ليلة القدر لتسهيل زواج العانس

 ليلة القدر لتسهيل زواج العانس

شيخ روحاني لتسهيل زواج العانس إذا كنت تنتظرى الزواج بفارغ الصبر ويكون لكى اولاد واسره يمكنك الان ومن خلال دعاء ليلة القدر لتسريع الزواج ان تحصل على كل ما تريده وتتمناه ان شاء اللة كل ما عليك فقط هو ان تكون مخلصا بالدعاء وملحا عليه سبحانه وتعالى وسوف تصل الى مرادك ان شاء اللة . إذا كنت تحلم بالزواج وتريد ان تتسهل كل عقبات الزواج التي تعيق من زواجك فقد وضعنا لك هنا الحل الامثل لذلك من خلال دعاء ليلة القدر لتسهيل الزواج وتيسيره، انتقي الدعاء الذي يعجبك وادعي به لنفسك كل وقت ولن يخيب الله ظنك به في ليلته المباركة. اللهم في ليلة القدر أرزقني زوجا تقيا غنيا حليما يكون قره عين لي واكون قره عين له وارزقنا الذريه الصالحه. يارب إن لم أحسن في دعائي فأنت أعلم بحاجتي ، وإن قصرت فأنت سبحانك تعلم غاياتي ولا يخفى عليك شيء من احوالي ،اللهم بشرني بما يسرني و انت خير المبشرين، اللهم ماقسمت في ليلة القدر من خير وصحه وسعه رزق وزوجة صالحة واستجابة دعاء فاجعل لنا ولوالدينا النصيب. في ليلة القدر أسألك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي واحصن فرجي، وطهر قلبي، اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وأجله. اللهم إن كانت الليلة ليلة القدر فأقسم لنا من حظوظ الدنيا وخيرات الاخرة اوفر الحظ و النصيب وارزقني بالزوجة الصالحة التي تُقرّ عيني بها. اللهم ان كانت ليلة القدر ارزقني الزوجة الصالحة التي اخاف الله فيها و تخاف الله فيني.

 شيخ روحاني لتسهيل زواج العانس ليلة القدر

شيخ روحاني لتسهيل زواج العانس يقول لكم ادعية في ليلة القدر اللهم ارزقني الزوج الصالح والذرية النافعة وارزقني برزقك الحلال الواسع اللهم ارزقني البركة والعدل والإحسان. اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبعفوك عمن سواك اللهم في ليلة القدر أرزقني زوجا تقيا نقيا صالحا يعينني على الصلاح والفلاح في الدنيا ويجمعني به في جنانه. اللهم ان كانت ليلة القدر هب لي من لدنك زوجا هينا لينا دينا مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلا غير اجلا إنك سميع الدعاء اللهم ارزقني زوجا تقيا نقيا مخمون القلب اللهم أني أسألك زوجا صالحا ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقر بي. اللهم ان اسألك في ليلة القدر زوجا يخافك اللهم أب صالح يأخذ بأبنائنا للصراط المستقيم و يعينني على بر والدي و أعينه و صديقا لروحي و سندا لأيامي اللهم أرزقني بالمستقبل الذي أمد لأمي و أبي فيه غصن الأمان و العطاء يارب العالمين. اللهم يادليل الحائرين ويا رجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم ارزقني من احببت زوجا صالحا لي واجعلنا خيرا لبعض واغننا بحلالك عن حرامك بحق ليلة القدر يالله. اللهم في ليلة القدر ارزقني زوجا يكن لي الستر والسعد. في ليلة القدر اللهم بواسع رحمتك وعظيم قدرتك وجميل إحسانك وخفي لطفك أرزقني زوجا صالحا مصلحا هينا لينا تؤلف بيني وبينه بالمودة والرحمة يا خير الراحمين أنت حسبي ونعم الوكيل.

نصائح لستهيل زواج العانس

شيخ روحاني لتسهيل زواج العانس لكُل اللذين يرغبون بالزواج واكمال النصف الثانى فى دينهم ويريدون ان يوفقهم الله هذه السنة بالزواج والسترة من المعاصى نقول لكم اليوم افضل دعاء ليلة القدر للزواج مستجاب ان شاء اللة ، يُمكن للعازب وللعانس من خلال دعاء بالزواج في ليلة القدر المميّز جداً ان يدعي لنفسه بهذا الدعاء طيلة ليالي رمضان والاعشر الواخر من رمضان،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *