فك السحر السفلي طرق مجربة

اليكم الطريقة الجهنمية لفك السحر السفلي

الخلطة الروحانية لفك السحر السفلي هى فعالة ومدمرة بقوة ينصح الاستعمال في ايضا علاج الحسد والعين والمس فهي شاملة ان شاء اللة لكل الامراض الروحانية التي يتسبب بها الجن من سحر سفلى وغيرها وسنتحدث هنا عن مدى قوة هذه الطريقة  والتجارب الناجحة التي حصلتهنا أثناء العمل العملى للعلاج باستخدام الاعشاب الروحانية التي اخترناها لكم بعناية فائقة ومن خلال التجارب على مرض تم شفائهم للمرضى الروحانيين الذي تعالجوا .

مع التأكيد على قوة العلاج الروحاني هنا في أماكن موثوقة مثل خلطة الرومي وخلطة السهروجي وخلطة الديربي لفك السحر السفلى ولكن نحن نضع الطريقة الروحانية التي اثبتت قوتها وكأنها السيف القاطع في قتل خادم السحر السفلى .

ماهي الطريقة الى علاج السحر السفلى :

 زيت الزيتون

فهو فعال في علاج السحر وتحضير المريض بواسطة الرقية الشرعية فكل مريض يريد أن يتعالج بالرقية الشرعية  نقوم بدهن جسده بزيت الزيتون ونحضره قبل القراءة وهذا فعال جدا من حيث تسكين خادم السحر يقول الله تعالى في سورة التين ( والتين والزيتون ) فهنا يقسم الله عز وجل وقسمه لو تعلمون لعظيم .

فمن حيث النتيجة نقول أن المكون الأول للطريقة الروحانية المدمرة للسحر هي زيت الزيتون وسنذكر لاحقا التفاصيل من حيث الكمية والاستعمال ولكن هنا نذكر المكونات نسأل الله الشفاء لكل من ابتلى بالسحر أو المس وجاء في الحديث القدسي في رواية الترمذي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( كلوا الزيت وادهنوا به فإنه من شجرة مباركة ) .

 الحلتيت

و الحلتيت له أنواع كثير وأجودها هو اللون الذي يميل الى الاحمر وحاول أخي الكريم حين البحث عن الحلتيت أن يكون قدر الامكان خال من الشوائب لأنه يستخرج من شجرة الكرخ وهي عادة تكون ملوثة بالغبار والاتربة مما يجعلها تتغلغل في الحلتيت ونعود للتذكر بمقالة سابقة كتبناها بعنوان بخور لعلاج السحر يمكنكم الاطلاع عليها للاستفادة .

الشذاب او السذاب

الطريقة الثالث للخلطة الروحانية السحرية لفك السحر السفلى هو الشذاب وهو نبات معروف في الاراضي الحجازية وجنوب السعودية ولكن الانتباه من كون الشذاب حديث القطاف وليس قديم فاغلب العطارين يملكون القديم كونه يأت من الصحراء وبفترات متباعدة لذلك انتبه عند جلب الشذاب واحرص على جلب الشذاب الطازج فهو أنفع وأقوى لعلاج السحر .

فعليك أخي المعالج الروحاني أن تكون متيقظ ومتحضر لأي ظرف قد يحدث اثناء العلاج .

– الحبة السوداء الاشهر

 الجميع يعرفون الفوائد الخاصة والمتنوعة للحبة السوداء في علاج الامراض الجسدية بشكل عام وتسمى ايضا الشونير وجاء في السنة النبوية الشريفة أن الحبة السوداء فعالة وتشفي كل الامراض ماعدا الموت فهي اقوى المكونات في خلطة علاج السحر .

– المسك السائل

لابد أنك تعرف أن المسك يتم استخراجه من الغزال فالمسك منشأه حيواني وليس نباتي ويتواجد المسك في غزلان روسيا واذربيجان وهو غالي الثمن لندرته فعليك البحث عن المسك الاصلي فهو مكون هام من خلطة علاج السحر الشاملة

وجاء في الحديث الشريف أن أطيب الطيب المسك وهو يستخدم على نطاق واسع في علاج السحر وعلاج المس وكل أنواع السحر بشكل عام ولا يلتقي الطيب بالخبيث فالمسك رائحته عطرة وينفر منه الجن الذي يحب الروائح الكريهة .

– السنا مكي الاصلي

لقد استخدمت عشبة السنا مكي في الطب القديم لعلاج الكثير من الامراض العضوية مثل الصداع بأنواعه واليرقان بأنواعه والامساك و جاء ذكر السنا مكي في الكثير من المراجع الطبية القديمة فقد كان واسع الانتشار في علاج الامراض الجسدية ويمنع استخدامه بكثرة لأنه قد يؤثر على الجسد وخاصة للحوامل .

– اللبان الذكر

الكثير منا يسمع عن اللبان الذكر والكثير يربط اللبان الذكر بالاستعمال الروحاني اي اللبان الذكر لعلاج السحر واللبان الذكر لروحنه الخواتم الروحانية و عمل الفوائد الروحانية القوية وهذا امر صحيح فاللبان الذكر يعتبر طعام ملوك الجن .

و لذلك يستخدم على نطاق ضيق كون اللبان الذكر الاصلي غالي الثمن و لا يجوز استخدامه في كل المجربات الروحانية ولكن في هذه الخلطة الروحانية لعلاج السحر المدمرة لخادم السحر نستعمل اللبان الذكر كونه ذو تأثير خارق على الجن .

فوائد الطريقة لعلاج وفك السحر السفلى

– العلاج السحر بشكل كامل ان شاء اللة
لعلاج انواع اخرى من السحر المشروب أو المأكول على حد سواء
لعلاج السحر المدفون مهما كان مكان دفنه سواء مقبرة أو بحر أو جبل
لعلاج سحر المقابر مهما كان السحر قديم علاج السحر الاسود حتى لو كان على جسد ميت

الان وبعد أن شرحنا المكونات الثمانية لخلطة علاج السحر نبدأ بذكر المقادير الخاصة بالخطلة وهي ..

– 50 غرام زيت زيتون
– 100 غرام من الحلتيت
– 100 غرام من الشذاب
– 20 غرام من الحبة السوداء
– 20 غرام من المسك السائل
– 50 غرام من السدر الاخضر
– 50 غرام من السنا مكي
– ثلاث حبات بحجم حبة الحمص من اللبان الذكر

الان بعد أن حضرت المكونات الثمانية للخلطة الروحانية نقوم بجلب قطعة قماش لونها ابيض وغير مستعملة من قبل ونقوم بكتابة اية الكرسي على قطعة القماش هذه بالمداد الطاهر حصرا .

ومن ثم نضع المكونات السابقة عدا زيت الزيتون على قطعة القماش و نعمل على تحريك المكونات باليدين ونحن نقرأ اية الكرسي فعليك أن تستمر في قراءة ايه الكرسي وانت تحرك المكونات حتى تختلط بشكل جيد وعليك التحريك مع الفرك بالأصابع للمكونات ثم تقوم بلف قطعة القماش مع المكونات ووضعها في مكان مظلم ليوم واحد .

الان تتوجه الى القبلة وأنت طاهر البدن والثياب وتقرأ على زيت الزيتون سورة يس مرة واحدة فقط ومن ثم تضع الزيت في قارورة زجاجية وتتركه في مكان مظلم يوم كامل ايضا .

الان بعد الانتهاء من وضع المكونات السابقة يوم واحد في مكان مظلم تقوم بجلبهم مرة أخرى والتوجه للقبلة وتفتح قطعة القماش وتضع الزيت في صحن لونه ابيض وتقرأ الآيات التالية على الجميع مع النفث قدر الامكان والنفث برذاذ الفم على المكونات وهذا ما تقرأه ..

– البسملة الشريفة 3 مرات

– سورة الفاتحة الشريفة 3 مرات

– اية الكرسي 3 مرات

– سورة الاخلاص 7 مرات

– المعوذات كل واحدة 3 مرات

– واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة . 3مرات

– فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون 11 مرة

– إلا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب 7مرات.
– اليوم الثالث بعد صلاة الفجر تكرر طريقة اليوم الاول .
– اليوم الرابع : بعد صلاة العشاء تكرر طريقة اليوم الثاني .
– اليوم الخامس : بعد صلاة العصر تكرر طريقة اليوم الاول .
– اليوم السادس : بعد صلاة المغرب تكرر طريقة العمل باليوم الاول .
– اليوم السابع : بعد صلاة الفجر تكرر طريقة اليوم الاول .

You might like

About the Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *