أسلوب وكيفية الشغل ب ايات جذب وجلب الحبيب

أسلوب وكيفية الشغل ب ايات جذب وجلب الحبيب

الم نشرح لك صدرك يا احمد بن فاطمة وتتخيله امامك بالتأكيد .
ووضعنا عنك ورزك يا احمد بن فاطمة وايضاً تتخيله امامك .
الذي أنقض ظهرك يا احمد بن فاطمة وهنا تقوم على قدميك في الحال وتقف وتكمل .
ورفعنا لك ذكرك يا احمد بن فاطمة , تلك الاية تكررها 3 مرات وأنت تقف ولاحظ السر في خطبة رفعنا لك ذكرك ووقوفك وهو سر التفوق .
ثم تجلس على ركبتيك وتكمل وتقول فإن مع اليسر يسرا يا احمد بن فاطمة .
إن مع العسر يسرا يا احمد بن فاطمة .
فإذا إنتهت فانصب يا احمد بن فاطمة .
وهنا تقف على قدميك مرة اخرى وتردد والى ربك فارغب يا احمد بن فاطمة .

ومن اللازم ان تشغل بخور روحاني قبل الشغل و أقصد بخور جذب الحبيب وهو اللبان الذكر والجاوى ويبقى البخور شغال الى ان تنتهي من الشغل كاملا .

تلك الأسلوب والكيفية في القراءة لو طبقتها مثلما أخبرتك به فو الله ستنجح معك من دون شك باسرع وقت لانها جربت الاف المرات ونفعت في جذب الحبيب عقب الفراق لخمس وعشر أعوام وهي من صدور اجلاء العلم الروحاني , وأتحداك لو قرأتها بمقر أو سمعت بها , لأنها مخفية عن الجميع ولم يغادر فوق منها واحد من , غير أن أضعها لكم بغية لا تضيعوا وقتكم في مساعي فاشلة ومنسوخة .

وهنالك سؤال هام قد يرد في ذهنك أنك لا تعرف اسم والدة الحبيب فهنا نقول احمد بن حواء ويجب ان تعتقد الصورة للحبيب أي طرازه أمامك ونسميه استحضار النية في الجهد , فهذه مثلما قلنا أسلوب وكيفية تجدي في جذب الحبيب بالاسم دون علم اسم أمه .

هذه اللّحظة نكمل لكم الأسلوب والكيفية , فبعد اتمام قراءة سورة الانشراح 7 مرات تكون قد قرأت بهذا الاية / ورفعنا لك ذكرك / 21 مرة وهو إشتراط توفيق الأسلوب والكيفية و لا تزيد أو تنقص في العدد لو شككت بالعدد أعد الكيفية من الأضخم لان الرقم ينبغي ان يتحقق , ثم من في أعقاب هذا تعمل على طهي 3 وجبات أكل وكل أكلة من تلك الوجبات تقدمها لأيتام أو لأسرة فقيرة , ولا تنشد ان تتنازل عن ذلك الشرط , فو الله ما تقرأه من مجربات عامتها فاشلة وأنا أضع لك ما يجدي معك فلا تتكاسل وابحث من حولك على يتيم او اسرة فقيرة واعطها الأكل بأي طراز / رز , ضغطة , لحم / وكما قلت بأي نوعية فالمهم مطبوخ من الملح الذي قرأت فوقه .

ماذا تفعل قبل العمل بايات جلب الحبيب

أثناء ال 3ايام تلك يومياً قبل السبات أو في اي وقت كان , تقرأ صلاة جذب الحبيب حتى الآن الفراق كالتالي وبالطريقة التي اذكرها لك بلا ارتفاع او نقصان وهي :

اللهم يا ودود حبب في احمد بن فاطمة حتى الآن حبك وحب رسولنا الكريم بحق اسم الودود يا ودود 7 مرات .
اللهم يا مسخر القلوب و يا مسخر الجن لنبينا سليمان سخر لي احمد بن فاطمة 7 مرات .
اللهم اني اطعمت من جاع لوجهك الكريم متوسلا بك فأطعمني محبة احمد بن فاطمة 7 مرات .

تلك كانت أسلوب وكيفية جذب الحبيب بالملح ، وهي أسلوب وكيفية رائعة ايضاًً ومميزة ، نأمل أن تتقنها بأسلوب جيد مثلما ذكرتها لك لتنجح معك، فالآن باتَ لديك أسلوب وكيفية صحيحة و مختبرة لجذب الحبيب ، جذب الحبيب بالاسم و جذب الحبيب بالملح مدمجة في تم تجريبها واحدة .

سمعت أن ثمة صلة بين الطبع الغالب و اختيار كيفية جذب الحبيب وخصوصا بالاسم فهل ذلك صحيح

الطبع الغالب هو تحديد  فئة الواحد وطبعه انطلاقا من اسمه واسم والدته باستخدام قوة الأحرف الروحانية التي وضحناه في موقع اسرار و تَستطيع العودة لها للاطلاع فوقها عبر تسجيلك في الموقع ، وهذا باسناد كل حرف من الإسم الى الرقم المرادف له في جدول مواعيد تجده في في إطار الأمر في منتدى اسرار للروحانيات ، وبعد هذا نجمع النتيجة المتحصل فوقها ، أما أشكال السجايا فهي أربعة : / طبع هوائي ، طبع ناري , طبع مائي , طبع ترابي / , والكيفية مشروحة كاملة مع الامثلة المبينة في جذب الحبيب سريعا ورغما عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *