فك السحر المرشوش طريقة مختبرة

فك السحر المرشوش طريقة مختبرة

هل يمكن ان تخبرنا عن كيفية مختبرة في دواء السحر المنثور بالقران بشكل قاطع دون انتكاسة او رجوع ؟نعم بالتأكيد , وبواسطة ممارستنا في الأدوية الروحانية وجدنا أساليب مختبرة ومضمونة في مداواته , والحمد لله كانت نتائجها مذهلة ورهيبة ومتعجلة , ويحب ان نتختار شيخ روحاني ثقة لو اردت الدواء المخصص العاجل للسحر المنثور .

وكل ذلك بفضل الله اولا واخرا وسنضع لكم أسلوب وكيفية مداواته وعلاجة واجتثاثه بالقران مطلقا وبدون رجوع .

إلا أن انصح الجميع وقبل تنفيذ الدواء بالتصدق ولو بدولار فرد قبل البداية في الدواء لأنه من الضروري تزكية دواء السحر بالقران بالصدقة حتى تصبح إشارات الشفاء منه بشكل حاسم وبدون رجوع فورية ومضمونة .

والان سننطلق بيّن كيفية دواء السحر المرشوش بالقران مختبرة ومضمونة , فتحضر من العطار نبتة اسمها العرعر وهي معروفة عند كل العطارين التقاة واهل الإدارة .

وهي بلون اخضر ويجب ان تكون طازجة فحاول البحث عنها بشتى الطرق لأنها اقوى دواء للسحر المنثور أيما كان وجوده في الدنيا وقوته .

ويعلم العرعر اغلب المشتغلين في الطب النبوي فهو من اقوى ما يستخدم لبأس الظهر والمفاصل والفقرات , ويعالج سوء الأكل وامراض فقر الدم كاملة إلا أن أكثر أهمية ما يهمنا هذه اللّحظة هو استعمال العرعر في دواء السحر المنثور وطرد الجن من البيت والمنزل على الفور .

فهنا الصواعق الرحمانية ستعمل على نحو لا يصدق لطرد الجن وجذب العكوسات الشيطانية .
دواء سحر مشروب

فك السحر المرشوش أسلوب وكيفية الشغل للشفاء الكامل

اذا نجلب نبتة العرعر والكمية تكون 1/2 كيلو غرام إلى حد ما ونأخذ الاغصان وليس الجذور من النبتة , ونفرغها في حاوية خشبي والاهم مثلما قلنا خشبي ثم نحضر مائتين غرام من حشيشة الريحان الاصلي ونصر على الاصلي فهو الاقوى مفعولا في دواء السحر المرشوش سواء على عتبة البيت او في اي مقر .

ونضيف الحجم كاملة الى الحاوية الخشبي الذي فيه نبتة العرعر ونجلب من الحرمل قدر خمسين غرام أيضاً , وهكذا نضيف للمحتوى ورق السدر الاخضر معدل 3 ارواق .

ثم نجلب الملح الحجري او الملح الخشن ونحط 7 حصوات في الحاوية الخشبي , و نحضر أيضاً نجلب البان الذكر الاصلي حجم 3 حصوات كذلكً ,ثم واخيرا نضيف رشة من المسك الابيض على المزيج .

حتى الآن الحال للمواد في الصندوق الخشبي نبدأ بالطحن للمكونات كاملة بوسيلة خشبية وانت تقرأ سورة يس المبروكة غير أن متى ما تبلغ الى كلمة موضح في سورة يس تتوقف وتقرأ / ولا يؤده حفظهما وهو العلي الكبير / 7مرات , ثم تقرأ سورة الملك كاملة على المزيج .

وعند الانتهاء من القراءة لسورة الملك وسورة يس بالكيفية التي اخبرتك بها , نقوم في وضع المزيج في قماشة لونها اسود ونتركها في موضع مظلم 48 ساعةٍ او ثلاثة .

ثم تقسم المزيج الى 3 اقسام وكل يوم تحلي قسم في لتر ماء فيه ملح خشن أيضاً , وتتركيه 3 دقائق ثم تقرئي على الماء اية الكرسي 7 مرات , وتبدئي مسح ارضية البيت كاملة و من في مُواجهة البيت نحو ضِمن البيت وزوايا القاعات كاملة ,ويكرر ذلك الشغل لفترة 3 ايام متوالية .

وهي اقوى أسلوب وكيفية في دواء السحر المنثور بالقران مشددة على ومختبرة ومتعجلة ولن يعود بشكل حاسم بعون الله .

بالطبع من اللازم في أثناء تلك الايام الثلاثة ان لا تدع الدعاء على زمانها وايضا تقرأ التحصينات من القران الكريم قبل السبات, وبفضل ان تشغل سورة البقرة في البيت أثناء اليوم مرة واحدة .
ماهي إشارات الشفاء من السحر المنثور ؟

اهم الإشارات هي تحول الحال في البيت بأسلوب جلي , ورجوع الالفة والمودة لأهل البيت وترك المعصيات , وايضا سرعة الزواج وزوال اعراضه التي ذكرناها سابقا في المقالة فهي اهم إشارات الشفاء من السحر المرشوش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *