغرب العربي فكانوا يشكلونه على جمعية حصوات ويضعونه في الشمس بغية يجف وكلما أراد قراءة عزيمة سحرية أو فك السحر يعمد إلى جذب الطقش ليصبح الطريقة لتسريع قدوم الجن إلى المقر وبالتالي المطلب من بينهم بقضاء ما يرغب فيه من شؤون وللعلم في المغرب من الغرب يطلق عليه اللبان العمودي الخارق لكنه حقيقة لا يشبه عنه في مناطقنا .

واشتهرت الصحراء المغربية وخصوصا مدن و منطقة جبلية صغرو باحتوائها فوق منه لأنها ناشفة و ما يميز الطقش انه يرى بالليل بأسلوب لامع وشجرته بيضاء ضئيلة تنمو في الاسطحة القاحلة وتحتسب أنحاء اشجار الطقش مساكن الجن في الصحراء لأنه يحبذ شم رائحته لذا تجده يستوطن تلك الأنحاء .

وللعلم فهو يتجلى على مظهر دموع من الاشجار فكان اليهود يجمعونه ويجففونه ليغدو الطقش المغربي الاصلي وللعلم فان جمهورية السنغال يتواجد بها كذلك وتلك معلومة وظيفة فتجد ان دواء السحر وفك قام بعقده وتنظيم الجن ذائع في عاصمة تلك البلد داكار بسبب وجود الطقش بها .

انواع الطقش المغربي
طقش مغربي .
طقش افريقي سنغالي .
طقش هندي .
ماهي استعمالات الطقش المغربي
فتح المراقبة عن المقر المتهوم فحين يكون الكنز مرصود فإنه يشتغل على فكه في الحال .
اقوى استخدام له ونقصد الطقش المغربي في جذب الحبيب لأنه يشطب بأسرع وقت.
في تبخير المتجر التجاري به يحاول أن جذب العميل بالهرولة واستقدام الرزق بأسلوب غير ممكن تخيله .
تزويج الفتاة المتأخرة عن الزواج وتسريع زواج الباشرات ورد المطلقة بذكر لفظ يا لطيف يا مجيب 129 مرة والبخور شغال فتتزوج سريعا أو تستأنف بيت قرينها.
حل تم عقده السحر وفك المربوط على الفور أيما كان صنف الربط وخصوصا الربط عن الزواج .
للراغبين في سرعة الزواج من الإناث من الرجال فان الطقش المغربي يحاول أن قبول الأهل على الزواج .
تحصين الجسم والبيت من العوارض الشيطانية والموانع والعكوسات الروحانية وفك النحس .
دواء الامراض الجسدية المزمنة وخصوصا الاضطراب وقلة الغفو فهو مريح بشكل كبير .
حصول الحمل لمن تأخر الحمل عندها فتتبخر هي والزوج ويكون ذاك في الخميس فيتم الحمل بعون الله .
انواع الطقش المغربي
الطقش المغربي للزواج وفك السحر وللرزق

مثلما قلنا لزواج الفتاة تعمل على التبخر به ولمدة ثلاثة أيام عقب تضرع المغرب وتردد لفظ / يا لطيف يا مجيب / 129 مرة فإنه و تكرر المجهود على نطاق ثلاثة أيام وبدون أي عزيمة او توكيل روحاني فإنه وطوال اسبوع شخص لاغير يجيء البيان والعرسان لها في الحال من كل حدب وصوب .

ويصح المجهود من أجل المتأخرة عن الزواج أو المطلقة فإنها تتزوج في ثلاثة أيام ليس إلا ويستخدم في الأربعاء ليلة يوم الخميس فهو اليوم الموائم للعمل , ويصح للرجل أيضاً لتسريع زواجه وقبول الفتاة بالزواج منه فهو يحرق كل عارض شيطاني يشتغل على تأجيل الزواج .

ولأجل تسريع الرزق وتوسعته و جذب المنافع و جذب الثروة فيعمل على تبخير المتجر التجاري او المنزل يوما ما ما الاثنين, فتشغل بخور الطقش المغربي في المتجر التجاري لجذب الارزاق الواسعات وتردد اسم الله يا رزاق 111 مرة لوقت ثلاثة أيام فتجد ما يسرك من تنقيح الرزق, ولأجل فتح الكنوز ايضاً له عزمية خاصة تقرأها في الموضع والبخور شغال فترى العجب من بصيرة الكنوز في باطن الارض .

الطقش الصناعي في البيت

وردت قليل من الأساليب في صناعته اعتمادا على مركبات مأمورية وكثيرة ومنها مثلا ( عود الند , الجاوي الاحمر , الفاسوخ المغربي الاصلي الحر , اللبان الذكر صاحب اللون الابيض , لحاء ورق شجرة الصندل , لبن منقوع اللبان ) وهكذا تحط المركبات في فخارة غير مستعملة من قبل .

وتربطها فورا كالسرج على المساحة السفلية من بطن ناقة حامل , ثم الانتظار حتى تبدأ المركبات بالتفاعل مع بعضها لانتاج الطقش الصناعي , وبالتأكيد تلك الوصفة لا أعتبرها صحيحة لأنها صناعية والغاية من النفع لن تتحقق بالمنتج الصناعي .

إمتيازات الطقش المغربي لابطال وفك السحر
كيف تعرف الطقش المغربي الحر الاصلي

هنالك مسعى متواضعة للوقوف على الاصلي من المغشوش وهي أن تحضر وعاءين مملوئين بالماء وتحط في أحدهما ملعقتين من الملح وتحركه بأسلوب طبيعي حتى يذوب الملح وبالتالي تقوم في وضع الطقش في الصندوق الذي لا يتضمن على ملح فتجد أنه باتَ في قاع الصندوق ولو وضعته في الحاوية الذي يتضمن على الملح فإنك تجده قد طاف للأعلى فورا وذلك دليل على أساس أنه الطقش المغربي الحر الأصلي .

وتجد عدد محدود من العارفين بالعلم الروحاني يجلبونه ويعملون منه مسبحة ويسبحون بها بأعداد محددة ليتم استعداد الجن و مخاطبتهم بأسلوب مباشر, وهنالك العدد الكبير من الاسرار التي غير ممكن ذكرها على العام بشأن الطقش الاصلي .

ونقدم نصح الجميع بخصوص استعمال الطقش المغربي بأنه لا يمكن الشغل به دون إدراك وخصوصا في حالات فك السحر أو دواء المس فإن له محددات وقواعد خاصة و أسلوب وكيفية في تشغيله رصد الى الدهر الموائم و المراقبة الموائم المتوافق مع من يود التبخر حتى تكون النفع كاملة و صحيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *