السحر المشروب لحل مشاكل المتزوجين

السحر المشروب لحل مشاكل المتزوجين

تكون السحر المشروب من أساس السحر وهي مادة سامة ملونة إما دم حيض أو نجس أساس تثبيت وهي المادة التي تثبت هذا السحر في البطن فلا يخرج مع الطعام فعندما يخرج السحر يخرج معه لون  قد يكون أحمر أو أخضر أو أسود أو أصفر وهو الغالب ذلال مادة مخاطية لزجة مختلطة بعروق دموية وهي ما يثبت السحر .

السحر المشروب لحل مشاكل المتزوجين

يقول ابن الأثير التِّوَلَة بكسر التاء وفتح الواو: ما يحبِّبُ المرأةَ إلى زوجها من السِّحر وغيره، وجعْله من الشرك لاعتقادهم أن ذلك يؤثر ويفعل خلاف ما قدَّر الله تعالى كثيرًا ما تحدث الخلافات بين الرجل والمرأة، ولكنها سرعان ما تزول وتعود الحياة إلى مجاريها الطبيعي، ولكن هناك نساء لا يصبرن على ذلك فيسارعن إلى الذهاب إلى السحرة ليضعوا لهن سحرًا يحببهن إلى أزواجهن وهذا أو من جهلها بأن هذا حرام ولا يجوز فيطلب الساحر منها أثرًا من آثار زوجها “منديلاً  أو قَلَنْسُوَة – أو ثوبًا – أو فنيلة” بشرط أن تكون حاملة لرائحة عرق الزوج  أي: لا تكون جديدة أو مغسولة – بل تكون مستعملة، ثم يأخذ منها بعض الخيوط، وينفث عليها، ويعقدها، ثم يأمرها أن تدفنها في مكان مهجور، أو أن يصنع لها سحرًا على ماء أو طعام وأشد ما يكون على نجاسة، وأشد منه ما يكون بدم الحيض، ثم يأمرها بأن تضعه لزوجها في طعامه أو شرابه أو في طِيبِه.

السحر المشروب وبعض الاثار السيئة

– أحيانًا يمرض الزوج بسبب هذا السحر، وقد علمْتُ بأن رجلاً مَرِض 3 سنوات بسبب ذلك.

– أحيانًا ينقلب السحر بالعكس فيكره زوجته، وهذا ناتج عن جهل كثير من السحرة بأصول السحر.

– أحيانًا تعمل الزوجة لزوجها سحرًا مزدوجًا، بأن يكره كل النساء، ويحبها وحدها، فيسبب ذلك كراهية الزوج لأمه، وأخواته، وعمَّاته، وخالاته، وجميع ذَوِي رحمه من النساء.

– أحيانًا ينقلب السحر المزدوج، فيكره الرجل كل النساء حتى زوجته، وقد علمْتُ بحالة من هذا القبيل، حتى إن الزوج كره زوجته، وطلقها، فذهبت الزوجة إلى الساحر مرة أخرى؛ ليفُكَّ لها هذا السحر، ولكنها فوجئت بأن الساحر قد مات، ومن حفر لأخيه حفرة وقع فيها.

علاج سحر المحبة المشروب

1- تقرأ على المريض الرقية التي ذكرتها آنفًا، غير أنك تحذف منها الآية رقم 102 من سورة البقرة، وتضع مكانها الآيات 14، 15، 16 من سورة التغابن، وهي قوله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ * إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾ [التغابن: 14 – 16].

2- غالبًا لا يُصرَع المسحور بهذا النوع من السحر، وإنما يشعر بتخدير في الأطراف، أو صداع في الرأس، أو ضِيق في الصدر، أو ألم شديد في المعِدَة، خاصة إذا كان قد شرب السحر، وربما تقيأ.

فإن شعر بألم في المعِدَة، أو رغبة في التقيؤ، فاقرأ له هذه الآيات على ماءٍ، ومُرْهُ أن يشرب منها أمامك، فإن تقيأ شيئًا أصفر أو أحمر أو أسود، فقد بطل السحر، والحمد لله، وإلا فمُرْهُ أن يشرب من هذا الماء 3 أسابيع أو أكثر؛ حتى يبطل السحر.

وهذه الآيات هي:

﴿ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴾ [يونس: 81، 82].

﴿ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ﴾ [الأعراف: 117، 122].

﴿ إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.