اريد ارجاع زوجي ايات الجمع

اريد ارجاع زوجي ايات الجمع

اريد ارجاع زوجي دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته إليكم الطريقة السليمة الحياة الزوجية هي حياة لاليست سهلة ب أو الهوان أبداً إذ أنها يوجد يها الكثير من المشكلات والخلافات التي تحدث بين الزوجين، وفى عصرنا الحاضر الذي نعيشه والذي كثرت به المشكلات وارتفعت به الأسعار، وقلت سبل العيش الرغد الراحة والهدوء أصبح هناك الكثير من الأشخاص متوترين الذين يحملون الكلام أكثر من قيمته ويصنعون مشاكل وخلافات لأقل الأسباب فنجد أنه يكاد لا يخلو منزل من الصوت العالي أو المشكلات الأسرية .

والخطاء الكبير عندما يأتي الزوجة أو الزوج في إفشاء أسرار منزلهم، واللجوء للأهل أو للأصدقاء للحصول على مشورتهم أو معرفة رأيهم في هذا الخلافات الزوجية وذلك لأن ليس كل من حول الزوج أو الزوجة سيتفهم الأمر، كما يمكن أن يكون هناك من يحقد عليهم أو ينصحهم بالفعل الخطأ لأنه لا يحبهم أو لا يرغب في أن يكونوا سعداء، لذا فكل ما عليكِ إذا تعرضتي لخلاف أو مشكلة مع زوجك أن تتوجهي إلى رب العالمين فهو خير من سُئل وأجود من أعطى، وتقدم لكِ موسوعة في مقال اليوم دعاء تسخير الزوج لعله يعود بالنفع إن شاء الله.

آيات اريد ارجاع زوجي بقوة

(وقلنا يآ أدم اسكُن أنت وزُوجك الجنة وكُلا منها رغداً حيثُ شئتُما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين) سورة البقرة.
(واتّبعوا ما تتلوا الشياطين على مُلك سُليمان وما كفر سُليمان ولكن الشياطين كفروا يُعلمون الناس السحر وما أُنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يُعلمان من أحدٍ حتى يقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يُفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضآرين به من أحدٍ إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراهُ ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون ) سورة البقرة .
( فإن طلقها فلا تحلُ له من بعدُ حتى تنكح زوجاً غيرهُ فإن طلقها فلا جُناح عليهما أن يتراجعا إن ظنّا أن يُقيما حُدود الله وتلك حُدود الله يُبينهما لقوم يعلمون ) سورة البقرة.
( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالاً كثيراً ونساء واتقوا الله الذي تسائلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيباً ) سورة النساء.
( ويا أدم اسكُن أنت وزوجُك الجنة فكُلا من حيثُ شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين ) سورة الأعراف.
( وإن أردتم استبدال زوجٍ مكان زوج وآتيتم إحداهن قنطاراً فلا تأخذوا منهُ شيئاً أتأخذونهُ بُهتاناً وإثماً مُبيناً ) سورة النساء.
(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكُن إليها فلمّا تغشّاها حملت حملاً خفيفاً فمرت به فلمّا أثقلت دعوا الله ربهما لئن أتيتنا صالحاً لنكونن من الشاكرين) سورة الأعراف.
(وهو الذي مدّ الأرض وجعل فيها رواسي وأنهاراً ومن كل الثمرات جعل فيها زوجين اثنين يُغشي الليل النهار إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ) سورة الرعد.
(حتى إذا جاء أمرنا وفار التنور قُلنا احمل فيها من كُل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القولُ ومن آمن وما آمن معهُ إلا قليل ) سورة هود.
( فقُلنا يا أدم إن هذا عدوٌ لك ولزوجك فلا يُخرجكما من الجنة فتشقى } سورة طه.
( يا أيها الناس إن كُنتم في ريبٍ من البعث فإنا خلقناكم من تُراب ثم من نطفة ثم من علقة ثم من مُضغة مُخلقة وغير مُخلقة لنبين لكم ونُقرُ في الأرحام ما نشاء إلى أجل مُسمى ثم نُخرجكم طفلاً ثم لتبلغوا أشُدكُم ومنكم من يتوفى ومنكم من يُردُ إلى أرذل العُمر لكيلا يعلم من بعد علم شيئا وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وربت وأنبتت من كُل زوجٍ بهيج ) سورة الحج.
( فاستجبنا لهُ ووهبنا له يحي وأصلحنا لهُ زوجه إنهم كانوا يُسارعون في الخيرات ويدعوننا رغباً ورهبا وكانوا لنا خاشعين) سورة الأنبياء.

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.