فك السحر المشروب من الخادم

فك السحر المشروب من الخادم

خادم او الجنى المسئول عن السحر المشروب إذا تبين أن مادة السحر أكلا أو شربا تأمر خادم السحر أن يخرج السحر من جسد المسحور ، فإن رفض تكرر قراءة آيات السحر حتى يأذن الله ويبطل السحر ويخرج بإذنه تعالى ، وفي نفس الوقت تعذب خادم السحر وبالتالي تجده يخرج السحر حتى ينقذ نفسه من الهلاكبعض الشياطين لا تستطيع إخراج السحر إما لقدم السحر أو لوجود رصد للسحر أو لتواجدالساحر نفسه ( ساحر الجن ) وقت القراءة أو أن السحر قديم وقد نشف في بطن وعروق المسحور ، وقد يكون السحر معقداً ومنتشراً في العروق وفي أماكن مختلفه في بدن المسحور فلن يستطيع خادم السحر أن يخرجه من أول جلسة ، أو يكون المصاب فارغ البطن فلا يستطيع التقيؤ ففي هذه الحالة تسقيه ماء وسدر حتى يستفرغ ما في جوفه من السحر بإذن الله تعالى .

فك السحر المشروب من خادم السحر لاينجح احيانا

1. حتى لا يقتله الساحر .

2. وحتى يتقرب إلى الساحر والمردة والشياطين . يقول رَسُولُ اللَّهِ * إِنَّ إِبْلِيسَ يَضَعُ عَرْشَهُ عَلَى الْمَاءِ ثُمَّ يَبْعَثُ سَرَايَاهُ فَأَدْنَاهُمْ مِنْهُ مَنْزِلَةً أَعْظَمُهُمْ فِتْنَةً يَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ فَعَلْتُ كَذَا وَكَذَا فَيَقُولُ مَا صَنَعْتَ شَيْئًا قَالَ ثُمَّ يَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ مَا تَرَكْتُهُ حَتَّى فَرَّقْتُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ امْرَأَتِهِ قَالَ فَيُدْنِيهِ مِنْهُ وَيَقُولُ نِعْمَ أَنْتَ قَالَ الأَعْمَشُ أُرَاهُ قَالَ فَيَلْتَزِمُهُ . الحديث رواه مسلم

3. وحتى يؤذي المسلم لأنه عدو له .

4. وحتى يفتخر بين أقرانه بالصبر والمثابره وقوة التحمل .

5. وحتى لا يعير بالفشل من قبل أقرانه شياطين السحر .

6. وحتى لا يجبر على الخروج من جسد المسحور إذا ما كان عاشقا للجسد .

7. وحتى لا يجبر على الخروج من جسد المسحور فيحرم من النعم التي كان يحصل عليها وهو في جسد المسحور ، من أكل وشرب ومعاشرة وغير ذلك .

8. وحتى يمكنه السحر أن يستطيل على المسحور بالأذى في حالة أن يكون المسحور يحاربه بالرقية والدعاء ، لأن الجان لا يستطيع أن يؤذي المسحور إذا لم يكن هناك سحر.

9. خروج السحر يتعب الموكل به كثيراً .

فك السحر المشروب أن خادم او الجنى السحر من الشياطين الذين ليس لهم علم او دراية بالسحر بمعنى آخر إنه ساحر من الجن ولكنه ذو مرتبة أقل من الساحر الذي أرسله ، وتستعين بعض السحرة بهذا النوع من الشياطين إذا كان المراد سحره من أهل الصلاح والتقى والورع وقراءة القرآن وقيام الليل أو أن يكون المراد سحره قوي الإرادة  أو أن يكون المسحور ممن يذهب للرقاة فيحصل شيء من التحدي والعناد بين الساحر و المسحور أو بين الراقي والساحر  فيعمل هذا الشيطان على تجميع السحر كلما تحرك وتفكك السحر ، ويقوم بتجديد السحر كلما انحلت عقدة منه ، ولكن لحسن الحظ أن العقد التي تنحل ببركة الدعاء والرقية مهما جددت من خادم السحر (ساحر الجن ) فهي لن تكون بنفس القوة ولن تدوم طويلا ، وهذه المعلومة لا يسلم بها ولكن ذكرها لي ساحر من الجن على لسان أحد المرضى ، وساحر الجن سريع التأثر بالرقية خصوصا عند سماعه آيات السحر أو الدعاء على السحرة ،ومثل هذا النوع يستخدم معه أسلوب الترغيب والترهيب في البداية فإن رفض فالحرق والتعذيب المستمر حتى يخرج أو يهلك في مكانه بإذن الله تعالىأحيانا يكون الخادم للسحر كافرا  ففي هذه الحالة حاول ان تدعوه للاسلام  فإن استجاب لذلك، فذاك خيرا وعندها يمكنك ان تنصحه بالخروج ،من جسد المريض المسحور  وتنصحه بالتوبة الى الله  وأخبره ان الساحر الذي ارسله لن يستطيع ان يتسلط عليه بعد ان دخل في الاسلام، خاصة اذا كان يخشى من الساحر ان يؤذيه  او يحرقه وتعذر بعدم الخروج من المريض بذلك العذر  وانصحه كذلك بالسفر على مكة فهي بلدا آمنا ولا يستطيع الكفار من الجن والسحرة دخولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *