علاج المس العاشق الطريقة المجربة

ما هى طرق العلاج  الشافي من المس العاشق

اولاء سماع الرقية الشرعية وقراءة الرقية بطريقة متائنية للمس العاشق كاملا
– اللجوء الى الدعاء لله تعالى لمعرفة السحر ومكانه ان كان من الممكن لان معرفة المس العاش من الامور الصعبة .

ماهي الآيات المجربة لكشف ومعرفة  علاج المس العاشق

– ( وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى)
– ( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا )

1 سورة الفاتحة
2 سورة الاخلاص
3 المعوذتين
4 اية الكرسي
4 سورة البقرة اول خمس آيات واخر خمس آيات .
5 سورة الصافات .
5 سورة الجن .

ايات قرانية هامة يستعان بها للعلاج

– ( مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ )
– ( وَلاَ تَنكِحُوا مَا نَكَحَ آبَاؤُكُمْ مِنْ النِّسَاءِ إِلاّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاءَ سَبِيلاً )
– ( وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين )
– ( وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ )
– ( ِانَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنْ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ )
– ( نُمَتِّعُهُمْ قَلِيلاً ثُمَّ نَضْطَرُّهُمْ إِلَى عَذَابٍ غَلِيظٍ )
– ( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ )
– ( فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ )

العلاج الشافى من المس العاشق

يمكنك العمل بداية على قراءة وتلاوة الآيات الخاصة بالمس العاشق كما ذكرنا سابقا وتقراء بعناية شديدو على ماء نظيف فيه ورق السدر ومن ثم يصفى ويغتسل به لمدة سبع 7 ايام متتالية يوميا بدون ان تفوت يوما او جلب زيت الزيتون وخلطه بقليل من زيت حبة البركة وزيت الطيب ويتم قراءة الآيات السابقة الذكر ومن ثم دهن الجسم كاملا قبل النوم لمدة سبعة ايام متتالية ويفضل ان تجلب مسك اسود وتدهن به مناطق العورة للجسد قبل النوم .

العلاج الناري للمس العاشق

ان قراءة للرقية الشرعية تجعل الجن العشق يتحرك وخروجه من الجسد أمر محمود وهذا يدل على ضعف الجن العاشق ولكن يفضل التكرار لمدة 21 يوم كي يتم  التاكد من  ان المس العاشق انتهى الجسد للممسوس وينصح المصاب بالمس العاشق أن يواظب على العبادة والصلاة والصوم في الأيام التي وردت في السنة النبوية الشريفة وقيام الليل وكثرة الدعاء و القنوت كلما سنحت الفرصة والتحصين المتكرر قدر الامكان وننصحية من اخ كلما اسرعت بالزواج المبكر كان افضل .

اليكم علامات واضحة على اصابة المرأة بالمس العاشق

1 فإنها تحتلم حيث انه ترى في منامها رجل بشكل زوجها أو الشخص الذي تحبه وهذا يكون الجن العاشق وممكن أن ترى أنها ارتبطت بشخص غريب وتتزوج وتحدث المجامعة بشكل كامل وممكن ان يصل الامرالى الاحتلام في الصباح اثناء النهار أيضاً بسبب الإثارة التي تتعرض لها بشكل مستمر عقليا فينزل منها المني .

ـ تنقلب المحبة لزوجها الى كرة واضح ولا تحب الاقتراب منه حتى لا يقترب منها غير الجن العاشق .

تحس بحركات غريبة في أعضائها التناسلية على شكل هرش أو حكة أو جماع وتكون بشكل مثير للشهوة حيث أن فرجها تكثر فيه التقرحات والاحمرار.

ظهور الجن بشكل عاري فالجن العاشق يظهر للمرأة بشكل عاري وممكن أن يحصل عليها في النوم أو في اليقظة .
الممارسة الشاذة من الخلف فهناك شعور للمرأة الممسوسة بأنها تعاشر غير زوجها وممكن أن تحس بالمجامعة دون أن ترى أي أحد أو تحس بان زوجها يجامعها من دبرها دون أن يفعل ذلك .

حركة متكررة غريبة للممسوسة على شعرها وجسمها وتحس بأن شخص يحضنها ويلصقها به من الأمام أو الخلف . ويحدث أن يثيرها إلى درجة ان تفض بكارتها بنفسها .

 النفور الحاد بشكل مزعج جدا للمرأة الممسوسة من زوجها وعند مجامعته لها تحس بحرقة أو تنزف وترى أن زوجها اصبح جدا معها عنيف جنسياً فتبتعد وتنفر منه .

فى حالة الفتاة غير المتزوجة لكي لا تتزوج أو تخطب حتى وإن الرجل جيد ومناسب لها لكنه اترفض بأعذار غير مقبولة . وحتى إن كانت جميلة تجعل الرجل الخاطب يراها قبيحة .

 تظهر الدوالي وجروح في رقبة المرأة و|أشياء تبان كالعض ووجود بقع زرقاء مؤلمة .

 بالنسبة للدورة الشهرية فإنها تتأخر وتكون غير منتظمة وممكن أن لا تأتي أو يكثر دم الفتاة لكي لا يقترب منها زوجها أو لكي لا تتزوج .
تحلم بأنها تتزوج من شخص تعرفه أو غريب وفي المنام تقول لنفسها كيف اتزوج وأنا متزوجة .
ظهور المني على سرير المرأة بشكل مفاجئ .

You might like

About the Author: admin22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.